google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 التدريب مع منظمة الصحة العالمية: فرصة ممتازة للطلاب المتفوقين

أخر الاخبار

التدريب مع منظمة الصحة العالمية: فرصة ممتازة للطلاب المتفوقين

يوفر التدريب مع منظمة الصحة العالمية مجموعة واسعة من الفرص لطلاب الدراسات العليا والدراسات العليا لاكتساب نظرة ثاقبة في البرامج التقنية والإدارية لمنظمة الصحة العالمية مع إثراء معارفهم وخبراتهم في المجال الصحي ، وبالتالي المساهمة في النهوض بالصحة العامة.

لدى منظمة الصحة العالمية وظائف شاغرة للتدريب الداخلي حيث تتم دعوة المرشحين من جميع أنحاء العالم للتعبير عن اهتمامهم بمجالات عمل ومواقع تنظيمية محددة (المكاتب الإقليمية أو المكاتب القطرية أو المقر الرئيسي).

التدريب مع منظمة الصحة العالمية: فرصة ممتازة للطلاب المتفوقين


واليوم ، سنفصل تفاصيل أحد أكثر برامج التدريب الداخلي طلبًا من منظمة الصحة العالمية. اقرأ على طول لمعرفة المزيد عن كيفية عمل البرنامج وما هي المتطلبات التي تحتاج إلى الوفاء بها من أجل التأهل كمتدرب مستقبلي لمنظمة الصحة العالمية.

نظرة عامة
تتكون المنطقة الأوروبية (EURO) لمنظمة الصحة العالمية من 53 دولة ، مع أكثر من 880 مليون شخص. تقدم منظمة الصحة العالمية الأوروبية دورات تدريبية في مكاتبها القطرية والإقليمية.

لبرنامج التدريب الداخلي لمنظمة الصحة العالمية ثلاثة أهداف:

توفير إطار لتعيين الطلاب من خلفيات أكاديمية متنوعة لبرامج منظمة الصحة العالمية ، حيث يمكن تعزيز الخبرة التعليمية من خلال مهام العمل العملية ؛
لتعريف الطلاب بعمل منظمة الصحة العالمية ؛ و
لتوفير برامج منظمة الصحة العالمية بمساعدة الطلاب المتخصصين في مختلف المجالات.
يتم وضع معظم الطلاب في البرامج المتعلقة بالصحة ، على الرغم من أن المواضع في مجالات العمل الأخرى مثل الاتصال والعلاقات الخارجية والتمويل أو الموارد البشرية ممكنة أيضًا.

تحت إشراف خبير تقني في المجال المعني ، يتم تعيين المتدربين مشروعًا بناءً على الشروط المرجعية المتفق عليها وبما يتماشى مع مجموعة مهاراتهم. تتضمن هذه الشروط المرجعية عادةً بعض أو كل المسؤوليات التالية:

المساعدة في صياغة وتنسيق وتحرير ملخصات السياسة ومجموعات الأدوات والأدلة / الكتيبات والنشرات والكتيبات والتقارير ؛
المساعدة في تنظيم ورش العمل والاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات ؛
تنظيم البيانات والوثائق ؛
المشاركة في المشاريع الإدارية الجارية ؛
المشاركة في تطوير الأدوات والمبادئ التوجيهية ؛
مراجعة الأدبيات وإجراء المسوحات الأدبية ؛
إجراء بحث على شبكة الإنترنت وجمع البيانات حول موضوع معين.

تتراوح فترة التدريب في منظمة الصحة العالمية ما بين ستة إلى أربعة وعشرين أسبوعًا اعتمادًا على احتياجات الوحدة الفنية لمنظمة الصحة العالمية وتوافر المتدرب.

اعتبارًا من يناير 2020 ، توفر منظمة الصحة العالمية رواتب للطلاب الذين يحتاجون إلى الدعم. بعد الاختيار ، سيملأ المتدربون نموذج إفشاء للإشارة إلى ما إذا كان لديهم بالفعل دعم (منحة / منح دراسية ، إلخ). وبناءً على نموذج الإفصاح هذا ، ستقدم منظمة الصحة العالمية رواتب تصل إلى مبلغ محدد لكل مركز عمل. سيتم تحديد المبلغ لكل وظيفة يتقدم لها الطلاب.

توفر منظمة الصحة العالمية لجميع المتدربين تأمينًا طبيًا وتأمينًا ضد الحوادث. تقع جميع تكاليف السفر والإقامة على عاتق المرشح المتدرب.

المتطلبات / الأهلية

من أجل التأهل للحصول على تدريب مع منظمة الصحة العالمية ، يجب على جميع المتقدمين تلبية المتطلبات التالية.

التعليم

يجب أن يكون المتدربون قد أكملوا ثلاث سنوات من الدراسة بدوام كامل (مستوى البكالوريوس أو ما يعادله) في جامعة أو مؤسسة معادلة قبل بدء المهمة ؛ وأن تكون مسجلاً في دورة دراسية في جامعة أو مؤسسة معادلة تؤدي إلى مؤهل رسمي (يمكن للمتقدمين الذين تخرجوا بالفعل أن يتأهلوا أيضًا للنظر فيها شريطة أن يتقدموا إلى التدريب في موعد لا يتجاوز ستة أشهر بعد التخرج).

تجربة

اعتمادًا على مجال الاهتمام ، قد تكون هناك حاجة إلى التجربة أدناه و / أو ستكون ميزة.

خبرة في البحث و / أو في صياغة التقارير ،
الخبرة في مجال الموضوع من خلال العمل الأكاديمي أو البحث ،
خبرة في تحليل البيانات والحزم الإحصائية والاهتمام بتصميم وعرض وتحليل الرسوم البيانية للمعلومات الصحية من منظور مقارن دولي ، مثل تقييم أداء النظام الصحي ،
خبرة البلدان الميدانية و / أو النامية ،
خبرة أكثر تحديدًا مثل برامج الكمبيوتر المتخصصة. 

اللغات
مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية
إتقان إحدى لغات عمل منظمة الصحة العالمية (القراءة والكتابة والتحدث). اللغات الرسمية لمنظمة الصحة العالمية: الإسبانية والعربية والصينية والفرنسية والروسية
يمكن أن تكون معرفة اللغة المحلية في بعض مراكز العمل ميزة

مهارات

وتشمل الكفاءات الأساسية المطلوبة ما يلي:

الاتصالات
احترام وتعزيز الاختلاف الفردي والثقافي
العمل بروح الفريق الواحد

يجب أن يكون جميع المتدربين قادرين على إثبات المهارات التالية بما يتماشى مع الكفاءات الأساسية لمنظمة الصحة العالمية

التواصل الفعال شفويا وخطيا
إنتاج وتقديم نتائج عالية الجودة
اظهار الاستعداد للتعلم من الاخطاء
العمل بشكل تعاوني مع أعضاء الفريق

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المتدربون على دراية ببرامج الكمبيوتر الشائعة الاستخدام ، مثل Word و Excel و PowerPoint. معرفة برامج الكمبيوتر المتخصصة ، على سبيل المثال ، قد تكون البرامج الإحصائية مثل XLStat ميزة.

يرجى ملاحظة أن التدريب مع منظمة الصحة العالمية تنافسي للغاية ولن يتم قبول سوى عدد قليل من المتقدمين كل عام. سيتم الاتصال فقط بالمرشحين الناجحين.

كيفية التقدم بطلب للحصول على تدريب داخلي مع منظمة الصحة العالمية

المرشحون من جميع أنحاء العالم مدعوون للتعبير عن اهتمامهم بمجالات عمل ومواقع تنظيمية محددة (المكاتب الإقليمية أو المكاتب القطرية أو المقر الرئيسي). يجب تقديم جميع الطلبات من خلال الوظائف الشاغرة المنشورة على موقع وظائف منظمة الصحة العالمية باستخدام نظام التوظيف المشترك لمنظمة الصحة العالمية (Stellis).

ومع ذلك ، يرجى الإحاطة علما بأن فرص التدريب مع منظمة الصحة العالمية محدودة حاليا بسبب جائحة فيروس التاجي (COVID-19) وإجراءات الحبس المعمول بها في العديد من البلدان. وقد تستأنف العروض حسب تطور الوباء في كل مركز عمل. يرجى مراقبة صفحة الوظائف الشاغرة للحصول على مزيد من المعلومات بشأن التدريب مع منظمة الصحة العالمية.

بيانات المتصل

يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة إذا كان لديك استفسار حول التدريب مع منظمة الصحة العالمية. إذا لم تتم الإجابة على سؤالك ، يرجى استخدام القائمة أدناه للاتصال بهم.

المقر الرئيسي لمنظمة الصحة العالمية في جنيف

Avenue Appia 20
1211 Geneva
الهاتف: + 41-22-7912111

للأسئلة حول التوظيف أو التوظيف ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى erecruit@who.int.

تواريخ الإغلاق

سيتم إغلاق التطبيق للتدريب مع منظمة الصحة العالمية في 1 يناير الواحد ، 2021. يرجى ملاحظة أن الموعد النهائي لاستلام طلبات أشار يعكس سابقا إعدادات نظام جهازك الشخصي ل.

لسوء الحظ ، بسبب الوضع الحالي لـ COVID19 ، قامت منظمة الصحة العالمية باليورو بتعليق توظيف المتدربين مؤقتًا. نواصل مراقبة ومراجعة الوضع على أساس منتظم. في غضون ذلك ، نشجعك على تقديم طلبك للحصول على تدريب مع منظمة الصحة العالمية EURO. سيتم مراجعة طلبك بمجرد رفع التعليق المؤقت على توظيف المتدربين.

الموقع الرسمي

allxinfo  برنامج منظمة الصحة العالمية للتدريب الداخلي من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -