google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منحة جامعة بادوفا بإيطاليا 2021 | ممولة

أخر الاخبار

منحة جامعة بادوفا بإيطاليا 2021 | ممولة

 منحة جامعة بادوفا بإيطاليا 2021 | ممولة


 


أخبار جيدة الآن. منحة جامعة بادوفا في إيطاليا 2021 مفتوحة الآن. تدعو جامعة بادوفا الطلاب الدوليين. ما يصل إلى 43 منحة دراسية للطلاب المحتملين الموهوبين الراغبين في الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في اللغة الإنجليزية في بادوفا. في عام 2020 الولايات المتحدة نيوز اند وورلد ريبورت العالم أفضل العالمي  الجامعات الترتيب،  و  جامعة بادوفا  و  المرتبة 116thun في العالم و48 في أوروبا.

اسم المنحة مخصص لبرنامج Padua الدولي للمنح الدراسية للتميز . تعد إيطاليا واحدة من أكثر الدول الأوروبية تكلفة للدراسة . تكلفة الدراسة والمعيشة رخيصة جدًا في إيطاليا مقارنة بالدول الأخرى. برنامج المنح الدراسية بادوفا انتقائي للغاية. مدة منحة جامعة بادوفا في إيطاليا سنتان متصلتان لدرجة الماجستير و 3 سنوات متواصلة لمرشحي درجة البكالوريوس ودورة واحدة.

المشاركون من جميع أنحاء العالم مؤهلون لمن ليس لديهم الجنسية الإيطالية. جميع مجالات الدراسة الأكاديمية متاحة في جامعة بادوفا. لا توجد رسوم طلب مطلوبة لهذه المنحة. أنت حر في التقديم. لا يوجد طلب منفصل أو مستندات محددة إضافية مطلوبة لبرنامج المنح الدراسية هذا. هل تعلم أن تركيا أعلنت مؤخرًا عن منحة الحكومة التركية للأبحاث 2021 ؟ مزيد من المعلومات الواردة أدناه. يرجى الاستمرار في قراءة المنشور.

تفاصيل حول منحة جامعة بادوفا 2021

  • بلد المنحة:  إيطاليا
  • اسم المنحة:  جامعة بادوفا
  • مستوى المقرر: بكالوريوس ، ماجستير
  • التغطية المالية : ممول

مبلغ المنحة

يرجى تحديد منح بادوفا الدولية للتميز في النموذج.

  • الإعفاء من الرسوم
  • منحة 8000 يورو (المبلغ الإجمالي)

مدة المنحة:

تبلغ مدة منحة Padua International Excellence Scholarship كحد أقصى:

  • سنتان متصلتان لمرشحي درجة الماجستير.
  • 3 سنوات متواصلة لمرشحي درجة البكالوريوس ودورة واحدة.

مجالات الدراسة

من يمكنه التقديم :

طلاب دوليون محتملون موهوبون للغاية من جميع أنحاء العالم يرغبون في التسجيل في إحدى درجات البكالوريوس أو الماجستير في جامعة بادوا والتي تُعقد باللغة الإنجليزية بالكامل .

معايير الأهلية

إذا كنت تستوفي المتطلبات ، فسيتم تضمينك تلقائيًا في إجراءات الاختيار. لا يوجد طلب منفصل أو مستندات محددة إضافية يتعين تقديمها.

  1. لا تحمل الجنسية الإيطالية (باستثناء الجنسية المزدوجة بما في ذلك الإيطالية) ؛
  2. حاصل على دبلوم المدرسة الثانوية الأجنبية غير الإيطالية (للمتقدمين لشهادة البكالوريوس أو درجة واحدة) أو درجة البكالوريوس غير الإيطالية (للمتقدمين للحصول على درجة الماجستير) مما يسمح بالقبول في نظام الجامعة الإيطالية.
  3. تقدم إلى برنامج للحصول على درجة علمية يتم تدريسه باللغة الإنجليزية بالكامل في University of Padua. يرجى تذكر أنه يمكنك تقديم ما يصل إلى  برامج 3 درجات .

كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة بادوا

تتوفر المعلومات التفصيلية حول منح بادوفا الدولية للتميز في دعوة تقديم الطلبات. يرجى زيارة الموقع الرسمي لمنح بادوفا الدولية للتميز


   

لنبقي علي تواصل

 

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Syao yan
    Syao yan 12 أكتوبر 2020 في 2:22 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ما المقصود بالدورة حيث أنه تم ذكر أن المنحة تغطي تكاليف 3 سنوات في البكالوريوس ودورة... هل هي دورة لغة انجليزية أم إيطالية؟؟؟

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -