google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 قائمة المنح اليابانية والتدريب الداخلي 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

قائمة المنح اليابانية والتدريب الداخلي 2021 | ممول بالكامل

 


قائمة المنح الدراسية اليابانية والتدريب الداخلي الياباني متاحة الآن. الجامعات اليابانية وقبول الطلبات لل ماجستير كاملة ل و حصلت منها على الدكتوراة البرامج. المنح اليابانية ممولة بالكامل. جميع الطلاب الدوليين مؤهلون للتقديم. يمكنك أيضًا التحقق من قائمة المنح الدراسية بدون IELTS 2021-2022 .

أنت تعلم أنك لست بحاجة إلى نتائج IELTS أو TOEFL للمنح الدراسية اليابانية. يمكنك التقديم بدون IELTS. يمكنك تقديم شهادة إجادة اللغة الإنجليزية من جامعتك. لا توجد رسوم للتقديم للمنح اليابانية. تقدم الجامعات في اليابان مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية والتخصصات.

ل مدة ل منح درجة الماجستير هي 2 سنوات في حين ل الدكتوراه للمنح الدراسية 3 سنوات. المنح اليابانية هي واحدة من أكبر المنح الدراسية في العالم. تأتي ضمن أكبر 7 منح دراسية في العالم . قائمة المنح الدراسية والتدريب الداخلي اليابانية مذكورة أدناه.

تفاصيل حول المنح اليابانية والتدريب الداخلي 2021

  • بلد المنحة: اليابان
  • مستوى التحصيل : ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية: ممولة بالكامل

قائمة المنح الدراسية في اليابان

منح جامعة كيوتو 2021 في اليابان

تقبل جامعة كيوتو باليابان طلبات الحصول على درجة الماجستير والدكتوراه.  تم  تصنيف جامعة كيوتو في المرتبة  رقم 125 في أفضل الجامعات العالمية  جميع الطلاب الدوليين مؤهلون للحصول على منحة جامعة كيوتو MEXT.

  • تغطية المنحة الدراسية : الرسوم الدراسية كاملة ، الراتب الشهري ، تذاكر العودة.
  • لمزيد من المعلومات : قم بزيارة هنا

منحة جامعة تويوهاشي في اليابان 2021

جميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم المهتمين بدراسة الماجستير ، درجة الدكتوراه . معرفة اللغة اليابانية ، IELTS / TOEFL ليس إلزاميًا للمنح الدراسية اليابانية.

  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية كاملة ، الراتب الشهري ، تذاكر العودة.
  • لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة جامعة هوكايدو في اليابان 2021

جامعة هوكايدو هي واحدة من أقدم وأكبر وأعرق الجامعات في اليابان. إنهم يقدمون منحة رئيس جامعة هوكايدو الممولة بالكامل لدراسة برنامج درجة الماجستير وبرامج درجة الدكتوراه .

معرفة اللغة اليابانية ، IELTS / TOEFL ليس إلزاميًا للمنح الدراسية اليابانية.

  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية كاملة ، الراتب الشهري ، تذاكر العودة.
  • لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

قائمة التدريبات اليابانية

التدريب الصيفي بجامعة طوكيو 2021

تقدم بطلب للحصول على التدريب الصيفي بجامعة طوكيو 2021 . التدريب الصيفي في طوكيو مخصص لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. لا  يوجد IELTS مطلوب.

يتم تنظيم برنامج التدريب في جامعة طوكيو من قبل كلية الدراسات العليا لعلوم الحدود. مدة التدريب من 6 يونيو (الإثنين) إلى 16 يوليو (الجمعة) ، 2021.

تدريب NIG الصيفي في اليابان 2021

تقدم بطلب للحصول على تدريب NIG الصيفي في اليابان عام 2021 . تدريب NIG في اليابان للطلاب الدوليين هو تدريب ممول بالكامل . لا توجد رسوم على التقديم وكذلك لا يشترط اختبار IELTS .

لا يوجد جواز سفر مطلوب في هذه المرحلة. يمكن للمشاركين من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب للحصول على تدريب NIG. سيتم تغطية جميع النفقات من قبل NIG. و الجامعيين ، وكذلك طلاب الدراسات العليا للطلاب، وعلى درجة عالية من التقدم بطلب للحصول على التدريب الصيفي في اليابان في مجموعة الصناعات الوطنية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -