recent
أخبار ساخنة

التوأم الرقمي للفيس بوك كيف يمكن لمحاكاة ww أن تساعد في إدارة الشبكة


تخيل مجموعة من الروبوتات قادرة على التفاعل مع بعضها البعض لاكتشاف السلوك البشري الضار بشكل أفضل ... على Facebook. هذا أحد المشاريع المجنونة لـ FAIR ، المختبر المتخصص في الذكاء الاصطناعي ، الممول من الشبكة الاجتماعية. 
كيفية تنظيم الفيسبوك بشكل أفضل؟ تم تخيل أحد السبل من قبل مارك هارمان ، أستاذ علوم الكمبيوتر في UCL والباحث في FAIR ( Facebook Intelligence Research ) وفريقه. معًا ، ابتكروا أداة جديدة تسمى "WW Simulator" - حيث يمثل "w" المزدوج إشارة مباشرة إلى شبكة الويب العالمية (WWW) التي أسسها Tim Bernes-Lee . الطموح واضح. 

المحتويات والحاويات المعتدلة 
تم اختبار النظام من قبل الشبكة الاجتماعية الرائدة في العالم ، "  يحاول النظام محاكاة السلوك الضار  " من أجل "  محاربتهم بشكل أفضل  ". يستخدم محاكي WW تقنية تسمى  محاكاة تمكين الويب (WES) ، وهي طريقة جديدة للتعلم الآلي تم تطويرها بواسطة FAIR لإنشاء محاكاة تفاعلات اجتماعية واقعية وواسعة النطاق. WW هو التطبيق على Facebook. 

إن تقليد العلاقات المعقدة في بيئة محددة "  سيحسن قدرات الكشف والوقاية ، لا سيما من خلال اكتشاف نماذج جديدة للسلوك السيئ قد لا تراها الأنظمة التقليدية (سرقة الهوية أو الزحف على سبيل المثال)  »، يوضح مارك هارمان. "  سيساعدنا هذا على جعل منصاتنا أكثر أمانًا واستقرارًا وأكثر قوة وكفاءة [...]  باستخدام طريقة WES ومحاكاة WW الخاصة بنا ، قمنا بتصميم طريقة أفضل لمواجهة هذا التحدي المهم ولكن الصعب. " 

يمكن أن تتضمن هذه الأداة الجديدة تغييرًا في النموذج المعتدل في شبكة التواصل الاجتماعي: لن تكون مسألة قتال فقط ضد محتويات المنشورات والصور ومقاطع الفيديو المنشورة ولكن أيضًا تحليل التفاعلات بين المستخدمين - بين "الحاويات". "- بما في ذلك على انفراد. 

"الروبوتات الفيسبوك"
كيف ؟ "  تستخدم WES التعلم الآلي لبناء روبوتات يمكنها [...] إرسال رسائل إلى روبوتات أخرى أو التعليق على مشاركات روبوتات أخرى أو نشر محتواها الخاص أو تقديم طلبات صداقة للآخرين. الروبوتات ،  "كتب مارك هارمان ، في مدونته المنشورة في 23 يوليو 2020."  على سبيل المثال ، يمكننا إنشاء روبوتات تسعى لشراء عناصر غير مشروعة على المنصة ، مثل الأسلحة أو المخدرات. "وهذا ، على مقياس"  الآلاف ، حتى ملايين الروبوتات  ". 

من الواضح أن محاكي WW قد أنشأ nihilo سابقًا "Facebook of robots" - معزول تمامًا عن الشبكة الاجتماعية الحقيقية - حيث يسهل اكتشاف السلوكيات الضارة وبالتالي معرفة كيفية القبض عليهم ، على المدى الطويل ، على "الحقيقي". " الفيسبوك. 
google-playkhamsatmostaqltradent