google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منحة كلية ولاية ألفريد لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية 2021

أخر الاخبار

منحة كلية ولاية ألفريد لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية 2021

منحة كلية ولاية ألفريد لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية 2021
 إ


ذا كنت ترغب بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنك التقديم في منحة كلية ولاية ألفريد الدراسية والمقدمة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم الذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية للعام الدراسي 2020-2021. تساعد المنح الدراسية على تعزيز أهدافك الأكاديمية والوظيفية عن طريق إزالة الحواجز المالية من أجل تغطية نفقات الدراسة.

لمحة عن كلية ولاية ألفريد

ولاية ألفريد هي كلية عامة تقع في ألفريد، نيويورك. وتقدم أكثر من 80 تخصصا في الفنون، والتكنولوجيا التطبيقية، والهندسة المعمارية، والإدارة، والهندسة والتكنولوجيا. تضم الكلية ثلاث مدارس هي مدرسة الآداب والعلوم، وكلية التكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة الهندسة المعمارية، والإدارة، والتكنولوجيا الهندسية.

لماذا الدراسة في كلية ولاية ألفريد؟

أثناء الدراسة في هذه الكلية، يمكنك توسيع معرفتك ومهاراتك لتجربة حقيقية. توفر الكلية تعليمًا عالميًا ومكانًا رائعًا للعيش ، مما يجعلك مستعدًا لمكان العمل العالمي.

تفاصيل منحة كلية ولاية ألفريد

  • آخر موعد لتقديم الطلبات: 15 أكتوبر 2020
  • الجامعة المستضيفة: كلية ولاية ألفريد
  • مستوى المقرر الدراسي: المرحلة الجامعية
  • يمكن أخذ المنحة في الولايات المتحدة

التمويل المقدم في منحة كلية ولاية ألفريد

الفوائد: ستقدم كلية ولاية ألفريد مبلغ مكافأة يصل إلى 000 7 دولار للمرشحين الناجحين للدراسة في كلية ولاية ألفريد.

شروط التقديم في منحة كلية ولاية ألفريد

  • الدول المؤهلة: جميع البلدان مؤهلة. ( الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن )
  • التخصصات المتاحة: برنامج درجة البكالوريوس في أي تخصص تقدمه الجامعة.

كيفية التقديم في منحة كلية ولاية ألفريد

  • كيفية التقديم: للحصول على هذه المنحة التعليمية، يجب على الطامحين أن يأخذوا القبول في دورة درجة البكالوريوس في الجامعة. بعد الحصول على تأكيد، يجب على الباحثين التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة.
  • المستندات المطلوبة: يجب تقديم شهادة الثانوية العامة، نسخة من جواز سفر ساري المفعول، وبيان الدرجات الأكاديمي، والأدلة على اللغة الإنجليزية، والسيرة الذاتية .
  • شروط القبول: للقبول، يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة الثانوية العامة مع سجل أكاديمي ممتاز.
  • متطلبات اللغة: غالباً ما يحتاج المتقدمون من خارج الوطن إلى تلبية متطلبات محددة للغة الإنجليزية/لغة أخرى حتى يتمكنوا من الدراسة هناك.

قدم الأن




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -