google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 900 منحة دراسية في اليابان 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

900 منحة دراسية في اليابان 2021 | ممول بالكامل

900 منحة دراسية في اليابان 2021 | ممول بالكامل

 


900 منحة دراسية ممولة بالكامل في جامعات اليابان مفتوحة الآن. اليابانيون الجامعات و حكومة اليابان تقديم بدوام كامل المرحلة الجامعية ، الماجستير ، و الدكتوراه برامج الشهادة. المنح الدراسية في جامعات اليابان ممولة بالكامل من قبل حكومة اليابان والمنح الجامعية. المرشحون من جميع أنحاء العالم مؤهلون للحصول على المنح الدراسية اليابانية. بعض المنح اليابانية لا تتطلب اختبارات اللغة الإنجليزية.

يمكنك الدراسة في اليابان بدون اختبار IELTS. معرفة اللغة اليابانية ، IELTS / TOEFL ليس إلزاميًا . المنح الدراسية اليابانية هي أعلى المنح الدراسية مدفوعة الأجر للطلاب الدوليين للدراسة في اليابان. سوف تدرس في أفضل الجامعات اليابانية. حاليًا ، تقبل أفضل الجامعات الوطنية في اليابان طلبات الالتحاق ببرامج ربيع 2021. لا توجد رسوم التقديم لمنح الجامعة اليابانية. هل توافق على تصنيفات الجامعات العالمية الحالية 2021 ؟ شارك افكارك. 

تقدم الجامعات اليابانية أيضًا تدريبًا دوليًا ممولًا بالكامل في اليابان . يمكنك أيضًا الذهاب للحصول على تدريب داخلي في اليابان. يتم تمويل هذه البرامج التدريبية من قبل حكومة اليابان والتدريب الجامعي. مع وجود أكثر من 150.000 طالب دولي ، تعد اليابان واحدة من الوجهات الأكثر شعبية للطلاب الدوليين. معايير تعليمية عالية ، مكان آمن وهادئ للدراسة ، رسوم دراسية منخفضة ، ومنح دراسية سخية. فيما يلي قائمة المنح الدراسية في اليابان.

قائمة المنح الدراسية في اليابان 2021

  1. منحة الحكومة اليابانية بجامعة MEXT آسيا والمحيط الهادئ 2021
  2. منحة ADB بجامعة طوكيو 2021
  3. منحة معهد طوكيو للتكنولوجيا في اليابان 2021
  4. منحة معهد MEXT طوكيو للتكنولوجيا 2021 في اليابان
  5. تدريب OIST في اليابان 2021

لقد قمنا أيضًا بنشر بعض المنح الدراسية الأخرى لك:

1 # MEXT Asia Pacific University منحة الحكومة اليابانية 2021 (150 منحة دراسية)

أوصت جامعة MEXT بدعوة منحة APU إلى منحة الحكومة اليابانية لجامعة MEXT Asia Pacific University 2021 للحصول على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه . برنامج درجة في جامعة APU. منحة MEXT APU اليابانية هي عبارة عن منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين في اليابان . جامعة آسيا والمحيط الهادئ واحدة من أفضل المؤسسات الخاصة الدولية في اليابان.

معرفة اللغة اليابانية ، IELTS / TOEFL ليس إلزاميًا . يمكن للطلاب الذين كان معهد لغتهم باللغة الإنجليزية تقديم شهادة إجادة اللغة الإنجليزية من جامعتهم ويتم إعفاؤهم من اختبار اللغة .

  • التغطية المالية: 100٪ من الرسوم الدراسية ، الراتب الشهري ، تذاكر السفر.
  • الموعد النهائي: 18 نوفمبر 2020
  • مزيد من التفاصيل: قم بالزيارة هنا

منحة ADB بجامعة طوكيو 2021 (300 منحة)

منحة ADB بجامعة طوكيو عام 2021 باليابان. منحة جامعة طوكيو ADB هي منحة دراسية ممولة بالكامل من قبل بنك التنمية الآسيوي - برنامج المنح اليابانية .

يسجل بنك التنمية الآسيوي 300 طالب سنويًا. منحة ADB هي منحة دراسية بأعلى أجور للطلاب الدوليين للدراسة في الخارج في الدول الأجنبية. في جامعة طوكيو anked  26 من بين أفضل اللاعبين في العالم  والجامعات و1 في آسيا واليابان. يدرس حاليًا حوالي 300000 طالب دولي في الجامعات.

  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية ، الكتب ، الإقامة ، الرواتب ، تذاكر السفر الطبية ، البدلات.
  • الموعد النهائي: 10 ديسمبر 2020
  • مزيد من التفاصيل: قم بالزيارة هنا

منحة جامعة Titech في اليابان 2021 (150 منحة دراسية)

و معهد طوكيو للتكنولوجيا للمنح الدراسية 2021. وtitech جامعة برنامج الدراسات العليا الدولية (C) منحة لدراسة الماجستير أو الدكتوراه درجة من معهد طوكيو للتكنولوجيا. معهد طوكيو هو الجامعة الوطنية في طوكيو ، اليابان.

تعد Tokyo Tech أكبر مؤسسة للتعليم العالي في اليابان مكرسة للعلوم والتكنولوجيا وتعتبر بشكل عام واحدة من أعرق الجامعات في اليابان.

  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية كاملة ، الراتب ، تذاكر السفر.
  • الموعد النهائي: 21 أكتوبر 2020
  • مزيد من التفاصيل: قم بالزيارة هنا

منحة معهد MEXT طوكيو للتكنولوجيا 2021 (150 منحة دراسية)

جامعة MEXT الموصى بها للمنح الدراسية في معهد طوكيو للتكنولوجيا لدراسة بدوام كامل الماجستير و الدكتوراه درجة البرامج. أطلقت Tokyo Tech برنامجها الدولي للخريجين (A) في أكتوبر 2007.

معرفة اللغة اليابانية ، IELTS / TOEFL ليس إلزاميًا لأولئك الذين حصلوا على درجة البكالوريوس من مؤسسة حيث كانت جميع التعليمات باللغة الإنجليزية. ل مدة ل منح درجة الماجستير هي 2 سنوات في حين ل  الدكتوراه للمنح الدراسية 3 سنوات. 

  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية كاملة ، الراتب ، تذاكر السفر.
  • الموعد النهائي: 8 ديسمبر 2020
  • مزيد من التفاصيل: قم بالزيارة هنا

تدريب OIST في اليابان 2021 (150 متدربًا)

تقدم بطلب للحصول على OIST Internship في اليابان 2021. برنامج التدريب الياباني OIST مفتوح الآن. هذا التدريب هو تدريب ممول بالكامل في اليابان في معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا. سيتم تغطية جميع التكاليف في برنامج التدريب الياباني. في المرحلة الجامعية ، خريجي طلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلة للحصول على برنامج التدريب اليابانية OIST. تدريب OIST في اليابان سوف يغير حياتك.

أنت لا تحتاج إلى إعطاء أي IELTS أو غيرها من اختبارات اللغة التي سيتم اختيارها للبرنامج اليابان الداخلي. سيكون الحد الأدنى لمدة تدريب OIST بين شهرين و 6 أشهر ، عادة من 10 إلى 12 أسبوعًا.

  • التغطية المالية: تأشيرة ، إقامة ، بدل ، راتب ، تذاكر طيران.
  • الموعد النهائي: 15 أكتوبر 2020
  • مزيد من التفاصيل: قم بالزيارة هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -