google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 دورة تحضيرية مجانية لامتحان IELTS عبر الإنترنت - استعد لامتحان IELTS

أخر الاخبار

دورة تحضيرية مجانية لامتحان IELTS عبر الإنترنت - استعد لامتحان IELTS

 

دورة تحضيرية مجانية لامتحان IELTS عبر الإنترنت - استعد لامتحان IELTS


دورة الإعداد لاختبار IELTS المجانية عبر الإنترنت مفتوحة. يمنحك فهمًا واضحًا لامتحان IELTS الأكاديمي أو اختبار IELTS العام .، ستتعرف على كل قسم من أقسام اختبار IELTS. في أربعة أجزاء رئيسية من IELTS كما  IELTS القراءة، IELTS الكتابة، IELTS الاستماع، IELTS حديثه.

عندما تكون سعيدًا لأنك تفهم ما عليك القيام به في كل قسم ، يمكنك أيضًا إجراء اختبار IELTS التجريبي المجاني . يتوفر اختباران IELTS ، IELTS Academic و IELTS General Training. يتم تصنيف كلا الاختبارين بنفس الطريقة تمامًا. تم تصميم هذه الدورة التحضيرية المبتكرة وكتابتها بواسطة متخصصين محترفين في تدريس اللغة الإنجليزية.

المجلس الثقافي البريطاني ، EDx ، Coursera هي أفضل مصادر التحضير لاختبار IELTS على الإنترنت مجانًا. لكن يمكن أن يكون المجلس الثقافي البريطاني أفضل لأن لديهم نظرة عامة واضحة ومتعمقة لأن لديهم الكثير من موارد IELS المجانية واختبارات IELTS التدريبية ونصائح التحضير ل IELTS . إلى جانب هذا المجلس الثقافي البريطاني ، يقدم أيضًا بعض الدورات التدريبية المجانية الأخرى عبر الإنترنت . خلال هذه الدورة التحضيرية المجانية لامتحان IELTS ، ستكون على اتصال مستمر مع معلمك ومعلمي IELTS ذوي الخبرة. 

تفاصيل حول دورة الإعداد لاختبار IELTS المجانية عبر الإنترنت

فهم IELTS

IELTS هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم للتعليم العالي والهجرة العالمية. إذا كنت ترغب في الدراسة في بلد آخر أو السفر إلى الخارج للعمل ، فقد تحتاج إلى اختبار IELTS لإثبات قدرتك في اللغة الإنجليزية.

يغطي IELTS 4 مهارات لغوية ( قراءة IELTS ، كتابة IELTS ، استماع IELTS ، محادثة IELTS)

يختلف سعر اختبار IELTS من دولة إلى أخرى.

أنواع اختبار IELTS

IELTS Academic: اختبار IELTS الأكاديمي مخصص للأشخاص المتقدمين للحصول على التعليم العالي أو التسجيل المهني في بيئة تتحدث الإنجليزية. هذا الاختبار مدعوم من قبل العديد من المؤسسات حول العالم.

IELTS عام: اختبار IELTS العام للتدريب هو لخبرة العمل أو برامج التدريب. وهو أيضًا مطلب للهجرة إلى أستراليا وكندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة. يركز الاختبار على مهارات البقاء الأساسية في سياقات اجتماعية ومكان عمل واسع.

وحدات اختبار ILETS

الاستماع إلى IELTS

تم تصميم اختبار الاستماع IELTS لتقييم مجموعة واسعة من مهارات الاستماع ، بما في ذلك مدى إجادتك

  • فهم الأفكار الرئيسية والمعلومات الواقعية المحددة
  • التعرف على الآراء والمواقف والغرض من المتحدث
  • اتبع تطور الحجة.

قراءة IELTS

ستحتاج إلى القراءة بسرعة وكفاءة وإدارة وقتك. سيُطلب منك قراءة ثلاث فقرات مختلفة والرد على الأسئلة ذات الصلة في اختبار القراءة في IELTS. يختلف محتوى اختبار القراءة عن اختبارات IELTS Academic و IELTS General Training.

  • اقرأ من أجل المعنى العام للمقطع
  • اقرأ من أجل الأفكار الرئيسية
  • اقرأ لمزيد من التفاصيل
  • فهم الاستدلالات والمعنى الضمني
  • التعرف على آراء الكاتب ومواقفه وهدفه
  • اتبع تطور الحجة.

الكتابة في IELTS

تم تصميم اختبار IELTS للكتابة لتقييم مجموعة واسعة من مهارات الكتابة ، بما في ذلك مدى إجادتك

  • اكتب الرد بشكل مناسب
  • تنظيم الأفكار
  • استخدم مجموعة من المفردات والقواعد بدقة.

IELTS التحدث

سوف تتحدث إلى ممتحن معتمد في اختبار المحادثة IELTS. الاختبار تفاعلي وقريب من واقع الحياة كما يمكن أن يحصل عليه الاختبار. يمكن استخدام مجموعة متنوعة من اللهجات ، وسيتم تسجيل الاختبار. سيرغب الفاحص في معرفة مدى قدرتك على ذلك

  • توصيل الآراء والمعلومات حول المواضيع اليومية والخبرات المشتركة ؛ للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى الإجابة على مجموعة من الأسئلة.


يقدم المجلس الثقافي البريطاني دروس IELTS مجانية عبر الإنترنت للتحضير لامتحان IELTS.

ستتلقى نصائح حول كل جزء من الاختبار من مدرس الفيديو الخاص بنا وفريق من معلمي IELTS ذوي الخبرة. يمكنك أيضًا مشاركة تجاربك ونصائحك وآرائك مع متعلمين آخرين.

خلال دوراتنا التحضيرية المجانية لامتحان IELTS عبر الإنترنت لمدة 3 أسابيع ، يمكنك التعرف على كل قسم من أقسام اختبار IELTS - القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة.

فهم IELTS: وتحدث و  IELTS فهم: القراءة بدأت دورات في 1 يونيو 2021   وتستمر لمدة 3 أسابيع.

فهم IELTS: الاستماع و  IELTS فهم: الكتابة قد بدأت الدورات في  27 أبريل 2021  .

يمكنك التسجيل مجانًا طوال مدة الدورة والوصول إلى الدورات السابقة عند الطلب. للتسجيل والتحضير لامتحان IELTS مجانًا عبر الإنترنت ،

 يمكنك الانتقال إلى الموقع الرسمي والتسجيل من هناك.

تفاصيل حول دورات المجلس الثقافي البريطاني المجانية عبر الإنترنت

إلى جانب الإعداد لامتحان IELTS ، قدم المجلس الثقافي البريطاني أيضًا دورات مجانية عبر الإنترنت من جامعات المملكة المتحدة الرائدة. في هذه الدورات ، سوف تستكشف كيفية الدراسة في المملكة المتحدة ، وفهم دليل الدراسة للمملكة المتحدة ، وكتابة رسائل بريد إلكتروني أفضل للأستاذ ، وتعليم اللغة الإنجليزية ، وأشياء أخرى كثيرة.

تحتوي بعض الدورات على شهادات مجانية بينما لا تحتوي بعض الدورات على شهادات مجانية. سيتم تمييز الشهادات المجانية بـ "ترقية رقمية مجانية"

للتسجيل في الدورات عبر الإنترنت ، يرجى

 زيارة الموقع الرسمي لمقدم دورات المجلس الثقافي البريطاني عبر الإنترنت. 

 

لنبقي علي تواصل  

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من هن☝

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -