google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منحة Taylor’s College لدراسة البكالوريوس في ماليزيا 2021 (ممولة)

أخر الاخبار

منحة Taylor’s College لدراسة البكالوريوس في ماليزيا 2021 (ممولة)

منحة Taylor’s College لدراسة البكالوريوس في ماليزيا 2021 (ممولة)



 إذا كنت ترغب بالدراسة في ماليزيا يمكنك التقديم في منحة Taylor’s College الدراسية والمقدمة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم الذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة درجة البكالوريوس في ماليزيا للعام الدراسي 2020-2021. تساعد المنح الدراسية على تعزيز أهدافك الأكاديمية والوظيفية عن طريق إزالة الحواجز المالية من أجل تغطية نفقات الدراسة.

لمحة عن كلية تايلور

تأسست جامعة تايلور في عام 1969، وهي جامعة خاصة توفر الأساس لبرامج التعليم العالي الدولية المختلفة في جميع أنحاء العالم. وتقدم برامج درجة البكالوريوس والدراسات العليا للطلاب.

لماذا الدراسة في كلية تايلور؟ 

أثناء الدراسة في تايلور، سيحصل الطلاب على المزيد من الفرص التي تعدهم للنجاح في تعليمهم العالي ومهنهم المحتملة. تايلور يساعد على توفير نظام الدعم وتمكين الطلاب لتحقيق أحلامهم.

تفاصيل منحة Taylor’s College

  • آخر موعد لتقديم الطلبات: مفتوح باستمرار
  • الجامعة المستضيفة: كلية تايلور
  • مستوى المقرر الدراسي: المرحلة الجامعية
  • بلد الدراسة في ماليزيا

التمويل المقدم في منحة Taylor’s College

الفوائد: ستوفر كلية تايلور إعفاءً من الرسوم الدراسية للمرشحين الحاصلين على القبول لدراسة البكالوريوس في منحة كلية تايلور.

شروط التقديم في منحة Taylor’s College

  • الدول المؤهلة: جميع البلدان مؤهلة. ( الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن ).
  • التخصصات المتاحة: تمنح المنحة لدراسة درجة البكالوريوس في أي تخصص تقدمه الجامعة.

كيفية التقديم منحة Taylor’s College

  • كيفية التقديم: لكي يتم النظر في هذه الجائزة، يجب على المتقدمين قبولهم في برنامج درجة البكالوريوس في الكلية. بعد تقديم الطلب، يمكنك إكمال وتقديم نموذج طلب طلب الطلاب الدوليين للحصول على المنحة.
  • المستندات الداعمة: جواز السفر مع تأييد دخول واحد (إن وجد) و 3 نسخ من جواز السفر Biodata تفاصيل الصفحة، الأصلي وثلاث نسخ من خطاب الموافقة على التأشيرة (فال) (للبلدان التي تتطلب تأشيرة لدخول ماليزيا)، الأصلي واثنين نسخ من خطاب العرض موقعة، نسخة أصلية من نسخة شهادة الثانوية العامة. بالإضافة إلى بيان الدرجات، يرجى تضمين الترجمة الإنجليزية إذا كانت بلغة مختلفة، النسخة الأصلية من نموذج الفحص الصحي/الطبي، النتائج و فيلم الأشعة السينية، استلام/ إثبات الدفع لجميع الرسوم.
  • شروط القبول: يجب أن يكون الطلاب حاصلين على شهادة درجة علمية سابقة مع تحصيل أكاديمي ممتاز.
  • متطلبات اللغة: يجب أن يكون المتقدمون بارعين في اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -