google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 دورة على الإنترنت لإنتاج فيديوهات اليوتيوب مع شهادة

أخر الاخبار

دورة على الإنترنت لإنتاج فيديوهات اليوتيوب مع شهادة

دورة على الإنترنت لإنتاج فيديوهات اليوتيوب مع شهادة

 


تطلق Air School دورة حصرية عبر الإنترنت لإنتاج الفيديو . تريد أن تصبح منتج فيديو على YouTube وكسب على Youtube . أعلنت Air school عن أفضل دورة تدريبية عبر الإنترنت في إنتاج الفيديو لمدة 5 أسابيع للطلاب والمهنيين الذين يرغبون في تعلم إنتاج الفيديو ، وهو أساس منشئي المحتوى ، من خلال دليل كامل يعتمد على الإرشادات والممارسة. برنامج تفاعلي عبر الإنترنت به مهام وأهداف محددة لمساعدتك على صقل مهارات إنتاج الفيديو لديك وبدء رحلتك على YouTube.

وتنظم الدورة من قبل أمير Dagha . وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة RPK Digital (سابقًا ReviewsPK) ، ومنشئ محتوى YouTube باكستاني مع أكثر من 233 ألف مشترك حاليًا. تبلغ رسوم الدورة الكاملة 7500 روبية باكستانية فقط . سيتم إجراء الدورة باللغة الأردية والهندية فقط. كثير من الناس يكسبون من يوتيوب. تعلم كيف تربح المال من اليوتيوب. دروس حية ومحاضرات حية. 

سوف يساعدك في كسب العمل المستقل عبر الإنترنت - ابدأ في الكسب عبر الإنترنت . كثير من الناس يكسبون من يوتيوب. تعد جودة إنتاج الفيديو مهمة أيضًا الآن أكثر من أي وقت مضى بسبب مجموعة الأجهزة المختلفة التي يستخدمها الأشخاص الآن لعرض YouTube. يمكن أن تساعد هذه المهارات في تمييز محتوى الفيديو الخاص بك والسماح له بالارتفاع فوق الضوضاء. لدى Air School أيضًا المزيد من الدورات التدريبية في  دورة تصميم الجرافيك الحصرية عبر الإنترنت . وفيما يلي مزيد من التفاصيل.

تفاصيل حول دورة إنتاج الفيديو عبر الإنترنت

يُعتبر إنتاج الفيديو الاحترافي عالي الجودة مهارة مهمة جدًا في الوقت الحاضر خاصةً لأولئك الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية كمستخدم محترف على YouTube.

يمكن أن تساعد هذه المهارات في تمييز محتوى الفيديو الخاص بك والسماح له بالارتفاع فوق الضوضاء. تعد جودة إنتاج الفيديو مهمة أيضًا الآن أكثر من أي وقت مضى بسبب مجموعة الأجهزة المختلفة التي يستخدمها الأشخاص الآن لعرض YouTube.

تغطي الدورة كل شيء ، بدءًا من أهمية التروس والأدوات ، وأساسيات الميكروفون وإعدادات الصوت ، وأساسيات B-Roll ، ومشاركة الجمهور ، وأساسيات الكاميرا والزوايا ، والإضاءة والإطار ، وأساسيات تصحيح الألوان ، وغير ذلك الكثير.

نبذة عن مدرس الدورة:

أمير داغا  هو منشئ محتوى على YouTube - يقوم بإنشاء مقاطع فيديو لقناته التقنية RPK Digital (سابقًا ReviewsPK) بالإضافة إلى البودكاست الخاص به المسمى Chill Mahol. مع التركيز على إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة لجمهوره ، اكتسب أمير أكثر من 230 ألف مشترك بالإضافة إلى خبرة واسعة في إنتاج الفيديو.

الموعد النهائي

آخر موعد لتسجيل نفسك في الدورة التدريبية عبر الإنترنت لإنتاج الفيديو هو 16 أكتوبر 2020

كيفية التقديم لدورة SEO عبر الإنترنت

تحتاج فقط إلى تسجيل نفسك عبر الإنترنت. للتسجيل ، يرجى زيارة الموقع الرسمي لدورة تحسين محركات البحث (SEO Course by Air school). 

 

لنبقي علي تواصل 

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -