google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منحة جامعة ولاية مونتانا لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية 2021

أخر الاخبار

منحة جامعة ولاية مونتانا لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية 2021

منحة جامعة ولاية مونتانا لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية 2021
 


إذا كنت ترغب بالدراسة في كندا يمكنك التقديم في منحة جامعة ولاية مونتانا الدراسية والمقدمة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم الذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة درجة البكالوريوس في كندا للعام الدراسي 2020-2021. تساعد المنح الدراسية على تعزيز أهدافك الأكاديمية والوظيفية عن طريق إزالة الحواجز المالية من أجل تغطية نفقات الدراسة

لمحة عن جامعة ولاية مونتانا

تأسست جامعة ولاية مونتانا في عام 1893، وهي أكبر جامعة في الولاية تقدم درجات البكالوريا في 60 مجالاً، ودرجة الماجستير في 68 منطقة، ودرجة الدكتوراه في 35 مجالاً من خلال كلياتها التسع.

لماذا الدراسة في جامعة ولاية مونتانا؟

يمكن لمرشدي MSU مساعدتك في تحديد الأهداف وإدارة وقتك وتحديد أولويات العمل والإجابة على الأسئلة ومساعدتك في معرفة الحياة الجامعية. كما أنها تحتفظ ببرامج بحثية واسعة النطاق، توفر الفرص للطلاب الجامعيين، والخريجين، وطلاب الدراسات العليا.

تفاصيل منحة جامعة ولاية مونتانا

  • آخر موعد لتقديم الطلبات: 15 نوفمبر 2020
  • الجامعة: جامعة ولاية مونتانا
  • مستوى المقرر الدراسي: البكالوريوس
  • يمكن أخذ المنحة في الولايات المتحدة الأمريكية

التمويل المقدم في منحة جامعة ولاية مونتانا

الفوائد: ستوفر جامعة ولاية مونتانا التكاليف الدراسية للطلاب المتفوقين الحاصلين على القبول في منحة الجامعة للعام الدراسي 2020/21.

شروط التقديم في منحة جامعة ولاية مونتانا

  • الدول المؤهلة: جميع البلدان مؤهلة. ( الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن )
  • التخصصات المتاحة: درجة البكالوريوس في أي مجال من المجالات التي تقدمها الجامعة
  • المعايير المقبولة: لكي يكون المتقدم مؤهلاً، يجب أن يكون حاصلاً على شهادات الثانوية مع سجل أكاديمي ممتاز.

كيفية التقديم في منحة جامعة ولاية مونتانا

  • كيفية التقديم: بمجرد أن يحجز المرشحون مكانهم في دورة مؤهلة في الجامعة، يمكنهم التقدم لهذه المنحة عبر بوابة الجامعة الإلكترونية.
  • المستندات المطلوبة: إذا كنت تتقدم بطلب كطالب، يرجى إرسال نسخة شهادة المدرسة الثانوية ونسخة من بيان الدرجات الأكاديمية وتقديم كافة المستندات المطلوبة من اجامعة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -