نوع:درجة الماجستير ، دكتوراه أو درجات الدكتوراه الأخرى

منظمة الصحة العالمية:مواطنون سعوديون يعيشون في السعودية

ماذا:الرسوم الدراسية ، Stipend ، رسوم التسجيل / التذاكر.

متي:2020-2021

أين:جامعة أكسفورد - المملكة المتحدة

مدة البرنامج:سنة واحدة

الموعد النهائي للتقديم:30 سبتمبر 2020

المواطنة:المملكة العربية السعودية

دول المقصد:المملكة المتحدة

المواد الأكاديمية:كل المواضيع

وصف

و منح رودس للمملكة العربية السعودية تم إطلاقه في عام 2018 في شراكة مع محمد Alagil، المؤسس المشارك لمكتبة جرير، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم السعودية. تتوفر منحة رودس للمملكة العربية السعودية كل عام. 

توفر هذه المنحة للطلاب السعوديين منحًا دراسية للدراسة في جامعة أكسفورد ، وتغطي أيضًا النفقات الأخرى ذات الصلة مثل السكن والراتب. 

تأمل مؤسسة Rhodes Trust في الحصول على مجموعة متنوعة من المتقدمين من جميع أنحاء البلاد.

إن إطلاق منحة المملكة العربية السعودية يعزز مجتمع رودس ترست الدولي وهو جزء من التوسع الجغرافي الأوسع لمنح رودس الدراسية في أكسفورد.

جدارة - أهلية:

الجنسية / الجنسية: يجب أن تكون مواطنًا ومقيمًا في المملكة العربية السعودية.

العمر: حتى 1 أكتوبر 2020 ، يجب أن تستوفي أيًا من المعايير التالية: 

- يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل وأنك لم تبلغ 24 عامًا (أي يجب أن تكون قد ولدت بعد 1 أكتوبر 1996 وفي 1 أكتوبر 2002 أو قبله) ، أو

- (للمرشحين الأكبر سنًا) يجب ألا تكون قد بلغت عيد ميلادك السابع والعشرين (أي أن تكون قد ولدت بعد 1 أكتوبر 1993) وأنك استوفت أو ستستوفي متطلبات إكمال شهادتك الأولى في أو بعد 1 أكتوبر 2019.

الإنجاز الأكاديمي: يجب أن تكون قد أكملت (أو ستكون قد أكملت بحلول يونيو / يوليو 2021) درجة جامعية من كلية أو جامعة (عادة درجة البكالوريوس) بمعدل تراكمي 3.7 من 4.0 أو أعلى.

اللغة الإنجليزية: يجب أن يكون لديك مستوى عالٍ بما يكفي من اللغة الإنجليزية لتلبية متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية (على المستوى الأعلى المدرجة) في جامعة أكسفورد ، ليتم التحقق منها على هذا الرابط .

كيفية التقديم :

يمكنك التقدم عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط .

 

انتقل إلى موقع الويب