google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كيف تصبح أكثر ثقة في الحياة

أخر الاخبار

كيف تصبح أكثر ثقة في الحياة

كيف تصبح أكثر ثقة في الحياة



هناك مواقف معينة تشعر فيها بفقدان الثقة. ربما يكون ذلك أثناء التفاعل مع رئيسك في العمل ووالديك وزملائك في العمل وحتى مع الغرباء في بعض الأحيان. حتى أنك تفقد الثقة عندما تواجه شخصًا أفضل تعليماً أو أذكى أو أكثر جاذبية منك.


هذا الافتقار إلى الثقة هو أكثر ما يقابلنا ويخيفنا عندما تتحدث علنًا أو تجري مقابلة من أجل وظيفة. في مثل هذه الظروف ، عادة ما تزيف الثقة للتغلب على انعدام الأمن من تدني الثقة.

الثقة هي مفتاح كل النجاح ، وحتى إذا كنت تشعر بانخفاض الثقة ، فأنت بحاجة إلى الظهور بثقة. فيما يلي الطرق التي يمكن أن تساعدك على أن تبدو أكثر ثقة مما أنت عليه في الواقع:
اعتمد على لغة العيون:

عندما تفتقر إلى الثقة ، فإنك تخشى أن تنظر في عيون الشخص الآخر. يصبح سلوك الشخص الآخر مخيفًا وتشعر بعدم الارتياح. تبدأ في النظر إلى محيطك ولكن هذا يجعل الشخص الآخر يشعر بالغضب. لذلك ، ركز انتباهك على الشخص الذي تتحدث إليه وسيجعله يشعر بأهميته على الفور وسيحترمك.
مصافحة حازمة:

عليك أن تُظهر للناس أنك واثق من نفسك وقدراتك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي المصافحة بقوة مع الأشخاص الذين تقابلهم. اللمس على الكتف قوي أثناء المصافحة باليد الأخرى. عندما تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة ، فإنه يكون له تأثير أكبر على الشخص الآخر مما يجعلك تبدو أكثر ثقة.

لا تستريح على الأشياء أثناء الوقوف:

موقفك يكشف الكثير عن شخصيتك. لذلك ، من المهم جدًا الوقوف بشكل مستقيم. عندما تتحدث إلى الناس ، لا تستريح على المنصة أو على الحائط. أظهر للجمهور أو الشخص الذي تتحدث معه أنك منخرط تمامًا في موضوعك وليس مجرد الاستماع.
ثبت أقدامك بقوة على الأرض:

عليك أيضًا أن تكون حريصًا على عدم وضع رجليك فوق بعضها البعض أثناء الوقوف. سيجعلك تبدو وكأنك متوتر. لذلك ، ثبت قدميك بقوة على الأرض واقف منتصبًا.
خذ مساحة أكبر:

عندما تقف أمام الجمهور ، يمكنك إظهار ثقتك بنفسك من خلال شغل مساحة أكبر بيديك. لا تخف من الظهور بمظهر كبير على الطاولة أو أثناء الوقوف. افتح ذراعيك على نطاق واسع لكن حافظ على التحكم في الحركات.

لا تقف في كأنك في جنازة:

إن وضع ذراعيك أمامك مع راحة اليد للداخل يجعلك تبدو وكأنك تقف في وضع صاحب الجنازة. حماية جسمك بذراعيك هي علامة على التوتر ، لذا لا تفعل ذلك أبدًا.
اختار الجلوس على الطاولة:

يفضل معظم الأشخاص الذين يفتقرون إلى الثقة الجلوس على الكراسي الفائضة التي تصطف على الحائط أثناء الاجتماع. إذا كنت تريد أن تُظهر للناس أنك واثق من نفسك ، وأنهم اختاروا دائمًا الجلوس على الطاولة. إنه يظهر أن لديك القدرة على مواجهة الناس بل وحتى أنك أقوى منهم.

هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون أن يكونوا واثقين من أنفسهم طوال الوقت ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها لتبدو واثقًا. ستوفر لك هذه الحيل البسيطة الفرصة لترك انطباع دائم أمام الآخرين في أوقات الحاجة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -