google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 600 منحة للماجستير / الماجستير في الدكتوراه منح جامعة ملبورن (ممولة بالكامل)

أخر الاخبار

600 منحة للماجستير / الماجستير في الدكتوراه منح جامعة ملبورن (ممولة بالكامل)

 

منحة 600 لبحوث الخريجين 2020 للماجستير / الماجستير في الدكتوراه (دكتوراه) - منح جامعة ملبورن (ممولة بالكامل)


أخيرًا ، التطبيقات مفتوحة الآن للتقدم بطلب للحصول على منحة 600 الممولة بالكامل لأبحاث الخريجين في جامعة ملبورن ، أستراليا . المنح الدراسية بجامعة ملبورن هي أعلى عدد من المنح الدراسية للطلاب المحليين والدوليين للدراسة مجانًا في أستراليا ماجستير ، ماجستير ، ماجستير ، درجة الدكتوراه

سيتم تقديم ما مجموعه 600 منحة دراسية في أي تخصص أكاديمي متاح في جامعة ملبورن. جامعة ملبورن هي منحة دراسية ممولة بالكامل مدفوعة الأجر في أستراليا للطلاب الدوليين. و منح الدراسية في أستراليا مفتوحة لجميع الطلاب الدوليين والوطني مع أي جنسية.

الشيء الجيد هو أنه لا يوجد طلب منفصل مطلوب . سيتم اعتبارك تلقائيًا لهذه الجائزة. تأسست جامعة ملبورن عام 1853. ما يقرب من 45000 طالب. أكثر من 12000 طالب دولي من 130 دولة مختلفة. يمكنك أيضًا التحقق من  منح جامعة ماستريخت 2021 هولندا

600 منحة لبحوث الخريجين في جامعة ملبورن التفاصيل

  • دولة: ملبورن ، أستراليا
  • عدد المنح الدراسية: 600 منحة
  • مستوى المقرر: ماجستير / ماجستير في الدكتوراه (دكتوراه)
  • مجالات الدراسة: جميع التخصصات
  • الموعد النهائي: 31 أكتوبر 2020

منح أبحاث الخريجين

مجالات الدراسة المتاحة

تقدم المنح الدراسية المقدمة من جامعة ملبورن للطلاب الدوليين جميع المجالات الأكاديمية والتخصصات لبرامج درجة الماجستير ودرجة الماجستير في الفلسفة وبرامج درجة الدكتوراه مثل:

تحقق من  منحة حكومة السويد 2021 | ممول بالكامل

مدة منحة ملبورن

  • الماجستير عن طريق البحث : 2.5 سنة
  • الدكتوراه عن طريق البحث : 4 سنوات

التغطية المالية

ستوفر المنح الدراسية لبحوث الخريجين بجامعة ملبورن منحًا دراسية للدراسة في أستراليا مجانًا لجميع الطلاب المحليين والدوليين. عدد المنح الدراسية سيكون 600.

  • تعويض كامل للرسوم لمدة تصل إلى عامين للطلاب الحاصلين على درجة الماجستير عن طريق البحث أو حتى أربع سنوات للطلاب الحاصلين على درجة الدكتوراه .
  • بدل معيشة قدره 31،200 دولارًا سنويًا تناسبيًا (معدل الدراسة بدوام كامل 2020) لمدة تصل إلى عامين للطلاب الحاصلين على درجة الماجستير عن طريق البحث أو ما يصل إلى 3.5 سنوات للطلاب الحاصلين على درجة الدكتوراه . يمكن فهرسة بدل المعيشة سنويًا ويشمل إجازة أمومة وأبوة مرضية محدودة مدفوعة الأجر.
  • منحة الانتقال 2000 دولار للطلاب الذين ينتقلون من ولايات أو أقاليم أخرى غير فيكتوريا أو 3000 دولار للطلاب الذين ينتقلون من خارج أستراليا.
  • التغطية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC) - عضوية فردية للطلاب الدوليين الذين يحتاجون إلى تأشيرة طالب للدراسة في أستراليا.

متطلبات معايير الأهلية

  • تقدمت بطلب للالتحاق بشهادة الدراسات العليا في جامعة ملبورن واستوفيت شروطها ، أو أن تكون مسجلاً حاليًا في درجة بحثية عليا في جامعة ملبورن.
  • جميع الطلاب الدوليين والوطنيين مؤهلون.

تحقق من  منحة نانيانغ 2021 | منحة سنغافورة | ممول بالكامل

الموعد النهائي

آخر موعد للتقدم بطلب للحصول على 600 منحة بحثية للخريجين للماجستير / ماجستير في الدكتوراه (دكتوراه) في جامعة ملبورن هو 31 أكتوبر 2020

كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في جامعة ملبورن

إذا كنت طالب جديد ولقد تقدمت للحصول على بحوث عليا  قبل الموعد النهائي التطبيق لذلك بطبيعة الحال، سوف ينظر لك تلقائيا للمنح البحثية المتميزة العليا. ستتلقى إشعارًا بإضافة طلب المنحة إلى سجلك في غضون سبعة أيام من تقديم طلب الدورة.

إذا كنت قد قبلت عرضًا لدورة بحثية للدراسات العليا وأجلت البدء من أجل إعادة النظر في الحصول على منحة دراسية ، فيجب عليك تقديم نموذج طلب عبر الإنترنت بحلول 31 أكتوبر للنظر في الحصول على منحة دراسية في العام التالي. ستتلقى إشعارًا بإضافة طلب المنحة إلى سجلك في غضون سبعة أيام من إرسال النموذج عبر الإنترنت.

إذا كنت مسجلاً حاليًا في دورة بحثية للخريجين تسعى للحصول على منحة دراسية ، فيجب عليك تقديم  نموذج طلب عبر الإنترنت بحلول 31 أكتوبر ليتم النظر في الحصول على منحة دراسية في العام التالي. ستتلقى إشعارًا بإضافة طلب المنحة إلى سجلك في غضون سبعة أيام من إرسال النموذج عبر الإنترنت. للتقديم ، يرجى زيارة الموقع الرسمي

 

لنبقي علي تواصل 

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

👇لمزيد من المنح من هنا👇

https://www.moustajadate-taalim.info/

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -