google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 780 منحة في سنغافورة 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

780 منحة في سنغافورة 2021 | ممول بالكامل

 

منحة 780  في سنغافورة 2021 | ممول بالكامل


منحة 780 الدراسية المعروفة جدًا في سنغافورة مفتوحة الآن . يتم تمويل المنح الدراسية للدراسة في سنغافورة بالكامل من قبل حكومة سنغافورة وكبار الجامعات العامة في سنغافورة. سوف تكون قادرة على دراسة على دوام كامل درجة البكالوريوس للمنح الدراسية ، درجة الماجستير للمنح الدراسية و الدكتوراه. منحة الدرجة العلمية. المتقدمون مؤهلون من جميع أنحاء العالم مع أي جنسية. لا رسم على تقديم الطلب. يمكنك التقديم مجانا.

قدمت حكومة سنغافورة مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية لبرامج الدراسة للطلاب الدوليين. لماذا الدراسة في سنغافورة؟ تفخر سنغافورة بشدة بالحفاظ على مستويات عالية للغاية من التدريس والتعلم. احتلت جامعات سنغافورة المرتبة الثالثة في آسيا. لا توجد معايير لحد السن لمنح سنغافورة الدولية.

المدة القصوى لمنح سنغافورة الدراسية هي سنتان لمرشحي الماجستير و 4 سنوات  لمرشحي الدكتوراه و 4 سنوات لمرشحي البكالوريوس. لا يوجد سند مرتبط بالمنحة. سيتم تدريس الدورات باللغة الإنجليزية. سوف تدرس في أفضل جامعات سنغافورة والتي تشمل جامعة نانيانغ التكنولوجية (NTU) ، وجامعة سنغافورة الوطنية (NUS) ، وجامعة سنغافورة للتكنولوجيا والتصميم (SUTD). مزيد من المعلومات حول منح 780 في سنغافورة متاح أدناه.

تفاصيل حول 780 منحة دراسية في سنغافورة 2021 


  • بلد المنحة: سنغافورة
  • الدرجة العلمية: درجة البكالوريوس ، برامج درجة الماجستير وبرامج درجة الدكتوراه
  • الجائزة:  منحة دراسية ممولة بالكامل للطلاب من قبل حكومة سنغافورة

هل هذا كل عام أكثر من 25000 طلب وردت من 170 دولة.

  • تشتهر منحة سنغافورة الدولية بالتنوع في البرنامج. سيتم تقديم منحة 780 الدراسية هذا العام.
  • لست بحاجة إلى تقديم IELTS / TOEFL لأن هذا اختياري. 

1 # منحة جامعة سنغافورة الوطنية

تقدم جامعة سنغافورة الوطنية 100 منحة دراسية للطلاب الدوليين. يمكنك الاختيار من بين مناهج متعددة التخصصات واسعة النطاق ، بما في ذلك أكثر من 70 دورة دراسية مشتركة ومتزامنة ومزدوجة تم إنشاؤها مع الجامعات الرائدة في العالم.

2 # منحة جامعة نانيانغ 2021 

240 ممولة بالكامل سنغافورة نانيانغ للمنح الدراسية 2021. وNTU سنغافورة للمنح الدراسية وتقدم المرحلة الجامعية ، الماجستير ، و الدكتوراه برامج درجة. جامعة NTU سنغافورة حاز على تصنيف ال11 في العالم و 3 في آسيا في 2020 QS العالمي جامعة الترتيب .

يأتي NTU في أفضل جامعات سنغافورة. منحة جامعة نانيانغ متاحة في جميع المجالات الأكاديمية / التخصصات.

  • التغطية المالية : الرسوم الدراسية كاملة ، تذاكر السفر ، الوجبات ، الإقامة ، بدل الكمبيوتر ، بدل المعيشة.
  • لمزيد من المعلومات : قم بزيارة هنا

3 # منح حكومة سنغافورة 2021

240 منحة حكومة سنغافورة للطلاب الدوليين للتسجيل في 2021 للالتحاق ببرامج درجة البكالوريوس وبرامج درجة الماجستير والدكتوراه. برامج الشهادات .

تعاونت منحة الطلاب الدوليين في سنغافورة للطلاب الدوليين مع أفضل 3 جامعات في سنغافورة مثل جامعة نانيانغ التكنولوجية (NTU) وجامعة سنغافورة الوطنية (NUS) وجامعة سنغافورة للتكنولوجيا والتصميم (SUTD). سوف تدرس في أي جامعة واحدة.

  • التغطية المالية : الرسوم الدراسية كاملة ، تذاكر السفر ، الوجبات ، الإقامة ، بدل الكمبيوتر ، بدل المعيشة.
  • لمزيد من المعلومات : قم بزيارة هنا

4 # منح سينجا 2021

240 منحة حكومة سنغافورة للطلاب الدوليين 2021. منحة SINGA 2021 هي منحة دراسية ممولة بالكامل في سنغافورة. سوف تحصل على درجة الدكتوراه. الدرجة العلمية مباشرة بعد درجة البكالوريوس . يمكنك التقدم مباشرة للحصول على درجة الدكتوراه. الدرجة العلمية بعد درجة البكالوريوس. لا توجد معايير لحد السن لمنحة سنغافورة الدولية للخريجين.

المتقدمون من كل ركن من أركان العالم بأي جنسية مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على واحدة من SINGA  Ph.D. منحة الدرجة العلمية كاملة مجانا. سيتم تدريس الدورات باللغة الإنجليزية.

  • التغطية المالية : الرسوم الدراسية كاملة ، تذاكر السفر ، الوجبات ، الإقامة ، بدل الكمبيوتر ، بدل المعيشة.
  • لمزيد من المعلومات : قم بزيارة هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -