google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 احصل على درجة الماجستير عبر الإنترنت في علوم البيانات من أفضل الكليات

أخر الاخبار

احصل على درجة الماجستير عبر الإنترنت في علوم البيانات من أفضل الكليات


في العديد من الصناعات التي تعتبر بالغة الأهمية لاقتصادنا العالمي ، مثل الزراعة والبنوك والرعاية الصحية والتصنيع والتكنولوجيا والنقل ، هناك حاجة ماسة لعلماء البيانات. ولكن يمكنك أن تصبح متخصصًا في علوم البيانات بفضل هذه الجامعات والكليات الشهيرة وأن تحصل على درجة الماجستير عبر الإنترنت في علوم البيانات من مؤسسة معتمدة.

احصل على درجة الماجستير عبر الإنترنت في علوم البيانات من أفضل الكليات

تتضمن برامج درجة علوم البيانات هذه تعليمات عملية ، ودعم نظير إلى نظير ونفس الأساتذة الذين يقومون بتدريس دورات الدراسات العليا في الحرم الجامعي. عندما تتعلم التقنيات والأساليب المتطورة من أساتذة عالميين ، يمكنك اكتشاف كيفية استخلاص المعرفة من مجموعات البيانات الواسعة.

بدون مزيد من اللغط ، دعنا ندخل في الأمر.

الجامعة / المؤسسة المضيفة: 

سيقوم البرنامج المستقبلي عبر الإنترنت في تحليل البيانات التحليلية (MIAD) بتدريب المهنيين الذين يبرزون عند تقاطع ثلاثة مجالات من المعرفة لمهاراتهم التقنية والمتطورة: النمذجة الرياضية وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال.

سيتعلم الطلاب الأساليب الحسابية الوصفية والتنبؤية والتعليمية من خلال الدورات التي تجمع بين النظرية والممارسة التي تمكنهم من أن يصبحوا قادة في التحليلات التي تدعم صنع القرار.

علاوة على ذلك ، سيطور الطلاب باستمرار مهاراتهم الشخصية في الاتصال والعمل الجماعي ومهارات إدارة المشاريع اللازمة لإجراء التحولات التي تولد قيمة داخل مؤسساتهم.

سيكون البرنامج متاحًا باللغة الإسبانية و 100٪ عبر الإنترنت. سيحصل الطلاب على نفس معايير الجودة المقدمة في برامج الفصل الدراسي ويتخرجون مع نفس طلاب درجة الماجستير (وليس الدبلوم "الافتراضي"). تتيح المنصة التفاعلية للطلاب بدء الدراسة بدوام كامل وبدء حياتهم المهنية.

2. MADS عبر الإنترنت لمدرسة المعلومات

  • الجامعة / المؤسسة المضيفة: جامعة ميشيغان
  • وقت الاكتمال: 12 شهر
  • التكلفة: 31688 دولارًا - 42262 دولارًا
  • الدورات المطلوبة: 34
  • التصنيف: برنامج الدراسات العليا رقم 1 في نظم المعلومات (كليات المكتبات والمعلومات) ، US News & World Report (2017)
  • الموقع الرسمي: MADS عبر الإنترنت لمدرسة المعلومات

تستهدف درجة الماجستير في علوم البيانات التطبيقية عبر الإنترنت (MADS) من كلية المعلومات بجامعة ميشيغان علماء البيانات الطموحين لتعلم وتطبيق المعرفة من خلال المشاريع العملية. ستتعلم كيفية استخدام البيانات لتعزيز الأداء وتحقيق الأهداف الطموحة.

من خلال معرفة مبادئ علم البيانات الأساسية مثل التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية ، يدربك برنامج MADS لتكون رائدًا ميدانيًا. من خلال التعمق في الموضوعات الرئيسية مثل الخصوصية وأخلاقيات البيانات والتواصل الفعال ، ستكون جاهزًا للتميز داخل مؤسسات اليوم.

ستعمل أيضًا مع مجموعات البيانات الفعلية من الشركات الكبرى أثناء إنشاء مجموعة من الأعمال التي ستسلط الضوء على خبرتك. تعرف على العمليات والاستراتيجيات التي تساعد الشركات في التغلب على تعقيد البيانات واتخاذ قرارات حكيمة.

سواء كنت تتطلع إلى إنشاء توقعات سوق العقارات أو استخدام البيانات لدراسة الأدب الروسي ، فإن درجة الماجستير هذه عبر الإنترنت في برنامج علوم البيانات تعلم المهارات التي تحتاجها في مجال دائم التغير لتحقيق النجاح.

3. ماجستير علوم الكمبيوتر في علوم البيانات (MCS-DS)

  • الجامعة / المؤسسة المضيفة: جامعة إلينوي
  • وقت الاكتمال: 12 - 36 شهر
  • التكلفة: 21.440 دولار
  • الدورات المطلوبة: 32
  • الترتيب: المرتبة الخامسة في برنامج علوم الكمبيوتر في الولايات المتحدة ، تقرير أخبار الولايات المتحدة والعالم (2018)
  • الموقع الرسمي: ماجستير علوم الحاسوب في علوم البيانات (MCS-DS)

احصل على درجة الماجستير عبر الإنترنت في علوم البيانات ، وتعلم من هيئة تدريس رائدة في إلينوي ، واكتسب المهارات في علوم البيانات التي تحول الأعمال والمجتمع. تقدم Illinois Computer Science مسارًا متخصصًا يتضمن كلاً من درجة MCS ومتطلبات الدورات الدراسية التي تركز على علوم البيانات.

هذه الدرجة مثالية لأي شخص يرغب في التعلم ليس فقط لاشتقاق المعلومات والأفكار من مجموعات البيانات الكبيرة ، ولكن أيضًا للقيام بذلك من خلال التحكم الكامل في البنية التحتية الحاسوبية.

يقود ماجستير علوم الكمبيوتر في علوم البيانات (MCS-DS) درجة MCS من خلال التركيز على التعلم الآلي الأساسي ، واستخراج البيانات ، وتصور البيانات ، وكفاءات الحوسبة السحابية. كما يتضمن دورات متعددة التخصصات في علم البيانات ، والتي يتم تقديمها بالتعاون مع قسم الإحصاء وكلية علوم المعلومات.

إذا حددت مسار علوم البيانات ، فسوف تركز على دوراتك ومشاريعك:

  • حوسبة سحابية
  • بيانات التعدين
  • عرض مرئي للمعلومات
  • التعلم الالي

عندما تتخرج ، ستتمكن من:

  1. البرمجة بشكل فعال ، باستخدام الأدوات المناسبة للوظيفة ؛
  2. دراسة البيانات علميًا واستخدامها لتكوين الفرضيات وإثباتها والدفاع عنها ؛
  3. استخدام الحوسبة السحابية لتوسيع نطاق تحليل ومعالجة البيانات الضخمة ؛ و
  4. تحليل البيانات المتاحة بصريًا وحسابيًا لإبلاغ القرارات الحاسمة.

4. درجة الماجستير عبر الإنترنت في علوم البيانات

  • الجامعة / المؤسسة المضيفة: المدرسة العليا للاقتصاد جامعة الأبحاث الوطنية
  • وقت الاكتمال: 20 - 24 شهر
  • التكلفة: 577،500 - 1،155،000
  • الدورات المطلوبة: 18
  • الترتيب: # 8 جامعة روسية في تصنيفات QS Top University *
  • الموقع الرسمي: ماجستير في علوم البيانات
تعد المدرسة العليا للاقتصاد التابعة لجامعة الأبحاث الوطنية (HSE University) جامعة رائدة في العلوم متعددة التخصصات والتعاون الدولي والتعليم الرقمي في روسيا ، وقد احتلت مؤخرًا المرتبة الأولى في "جامعات النخبة المستقبلية من فوربس: أفضل 100 جامعة روسية وفقًا لـ Forbes - قائمة 2020.

تعد HSE University ، وهي مؤسسة ديناميكية تخدم أكثر من 40000 طالب في حرم جامعي في موسكو وسانت بطرسبرغ ونيجني نوفغورود وبيرم ، رائدة في دمج التقاليد التعليمية الروسية مع أفضل ممارسات التدريس والبحث الدولية.

ماجستير علوم البيانات في HSE هو أول درجة ماجستير تدرس باللغة الإنجليزية بالكامل في جامعة روسية عبر الإنترنت في علوم البيانات. على عكس العديد من الدرجات عبر الإنترنت في روسيا ورابطة الدول المستقلة ، لا توجد متطلبات في الحرم الجامعي لهذه الدرجة.

هذه الدرجة للطلاب مع أو بدون خبرة سابقة في الترميز. يوفر HSE منهجًا ذا صلة بالوظيفة للمحللين وعلماء البيانات وعلماء الكمبيوتر ومهندسي البرمجيات والباحثين الأكاديميين أو مهندسي التعلم الآلي ، وذلك باستخدام ثلاثة مسارات متميزة: عالم البيانات ، ومهندس التعلم الآلي ، وباحث علوم البيانات.

يتشارك الطلاب مع الموجهين أعضاء هيئة التدريس وخبراء الصناعة خلال فترة الدراسة بأكملها أثناء عملهم في مشروعهم النهائي ، والذي يتضمن حل مشكلة في العالم الحقيقي باستخدام التقنيات التي تم تعلمها خلال البرنامج. يستفيد الطلاب من التواصل مع أعضاء هيئة التدريس والتعلم من بعض شركات التكنولوجيا الأكثر إثارة للإعجاب في روسيا وخارجها.

5. CU Boulder ماجستير العلوم في علوم البيانات

  • الجامعة / المؤسسة المضيفة: جامعة كولورادو بولدر
  • وقت الاكتمال: 24 شهر
  • التكلفة: N / A
  • الدورات المطلوبة: 30
  • الترتيب: المرتبة # 14 في برنامج الرياضيات التطبيقية في الولايات المتحدة و US News & World Report (2020)
  • الموقع الرسمي: CU Boulder Master of Science in Data Science

انضم إلى قطاع علوم البيانات المثير والمتنامي! تنشئ جامعة كولورادو بولدر درجة الماجستير عبر الإنترنت في علوم البيانات. ستعتمد هذه الدرجة على مهارات أعضاء هيئة التدريس في CU Boulder في الرياضيات وعلوم البيانات والمعلوماتية وتحليلات الأعمال وتحليل اللغات الطبيعية وتكنولوجيا المعلومات.

سوف تتعلم التواصل متعدد الوظائف والعمل معًا بينما تتقن المهارات التي تدعم حل المشكلات المبتكر وتحفز الابتكارات التجارية اليوم. طوّر المهارات الأساسية ، ثم طبقها على طموحاتك المهنية الشخصية في التخصصات الاختيارية.

من خلال دورات قصيرة من 4-6 أسابيع ، تتوافق هذه الدرجة الشاملة مع احتياجات القوى العاملة اليوم. القبول على أساس الأداء يعني عدم وجود شروط مسبقة أو تطبيق. قم بالتسجيل مباشرة في سلسلة من ثلاث دورات "مسار" ذات رصيد واحد تركز إما على الإحصاء أو علوم الكمبيوتر. أكمل دورتك في المسار بدرجة B أو الأفضل أن يتم قبولك ، كل ذلك أثناء التقدم مباشرةً نحو شهادتك.

سيشارك الطلاب الذين يسعون للحصول على درجة الماجستير عبر الإنترنت في علوم البيانات في مشاريع عملية وتطبيقية باستخدام بيئات البرمجة السحابية ودفاتر Jupyter. توفر الدورات الدراسية الوصول إلى مجموعات البيانات الضخمة في العالم الحقيقي لتدريبك على حياتك المهنية المستقبلية.

6. ماجستير في تعلم الآلة وعلوم البيانات

  • الجامعة / المؤسسة المضيفة: إمبريال كوليدج لندن
  • وقت الاكتمال: 24 شهر
  • التكلفة: 28000 جنيه إسترليني
  • الوحدات المطلوبة: 12
  • الترتيب: # 9 جامعة في العالم ، تايمز للتعليم العالي (2019)
  • الموقع الرسمي: ماجستير في التعلم الآلي وعلوم البيانات

سوف تكتسب فهمًا عميقًا لأساليب التعلم الآلي في هذا البرنامج الذي يقدمه قسم الرياضيات في إمبريال كوليدج لندن ، جنبًا إلى جنب مع المهارات العملية الحاسمة والخبرة الموجهة في تطبيقها على مشاكل العالم الحقيقي.

تم تصميم البرنامج لدفع مهنتك في مجال الهندسة أو علوم البيانات إلى الأمام ، مما يسمح لك باختيار الاتجاه الأفضل لك ، سواء كان ذلك في وظيفة عالم بيانات أو مهندس تعلم آلي أو خبير إحصاء في الحوسبة.

ستتخرج مع فرصة تجاوز الخوارزميات وتحويل البيانات إلى رؤى قابلة للتنفيذ ، والمساهمة في اتخاذ القرار الاستراتيجي لمؤسستك وتصبح عضوًا مسؤولاً في هذه المهنة سريعة النمو.

إمبريال ، المصنفة رقم 10 عالميًا من قبل Times Higher Education (2020 World University Ranking) ، هي موطن للعديد من خبراء التعلم الآلي البارزين على مستوى عالمي ، وكثير منهم سيساهم في هذا البرنامج. منذ بداية هذا المجال ، كان له تاريخ ثري في قيادة الابتكار: ساعد جون نيلدر ، الأستاذ في إمبريال كوليدج ، في تطوير GenSim ، وهو مقدمة لـ R ، وأول تطبيق مناسب لإطار الانحدار العام.

تحتفظ الجامعة بعلاقات قوية مع الصناعة وعدد من شركات التكنولوجيا المبتكرة ، والتي سيساهم بعضها في البرنامج بمقترحات مشاريع لأطروحة الماجستير الخاصة بك.

افكار اخيرة

يتعلم علماء البيانات بالممارسة. في حين أن النظرية هي أساس مهم للبناء عند إنشاء أدوات قوية تتعامل مع مجموعات البيانات الكبيرة ، عندما يدخل الطلاب مجال علم البيانات ، فإنهم بحاجة إلى المشاركة والممارسة.

لفهم كل شيء من تصميم التجارب إلى بناء نماذج أكثر تعقيدًا لاستخدامها في التحليلات التنبؤية ومحركات التسجيل ، يحتاج الطلاب في علم البيانات إلى العمل في بيئات تحاكي عالم علوم البيانات الفعلي.

تتضمن درجة الماجستير عبر الإنترنت في برامج علوم البيانات التي تقدمها هذه الجامعات الكبرى في علوم البيانات أيضًا مشاريع عملية توظف علماء البيانات المهرة كل يوم ، مع الاستفادة من بيئات البرمجة. باستخدام منتديات النظام الأساسي و Slack و Zoom لساعات العمل والاجتماعات المخصصة ، لديك مجموعة من الأدوات التي تساعد في قيادة تجربة تعليمية تفاعلية في علوم البيانات.

إذا لم يكن هذا هو ما تبحث عنه ، فابحث عن الدرجة العلمية المناسبة لك عبر الإنترنت: يمكن أن تكون  شهادة عبر الإنترنت في إدارة الأعمال أو شهادة عبر الإنترنت في تعليم الطفولة المبكرة .



لنبقي علي تواصل

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -