google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 12،00 منحة جامعة أكسفورد 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

12،00 منحة جامعة أكسفورد 2021 | ممول بالكامل

 

منحة جامعة أكسفورد

مرحبا جميعا. يوجد حاليًا 12،00 منحة دراسية من جامعة أكسفورد مفتوحة. يعلم الجميع عن جامعة أكسفورد. و منح جامعة أكسفورد للطلاب الدوليين لدراسة بدوام كامل الماجستير Degre أو على درجة الدكتوراه درجة البرامج. لا توجد رسوم للتقديم مطلوبة. ستغطي منح أكسفورد الدراسية جميع نفقات المدة الكاملة للبرنامج.

يمكنك التقديم على أي دورة ، أي موضوع في أي مجال باستثناء الطب . يوجد بالجامعة آلاف المجالات للاختيار من بينها. منحة أكسفورد 2021 هي واحدة من أفضل المنح الدراسية المرموقة والشهيرة التي يتم تقديمها للطلاب من البلدان منخفضة الدخل وأي طالب من أي بلد.

ستكون مدة درجة الماجستير لمدة عام أو عامين وللحصول على درجة الدكتوراه من 3 إلى 4 سنوات . الشيء الجيد الآن هو أنه بعد الانتهاء من دراستك في المملكة المتحدة ، يمكنك أيضًا العمل بشكل قانوني في المملكة المتحدة. أعلنت الحكومة البريطانية عن تأشيرة عمل بعد الدراسة لمدة عامين للطلاب الدوليين . فيما يلي معلومات مفصلة حول منح جامعة أكسفورد الدراسية.

حوالي 12،00 منحة جامعة أكسفورد 2021


1 # 70 منحة Weidenfeld-Hoffmann

منح Weidenfeld-Hoffmann لمتابعة الدراسات العليا الممولة بالكامل في جامعة أكسفورد. من المتوقع اتخاذ القرارات بحلول نهاية مايو 2021.

  • التغطية المالية : 100٪ رسوم الدورة ، تكلفة المعيشة ، الراتب.
  • لمزيد من المعلومات : قم بزيارة هنا

2 # 1،000 تصل إلى منح أكسفورد الدراسية 2021

تدعوك جامعة أكسفورد يونايتد للتقدم بطلب للحصول على منحة ريتش أكسفورد الدراسية 2021 . جامعة أكسفورد قادرة على تقديم ما يصل الى 1000 كامل المرحلة الجامعية ، الدراسات العليا المنح الدراسية لعام 2021.

ستغطي Reach Oxford Scholarship UK جميع النفقات للطلاب الدوليين. يمكنك التقديم على أي دورة ، أي موضوع في أي مجال باستثناء الطب. يوجد بالجامعة آلاف المجالات للاختيار من بينها.

  • التغطية المالية : رسوم الدورة ، ومنحة لتكاليف المعيشة ، وأجرة طيران واحدة ذهابًا وإيابًا في السنة.
  • لمزيد من المعلومات : قم بزيارة هنا

3 # 130 منحة كلاريندون في المملكة المتحدة 2021

التطبيقات مفتوحة الآن لمنحة Clarendon الممولة بالكامل في المملكة المتحدة بجامعة أكسفورد لمتابعة الماجستير أو الدكتوراه. شهادة في جامعة أكسفورد. سيتم اعتبارك تلقائيًا منحة Clarendon الدراسية إذا تقدمت قبل الموعد النهائي لتقديم الطلبات. لا يوجد طلب منفصل مطلوب.

تقدم Clarendon 130 منحة دراسية جديدة ممولة بالكامل للدراسة في المملكة المتحدة وتساعد الخريجين المتميزين. فرصة للتسجيل في عدد متزايد من الجامعات ذات الشهرة العالمية في المملكة المتحدة مثل جامعة أكسفورد.

  • التغطية المالية : رسوم الدورة ، ومنحة لتكاليف المعيشة ، وأجرة طيران واحدة ذهابًا وإيابًا في السنة.
  • لمزيد من المعلومات : قم بزيارة هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -