google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أسرار التسويق الإلكتروني على فيس بوك وأفضل أفكاره الناجحة

أخر الاخبار

أسرار التسويق الإلكتروني على فيس بوك وأفضل أفكاره الناجحة

 

كن خبير تسويق على Facebook


كن خبير تسويق على Facebook. تعرف على كيف يمكن لخبراء التسويق على Facebook مساعدتك في الوصول إلى هدفك. يسعدني أن أعلن أن Airschool قد أعلنت عن الدفعة 3 للدورة لتصبح خبير تسويق على Facebook. سيتم منح جميع المشاركين شهادة إتمام والكثير من فرص التواصل. أنت تعمل بجد لتحقيق أهدافك التسويقية. دعنا نرى كيف يمكننا مساعدتك للوصول إلى هناك.


تم الإعلان الآن عن الدفعة الثالثة من دورة التسويق على Facebook مع خبيرة الإعلانات المعتمدة والمدرب عائشة زمان. دورة مدفوعة لمدة 4 أسابيع عن
التسويق عبر Facebook للطلاب والمهنيين الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في الإعلان
والتسويق لتعلم أساسيات التسويق على أشهر
منصات التواصل الاجتماعي ، Facebook. يمكنك أيضًا التسجيل في دورة الكسب الحر عبر الإنترنت | ابدأ في الكسب عبر الإنترنت

تغطي الدورة التدريبية كل شيء بدءًا من أساسيات التسويق وأدوات التسويق عبر Facebook واستخدام ميزات Facebook المختلفة لتنمية أعمالك أو أعمال عميلك. إنها أكبر شبكة اجتماعية في العالم ، مع 2.27 مليار مستخدم نشط ، ما يقرب من 1.5 مليار منهم نشطون كل يوم. Facebook هو أشهر منصة للتسويق والإعلان. تقدم الدورة الخبيرة عائشة زمان. تفاصيل أوفى مذكورة أدناه.

تفاصيل حول كيف تصبح خبير تسويق على Facebook

لا يمكن لأي عمل أن يستمر ويزدهر بدون تسويق قوي يدفع المبيعات والعملاء. هذا هو السبب في أنها أصبحت مهنة مربحة للغاية في السنوات القليلة الماضية.

من خلال هذه الدورة ، يمكن للطلاب والمهنيين تعلم استخدام أدوات التسويق المختلفة على Facebook للترويج للأعمال التجارية.

بدءًا من أساسيات التسويق وصفحات Facebook ، تأخذ الدورة نهجًا شاملاً لأدوات التسويق وتناقش فعاليتها واستخدامها في إنشاء صورة العلامة التجارية للشركة.

تمت إضافة حملات Facebook Shop و Pixel و Messenger والحملات التسويقية أيضًا إلى المناهج وسيتم تدريسها بمساعدة التعيينات والمهام. تتطرق الدورة أيضًا إلى التسويق على Instagram قليلاً.

في نهاية الدورة ، سيتمكن المشاركون من إنشاء وإدارة حملة تسويقية كاملة تؤدي إلى نتائج وتحقق أهداف تسويقية مهمة.

الامتيازات الإضافية

تشمل الامتيازات الإضافية تمارين الممارسة ، والموارد المفيدة للإلهام ، ومحاضرات الضيوف من الأشخاص ذوي الخبرة العملية في السوق ، وفرص التواصل عبر مجتمع Slack المخصص للمشاركين.

إلى جانب هذه الدورة ، أعلنت Airschool أيضًا عن الدورات الأخرى التالية للطلاب والمهنيين. إذا كنت أنت أو أصدقاؤك مهتمين بأخذ أي منها ، فننصحك بإلقاء نظرة.

  1. دورة على الإنترنت لإنتاج فيديوهات اليوتيوب مع شهادة
  2. كن خبير SEO | تعلم SEO White Hat
  3. دورة حصرية لتصميم الجرافيك | يستحق كل هذا العناء
  4. دورة الكسب على الإنترنت

عن المدرب

عائشة زمان حماد هي خبيرة الإعلانات المعتمدة الوحيدة على Facebook والمدرب الرئيسي على Facebook. هي الرئيس التنفيذي لشركة SwishTag ، وهي شركة لتنمية الأعمال التجارية. كانت أيضًا المدربة الرئيسية لتسويق المحتوى في برنامج eRozgaar. لديها خبرة واسعة في تدريس التسويق على Facebook في الماضي.

كيف يمكنك التسجيل؟

الدورة متاحة لك للتسجيل في الآن مع فصول تبدأ من 7 نوفمبر 2020. للدورة عدد محدود من المقاعد المتاحة يتم حجزها كل دقيقة. لذلك لا تضيع المزيد من الوقت وحجز مكانك اليوم !


لنبقي علي تواصل 

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من هن☝

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -