google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح حكومة جورجيا 2021 | ممول

أخر الاخبار

منح حكومة جورجيا 2021 | ممول

 

منح حكومة جورجيا 2021 | ممول


في جورجيا منح الحكومة 2021-2022 هي مفتوحة لمحلية وطلاب الدوليين. تم الإعلان عن منح متعددة للدراسة في جورجيا . الحصول على شهادة من جورجيا ميسور التكلفة. تقع الدولة عند تقاطع شرق أوروبا وغرب آسيا. المنحة مفتوحة لمتابعة برامج درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. يمكن للمتقدمين من أي جنسية من أي بلد التقدم.

لا توجد قيود على المجال الأكاديمي . احصل على شهادتك في أي مجال أكاديمي من الجامعة الجورجية. الآلاف من التمويل متاح. يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع هناك  وتستخدم بشكل شائع كوسيلة للتعليم في  الجامعات الجورجية. يمكن للمرشحين الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الدراسة مثل إدارة الأعمال أو السفر والسياحة أو التسويق والعلاقات العامة أو علوم الكمبيوتر أو العلوم الاجتماعية.

يمكنك أيضًا تغطية نفقاتك من وظيفة بدوام جزئي. لا تقلق بشأن متطلبات IELTS. يمكنك التحقق من قائمة الجامعات التي لا تحتوي على متطلبات IELTS . هناك العديد من المنح الدراسية المتاحة في الدول الأوروبية. الكثير من خيارات الدراسة لديك. يمكنك التحقق من مكان الدراسة في أوروبا بدون اختبار IELTS في عام 2021 . المعلومات التفصيلية الكاملة حول منح حكومة جورجيا 2021 مذكورة أدناه.

تفاصيل حول منح حكومة جورجيا 2021

  • بلد المنحة:  جورجيا ، أوروبا
  • مستوى التحصيل:  بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية:  ممول

قائمة منح جورجيا

منح جورجيا الدراسية معترف بها عالميًا ولديها جامعات مشهورة.

1 # منح بنيامين أ.جيلمان الدراسية

يقدم برنامج Gilman للمنح الدراسية جوائز للطلاب الجامعيين  وقد تم تأسيسه بموجب قانون الفرص الأكاديمية الدولية  لعام 2000.  البرنامج مفتوح لجميع التخصصات ، مع وجود قيود طفيفة على عدد جوائز MBA و LLM (في قانون الأعمال). يبلغ متوسط ​​المنحة حوالي  20،000 دولار لكل عام دراسي. المنحة لطلاب  الماجستير والدكتوراه.

2 # جائزة بورين

يتم تمويل جوائز بورن من قبل برنامج تعليم الأمن القومي (NSEP) ، والذي يركز على المناطق الجغرافية واللغات ومجالات الدراسة التي تعتبر بالغة الأهمية للأمن القومي للولايات المتحدة. تقدم زمالات Boren ما يصل إلى  30،000 دولار. يدرس علماء وزملاء بورين في جميع أنحاء العالم ،  بما في ذلك إفريقيا وآسيا وأوروبا الوسطى والشرقية وأوراسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

3 # علماء مؤسسة جورجيا للتعدين

لمساعدة الطلاب المستحقين في جورجيا في الحصول على تعليم جامعي ، تم إنشاء مؤسسة جورجيا للتعدين  بصندوق منحة بقيمة 40،000 دولار  يتم توزيعها كمنح دراسية فردية  بقيمة 500 دولار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -