google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منحة جامعات كندا العامة 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

منحة جامعات كندا العامة 2021 | ممول بالكامل

منحة جامعات كندا العامة 2021 | ممول بالكامل

 


في هذا المنصب، لقد نشرت والمدرج أسفل كندا الجامعات الحكومية المنح الدراسية 2021. وكندا المنح الدراسية متاحة لمواصلة البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة البرامج. الجامعات العامة جيدة لأنها توفر Scholatrshiups ممولة بالكامل للطلاب الدوليين. تحتل الدولة مرتبة ثابتة باعتبارها واحدة من أفضل الدول في العالم.

ومعظم المنح الدراسية الكندية بتمويل من الحكومة الكندية ، جامعة ملفه المنح الدراسية، وغيرها من بالتمويل الخارجي. جودة تعليم عالية. الدرجات المعترف بها دوليا. تصنف كندا باستمرار كواحدة من أفضل الدول في العالم. عندما يحصل الطالب على درجة علمية من جامعة كندية ، فإن ذلك يمثل علامة على الثقة والتميز.

يمكن لجميع الطلاب من أي بلد التقدم لهذه المنح الدراسية. يوجد ما مجموعه 99 جامعة عامة في كندا. يمكن أن تكون كندا اختيارًا رائعًا لمستقبل مشرق. الوجهة الأكثر نموًا للطلاب الدوليين للدراسة. يمكنك أيضًا  الدراسة في كندا بدون IELTS . قائمة المنح الدراسية للجامعات العامة في كندا 2021 مذكورة أدناه.

قائمة المنح الدراسية للجامعات العامة في كندا


 بعض المنح الدراسية الكبيرة في كندا

اقرأ حول:  إعلان قائمة جميع المنح الدراسية في كندا

منح الجامعة الكندية الأخرى

فيما يلي منح الجامعة الكندية للدراسة في كندا للطلاب الدوليين.

  • منح HEC Montréal الدراسية  - منح دراسية كندية متنوعة على أساس الجدارة والاحتياجات للطلاب الدوليين في HEC Montréal ، بما في ذلك منح التنقل للطلاب الدوليين.
  • منح جامعة كوينز الدولية - عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة في كندا في جامعة كوينز في كينجستون ، أونتاريو. بعض الجوائز مفتوحة فقط للطلاب من الهند وباكستان والولايات المتحدة.
  • Quest University Canada  - تتوفر منح دراسية تتراوح من 2000 دولار كندي إلى الرسوم الدراسية الكاملة للدراسة في Quest University Canada ، والتي يكون جميع الطلاب الدوليين مؤهلين للحصول عليها.
  • منح دخول رئيس الجامعة الغربية الدولية  - منح دراسية كندية متنوعة مقدمة للطلاب الدوليين الذين يدرسون في جامعة ويسترن.
  • برنامج أونتاريو للخريجين (OGS) هو مخطط تديره الحكومة الإقليمية للطلاب الذين تفوقوا في مستوى الماجستير والدكتوراه.
  • منحة أونتاريو تريليوم مخصصة للطلاب المؤهلين تأهيلا عاليا من جميع أنحاء العالم لمتابعة برامج الدكتوراه في أونتاريو.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -