google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أفضل 11 كلية مجتمع في الولايات المتحدة من حيث التكلفة والجودة

أخر الاخبار

أفضل 11 كلية مجتمع في الولايات المتحدة من حيث التكلفة والجودة

 

أفضل 11 كلية مجتمع في الولايات المتحدة من حيث التكلفة والجودة

كليات في الولايات المتحدة   

إذا كنت تبحث عن أفضل كليات المجتمع في الولايات المتحدة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. فيما يلي قائمة ببعض أفضل كليات المجتمع في الولايات المتحدة بناءً على التكلفة والجودة.

 

*                      كلية المجتمع الباسو

الموقع: الباسو ، تكساس

عدد دراسة البرامج المقدمة: 129 (راجع القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: EPCC صفحة القبول والمساعدة

El Paso Community College هي كلية تقع في إل باسو ، تكساس. وهي مؤسسة متوسطة الحجم يلتحق بها 8،824 طالب جامعي.

 

لا يوفر معهد EPCC تعليمًا عالي الجودة وبأسعار معقولة فحسب ، بل يصنف المعهد من قبل معهد أسبن كواحدة من أفضل 10 كليات مجتمعية في الولايات المتحدة لبرامجها الممتازة والتعليم عالي الجودة وخدمات الدعم التي تساعد الطلاب على تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.

*                      2. كلية المجتمع بفيلادلفيا

الموقع: فيلادلفيا ، بنسلفانيا

عدد دراسة البرامج المقدمة: 103 (راجع القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة القبول CCP

 

كلية المجتمع في فيلادلفيا هي كلية مجتمع عام تقدم درجات الزمالة والمؤهلات الأكاديمية ومؤهلات الكفاءة. تقدم الكلية دورات تقليدية بما في ذلك برامج الشهادات عبر الإنترنت ، والمساء ، وعطلة نهاية الأسبوع ، والصفوف عبر الإنترنت.

 

عند التخرج ، يمكن للطلاب في الكلية الحصول على درجة البكالوريوس ، وتقوم بعض البرامج بإعداد الطلاب للانضمام إلى القوى العاملة. تجعل الشراكات مع القبول المزدوج واتفاقيات نقل المدرسة لمدة أربع سنوات من السهل على الطلاب مواصلة تعليمهم.

 

*                      3. كلية المجتمع أورورا

الموقع: أورورا ، كولورادو

عدد دراسة البرامج المقدمة: 100 (تحقق من القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة القبول CCA

كلية المجتمع في أورورا هي مجتمع متعدد الثقافات ومترابط يوفر تعليمًا عالي الجودة في موقعين مناسبين وعبر الإنترنت. تخدم CCA أكثر من 10000 طالب سنويًا في حرم CenterTech في أورورا. حرم لوري الجامعي في لوري ، دنفر ؛ والدورات عبر الإنترنت.

 

بدأت الجهود لإنشاء كلية في أورورا في أوائل الخمسينيات مع مجموعة من مواطني أورورا ، وفي مايو 1983 أنشأت الجمعية العامة الرابعة والخمسون في كولورادو كلية أورورا كوميونتي.

 

*                      4. كلية المجتمع في دنفر

الموقع: دنفر ، كولورادو

عدد دراسة البرامج المقدمة: 124 (راجع القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة قبول اتفاقية مكافحة التصحر

تعد CCD واحدة من 13 كلية مجتمع في الولايات المتحدة في إطار نظام كولورادو المجتمعي لنظام الكلية. تقدم الكلية أكثر من 100 خيار للتخرج والشهادة ، بما في ذلك تدريب القوى العاملة ، والتخطيط الوظيفي ، والانتقال إلى مدارس حكومية أخرى. وهي الكلية الوحيدة في البلاد لمدة عامين والتي تشترك في حرم جامعي ومرافق مع جامعتين لمدة أربع سنوات ، جامعة ولاية دنفر متروبوليتان وجامعة كولورادو دنفر.

 

*                      5. كلية مدينة لوس أنجلوس

الموقع: لوس أنجلوس ، كاليفورنيا

عدد دراسة البرامج المقدمة: 100 (تحقق من القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة القبول في LACC

تأسست كلية لوس أنجلوس سيتي في عام 1929 ، وهي موطن لواحد من أكثر الجامعات حرمة وتنوعًا في البلاد. يقع الحرم الجامعي على بعد دقائق من هوليوود وبحيرة سيلفر المجاورة ومتنزه إيكو ، ويوفر مجموعة واسعة من البرامج التقنية والمهنية بجزء بسيط من تكلفة الكليات الحكومية والخاصة.

 

وتشمل برامجها الشهادات وبرامج التحويل والدرجات. تم تصنيفها بين أفضل ثلاث كليات مجتمعية في جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة ، وهي توفر مسارات حيوية لمزيد من التعليم المتقدم وزيادة فرص العمل للطلاب والمتعلمين البالغين.

*                      6. كلية المجتمع فرجينيا

الموقع: Annandale ، فرجينيا

عدد دراسة البرامج المقدمة: 131 (راجع القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة القبول في NVCC

كلية مجتمع شمال فيرجينيا ، واحدة من كليات المجتمع العامة في الولايات المتحدة ، تتكون من ستة حرم جامعي وأربعة مراكز تقع في ضواحي شمال فيرجينيا في واشنطن العاصمة. كلية كلية فيرجينيا الشمالية هي واحدة من أكبر كليات المجتمع متعددة الحرم الجامعي في الولايات المتحدة و أكبر مؤسسة تعليمية في كومنولث فرجينيا.

 

*                      7. كلية المجتمع في نيويورك

الموقع: مدينة نيويورك ، نيويورك

عدد دراسة البرامج المقدمة: 75 (راجع القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة القبول CCNY

تقع CCNY في قلب مدينة نيويورك ، ولديها "أول" مهم مثل: أول كلية مبنية صراحة على المثل الأعلى لتعليم "جميع الناس" ، أول برنامج فيلم وثائقي أمريكي ، أول لعبة لاكروس بين الكليات تلعب في الولايات المتحدة. ، أول حكومة طلابية في البلاد ، وأطول جمعية خريجي الولايات المتحدة.

 

تحتل المرتبة رقم 1 في الترتيب العام لإمكانية الوصول من قبل تاريخ التعليم العالي من بين 369 كلية عامة انتقائية في الولايات المتحدة. يمثل هذا المقياس كلا من الوصول والنتائج ، مما يعكس احتمال أن يصعد طالب CCNY إلى خمسي دخل أو أكثر.

 

علاوة على ذلك ، من حيث التميز الأكاديمي ، يضع مركز تصنيف الجامعات العالمية CCNY في أعلى 1.2 في المائة من الجامعات في جميع أنحاء العالم. يسعى أكثر من 16000 طالب في ثماني مدارس وأقسام مهنية للحصول على درجات البكالوريوس والدراسات العليا ، مدفوعة بالبحث الممول والإبداع والمنح الدراسية.

 

*                      8. كلية المجتمع في شمال فلوريدا

الموقع: ماديسون ، فلوريدا

عدد دراسة البرامج المقدمة: 36 (راجع القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة القبول NFC

كلية مجتمع شمال فلوريدا هي جزء من نظام كلية فلوريدا. تسجل حوالي 1200 طالب وتخدم ست مقاطعات ريفية في شمال فلوريدا: ماديسون وهاملتون ولافييت وجيفرسون وسوانني وتايلور.

 

تأسست الكلية في عام 1957 باسم كلية شمال فلوريدا جونيور ، مع فصول تبدأ في العام التالي. اندمجت في عام 1966 مع كلية Suwannee River Junior ذات اللون الأسود تاريخيا. اعتمدت اسمها الحالي في عام 1995.

 

*                      9. كلية المجتمع في مقاطعة بالتيمور

الموقع: بالتيمور ، ماريلاند

عدد دراسة البرامج المقدمة: 280 (راجع القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة القبول CCBC

CCBC لديها أكثر من 100 برنامج درجة وشهادة زمالة في مجموعة واسعة من المجالات. التسجيل السنوي أكبر من 72000 طالب ، يعيش معظمهم في المجتمعات المحيطة بهم. لدى الكلية أيضًا روابط إقليمية ودولية مع 55 دولة تمثل الجسم الطلابي. لكل من جامعات Catonsville و Dundalk و Essex برنامج تكريم للطلاب في النهار والمساء.

 

*                      10. كلية المجتمع سان انطونيو

الموقع: سان أنطونيو ، تكساس

عدد برامج الدراسة المقدمة: 71 (راجع القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة القبول في كلية سان أنطونيو

كلية سان أنطونيو ، في سان أنطونيو ، تكساس ، هي كلية مجتمع عام. وهي جزء من كليات مقاطعة ألامو ، وأقدم كلية عامة في تكساس لمدة عامين. الكلية لديها إجمالي تسجيل 22،028 طالب ائتمان في الفصل الدراسي ، ويقدر التسجيل السنوي لـ 16،000 طالب غير الائتمان.

 

*                      11. كلية المجتمع ولاية واشنطن

الموقع: ماريتا ، أوهايو

عدد دراسة البرامج المقدمة: 41 (راجع القائمة الكاملة هنا )

الموقع الرسمي: صفحة قبول WSCC

تأسست كلية مجتمع ولاية واشنطن (WSCC) ككلية واشنطن التقنية في عام 1971 وتم نقلها إلى موقعها الحالي في عام 1991.

 

وهي كلية صغيرة بها 740 طالبًا جامعيًا. نسبة القبول لدولة واشنطن 100٪. تشمل التخصصات الشائعة الفنون الليبرالية والعلوم الإنسانية ، وفني مسك الدفاتر والمحاسبة ، والتمريض.

 

تخرج خريجي ولاية واشنطن الذين تخرجوا 35 في المائة من الطلاب للحصول على راتب أولي قدره 23900 دولار.

 

افكار اخيرة

إذا كنت تفكر في مدرسة الأحلام ، فقد لا يكون التسجيل في كلية المجتمع المحلي جزءًا من خطتك المحتملة. ولكن عندما يتعلق الأمر برسوم الدراسة في الكلية ، يمكن أن تكون المدرسة لمدة عامين بداية مبتكرة لتعليمك الجامعي.

 

خذ تعليم كلية المجتمع الخاص بك على محمل الجد ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تفكر في هذا الطريق. الكلية هي الكلية ، سواء كانت درجة سنتين أو أربع سنوات ، ويمكن أن تكون تذكرتك لمستقبل أفضل للانطلاق إلى بداية جيدة.

 

هل تبحث عن طرق للتوفير في الرسوم الدراسية والإقامة والطعام أثناء التسجيل في مدرسة أحلامك؟ ضع في اعتبارك الحصول على واحدة من هذه المنح الدراسية الكاملة في الولايات المتحدة الأمريكية .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -