google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منحة كونكورديا الرئاسية في كندا للطلاب الجامعيين

أخر الاخبار

منحة كونكورديا الرئاسية في كندا للطلاب الجامعيين

منحة كونكورديا الرئاسية في كندا للطلاب الجامعيين



كندا هي واحدة من الدول القليلة في العالم التي تعد وجهة مفضلة للطلاب الدوليين لمتابعة تعليمهم العالي. كندا هي موطن لبعض من أفضل الجامعات في العالم ، إحداها هي جامعة كونكورديا. تقدم الجامعة عددًا لا يحصى من المنح الدراسية للطلاب الجدد بغض النظر عن جنسيتهم. إحدى المنح الدراسية التي تستهدف الطلاب الدوليين هي منحة كونكورديا الرئاسية في كندا.الصورة: @ tima-miroshnichenko على pexels.com

منحة كونكورديا الرئاسية هي برنامج متجدد مصمم للطلاب الجامعيين. لكي تكون مؤهلاً للحصول على المنحة الدراسية ، يجب عليك التقدم للقبول أولاً.

لماذا يجب أن تلتحق بجامعة كونكورديا؟


جامعة كونكورديا هي جامعة من الجيل التالي تعمل باستمرار على إعادة تصور مستقبل التعليم العالي. تقع كونكورديا في مدينة مونتريال النابضة بالحياة ومتعددة الثقافات ، وهي الجامعة الأعلى تصنيفًا في أمريكا الشمالية التي تأسست خلال الخمسين عامًا الماضية وتسجل سنويًا حوالي 51000 طالب من خلال نهجها المبتكر في التعلم التجريبي والبحث متعدد الوظائف.

تتميز كونكورديا بتنوع الناس من جميع أنحاء العالم. في مونتريال ، المدينة الطلابية المفضلة في أمريكا الشمالية ، تخلق الكتلة الحرجة من حماس الشباب شعورًا ملموسًا بأن أي شيء ممكن.


تعادلت مونتريال مع ملبورن في المركز الثاني بعد ميونيخ في فئة عرض الطلاب ، والتي تجسد انطباعات الطلاب عن ثمانية عوامل: التسامح والشمول ، والتنوع ، والود ، وسهولة التنقل ، والقدرة على تحمل التكاليف ، والحياة الليلية ، وفرص العمل ، والفنون والثقافة . وكان أقرب منافس كندي هو تورونتو في المركز الرابع عشر .

كان عدد الطلاب الذين بقوا أو يخططون للبقاء في المدينة بعد التخرج أيضًا أحد عناصر الأداء القوي لمونتريال. تلاحظ QS أن مونتريال مشهورة بتنوعها وروحها الشاملة. علاوة على ذلك ، فإن الأجواء في الحرم الجامعي مرحبة ومنفتحة. إنه جزء من جاذبية الدراسة هنا - فأنت لا تعرف من ستلتقي وكيف ستشكلك هذه الروابط.

إذا كنت مهتمًا بالدراسة في أفضل مدينة طلابية في العالم ، فلا يجب أن تفوتك فرصة الحصول على منحة كونكورديا الرئاسية في كندا. تعرف على كيفية التقديم من خلال الشرح التفصيلي التالي.
نظرة عامة على برنامج منحة كونكورديا الرئاسية في كندا

ترحب جامعة كونكورديا كل عام بالطلاب الدوليين الاستثنائيين من جميع أنحاء العالم للدراسة والبحث والابتكار في المؤسسة المزدهرة.

منحة كونكورديا الرئاسية في كندا هي جائزة طيران كاملة تم إنشاؤها حديثًا مصممة لدعم الطلاب الجامعيين الدوليين الذين أظهروا التميز الأكاديمي ، والقيادة المجتمعية ، والتحفيز لتحسين المجتمع العالمي. ستغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية والكتب وتكاليف المعيشة بناءً على معدل الإقامة في كونكورديا.

كل عام ، سيتم منح هذه الجائزة المرموقة لما يصل إلى اثنين من الطلاب القادمين من أي كلية. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه يجب عليك التقدم للقبول قبل التقدم لهذه المنحة.


في كل عام ، يقوم مكتب الجوائز الجامعية بمراجعة سجلاتك للتحقق من معايير التجديد ، والتي عادة ما تستمر في حالة التفرغ الكامل ومتوسط ​​درجة مقبول. سيتم إرسال إشعار إليك عبر البريد الإلكتروني لتأكيد أن التجديد على المسار الصحيح ، أو أن هناك مشكلة تمنع التجديد (مثل GPA منخفض جدًا).
فوائد البرنامج

ستغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية والكتب وتكاليف المعيشة بناءً على معدل الإقامة في كونكورديا. عادة ما تكون قابلة للتجديد لمدة تصل إلى أربع سنوات بافتراض أن الطلاب يستوفون جميع متطلبات التجديد.
متطلبات الأهلية

لكي تكون مؤهلاً ، يجب عليك:
حضور جامعة كونكورديا لأول مرة ،
الدراسة بدوام كامل في برنامج درجة البكالوريوس ،
كن طالبًا دوليًا ، ودفع سعر الطالب الدولي بالكامل ،
ابدأ دراستك في جامعة كونكورديا في خريف 2021.

كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة كونكورديا الرئاسية في كندا


إذا كنت مؤهلاً ، فيجب عليك إكمال حزمة التطبيق وتحميلها على بوابة الطلاب MyConcordia الخاصة بك . يجب أن تكون الحزمة عبارة عن ملف PDF واحد يتكون مما يلي:
نموذج طلب الطالب (الذي يمكن تنزيله هنا ) ،
السيرة الذاتية الحالية (CV) التي تحدد جميع أعمالك ، وخبراتك التطوعية ، والأوسمة ، والإنجازات الثقافية ، وغيرها من الإنجازات ،
بيان شخصي (يعبر عن قيادة مجتمعك والتزامه بتحسين المجتمع العالمي ، ويشرح كيف سيساعد تلقي هذه المنحة في متابعة دراستك وتحقيق تطلعاتك الشخصية والأكاديمية).
اسم الملف: LastName_FirstName_StudentID # (مثال: Doe_John_12345678)

يجب أيضًا أن يتم ترشيحك من قبل فرد يمكنه أن يشهد على إنجازاتك وشخصيتك. يجب أن يكون المرشحون شخصًا يعرفك ويعرف إنجازاتك جيدًا. عادة ، يجب ألا يكون المرشح صديقًا شخصيًا أو قريبًا. يجب على هذا المرشح إكمال حزمة المرشح وإرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى financeyoureducation@concordia.ca .

يجب أن تتضمن حزمة المرشح ما يلي:

استمارة الترشيح (يمكن تحميلها هنا ) ،
بيان شخصي سري بحدود 1000 كلمة يوضح سبب اعتقادهم أنك أفضل مرشح لمنحة كونكورديا الرئاسية في كندا.
سطر موضوع البريد الإلكتروني: ترشيح المنحة الرئاسية StudentLastName_Student ID (مثال: ترشيح المنحة الرئاسية Doe_12345678)
اسم الملف: StudentLastName_StudentFirstName_StudentID # _Nominator (مثال: Doe_John_12345678_Nominator)

إذا نجحت ، فستتلقى أنت والمرشح تأكيدات بالبريد الإلكتروني لاستلام الحزمة الخاصة بك كاملة. سيتم استبعاد الطلبات غير المكتملة دون إشعار. ستتم مراجعة جميع الطلبات الكاملة من قبل لجنة المنح والجوائز الجامعية في كونكورديا. بمجرد اتخاذ القرار ، سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني.

ستتم معالجة مدفوعات منحة كونكورديا الرئاسية في كندا في نظام معلومات الطلاب. سيتم تحويل المنحة إلكترونيًا مباشرة إلى حسابك في جامعة كونكورديا. سيقوم النظام تلقائيًا بتطبيق الأموال المحولة على أي رسوم دراسية / رسوم لا تزال مستحقة.

إذا كنت قد دفعت بالفعل الرسوم الدراسية والرسوم الخاصة بك في وقت إرسال دفعة الجائزة إلى حسابك في Concordia ، فيمكنك إما ترك الرصيد في الحساب وسيقوم النظام تلقائيًا بتطبيقه في الرسوم الدراسية / الرسوم المستقبلية في وقت لاحق ، أو أنت يمكن طلب شيك استرداد من مكتب حسابات الطلاب عبر مركز الطلاب MyConcordia الخاص بك.

يجب الإبلاغ عن المنحة المستلمة في إقرارك الضريبي في القسم المناسب. ستصدر الجامعة قسيمة ضريبية T4A لهذا الغرض. بشكل عام ، يتم إرسال قسائم T4A بالبريد من قبل الجامعة كل فبراير أو مارس. إذا انتقلت ، فتأكد من تحديث عنوانك الجديد في بوابة MyConcordia.

الموعد النهائي

للعام الدراسي 2021-2022، يجب أن يتم تحميل كل حزم التطبيقات لديك طالب MyConcordia البوابة (مقدم الطلب) أو المقدمة عبر البريد الإلكتروني إلى fundingyoureducation@concordia.ca (مرش) في موعد لا من الاثنين 1 فبراير الحادي و ، 2021 في 11:59 EST.

إذا مرت أسابيع بعد تاريخ الإغلاق ولم تتلقى أخبارًا جيدة على الفور ، فيرجى قبول أنك لم تنجح. ومع ذلك ، لا تستسلم بعد. بصرف النظر عن منحة كونكورديا الرئاسية في كندا ، تتوفر العديد من هذه المنح الدراسية للطلاب الدوليين: 10 + منح ماجستير سخية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين .
بيانات المتصل

هل لديك أسئلة بخصوص البرنامج؟ أرسل استفساراتك إلى جهات الاتصال التالية.

جامعة كونكورديا حرم السير جورج ويليامز

1455 شارع دي ميزونوف. دبليو
مونتريال ، كيبيك ، كندا
H3G 1M8

جامعة كونكورديا حرم لويولا الجامعي

7141 Sherbrooke Street W.
Montreal، Quebec، Canada
H4B 1R6

هاتف: 514-848-2424
بريد إلكتروني: socialmedia@concordia.ca
منحة كونكورديا الرئاسية في الموقع الرسمي بكندا

قم بزيارة الموقع الرسمي لمنحة كونكورديا الرئاسية في كندا على www.concordia.ca لمزيد من المعلومات حول البرنامج.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -