google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 قائمة جميع المنح الدراسية في كندا المُعلن عنها في عام 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

قائمة جميع المنح الدراسية في كندا المُعلن عنها في عام 2021 | ممول بالكامل

 

قائمة جميع المنح الدراسية في كندا المُعلن عنها في عام 2021 | ممول بالكامل


في هذا المنشور ، ستجد قائمة بجميع المنح الدراسية في كندا والتي تم الإعلان عنها في عام 2021 للطلاب الدوليين. تتوفر جميع المنح الدراسية للدراسة البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه برامج درجة في الجامعات الكندية. من أعلى إلى أفضل وأكبر وأحد المنح الدراسية المرموقة للدراسة في كندا. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أيضًا قائمة الجامعات في كندا بدون IELTS .

ومعظم المنح الدراسية الكندية بتمويل من الحكومة الكندية ، جامعة ملفه المنح الدراسية، و الجامعة الأهلية وغيرها من بالتمويل الخارجي. جودة تعليم عالية. الدرجات المعترف بها دوليا. تصنف كندا باستمرار كواحدة من أفضل الدول في العالم. عندما يحصل الطالب على درجة علمية من جامعة كندية ، فإن ذلك يمثل علامة على الثقة والتميز.

ترحب كندا بالطلاب الدوليين من أي جزء من العالم بأي جنسية. يتوفر أكثر من 6000 برنامج دراسي في أكثر من 97 جامعة في كندا مع برامج دراسة اللغة الإنجليزية. يمكن أن تكون كندا اختيارًا رائعًا لمستقبل مشرق. لذلك ، ترد أدناه قائمة جميع المنح الدراسية في كندا التي تم الإعلان عنها في 2021. علاوة على ذلك ، يمكنك أن تجد كل المعلومات.

تم الإعلان عن قائمة جميع المنح الدراسية في كندا

1 # المنح الدراسية الكبيرة في كندا

منح الحكومة الكندية

المنح الدراسية غير الحكومية للدراسة في كندا

فيما يلي المنح الدراسية غير الحكومية للدراسة في كندا للطلاب الدوليين.

  • منحة كندا التذكارية - تتوفر منح دراسية كاملة لطلاب الدراسات العليا البريطانيين للدراسة في أي مزود تعليم عالي كندي معتمد ، وتغطي الرسوم الدراسية وتذاكر الطيران والإقامة والمزيد.
  • منحة Surfshark للخصوصية والأمن  - جائزة 2000 دولار متاحة للطالب المسجل حاليًا في كندا أو وجهة دراسية أخرى كمدرسة ثانوية أو طالب جامعي أو طالب دراسات عليا. ستحتاج إلى تقديم مقال للتقديم والمنحة مفتوحة لجميع الجنسيات.
  • منح Trudeau الدراسية والزمالات  - تقدم مؤسسة Trudeau عددًا من المنح  الدراسية والزمالات  والإرشاد للطلاب الدوليين على مستوى الدكتوراه الذين يدرسون في كندا في مؤسسات مختارة.

المنح الدراسية الخاصة بالجامعة

فيما يلي منح الجامعة الكندية للدراسة في كندا للطلاب الدوليين.

  • جوائز جامعة كونكورديا الدولية للطلاب الجامعيين  - منح دراسية متنوعة للطلاب الدوليين للدراسة في كندا في جامعة كونكورديا في مونتريال ، وهي مفتوحة للطلاب الدوليين في المستوى الجامعي.
  • منح HEC Montréal الدراسية  - منح دراسية كندية متنوعة على أساس الجدارة والاحتياجات للطلاب الدوليين في HEC Montréal ، بما في ذلك منح التنقل للطلاب الدوليين.
  • منح جامعة كوينز الدولية - عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة في كندا في جامعة كوينز في كينجستون ، أونتاريو. بعض الجوائز مفتوحة فقط للطلاب من الهند وباكستان والولايات المتحدة.
  • Quest University Canada  - تتوفر منح دراسية تتراوح من 2000 دولار كندي إلى الرسوم الدراسية الكاملة للدراسة في Quest University Canada ، والتي يكون جميع الطلاب الدوليين مؤهلين للحصول عليها.
  • منح UBC للخريجين  - قاعدة بيانات قابلة للبحث من المنح الدراسية لطلاب الماجستير والدكتوراه في جامعة كولومبيا البريطانية ، بما في ذلك زمالات الدكتوراه بالجامعة لمدة أربع سنوات ومبادرة دعم الخريجين.
  • المنح الدولية لجامعة ألبرتا  -  مجموعة من خيارات المنح الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة على مستوى البكالوريوس / الدراسات العليا بجامعة ألبرتا.
  • منح جامعة كالجاري الدولية  - مجموعة مختارة من المنح الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة في كندا في جامعة كالجاري. تتراوح الجوائز من 500 دولار إلى 60 ألف دولار كندي.
  • جوائز الطلاب الدوليين بجامعة ساسكاتشوان  - منح "التميز" على أساس الجدارة للدراسة في كندا ، للطلاب الدوليين الجامعيين في جامعة ساسكاتشوان.
  • منحة الدراسات العليا بجامعة تورنتو في أونتاريو  - منح دراسية للطلاب المحليين والدوليين للدراسة في كلية الدراسات العليا بجامعة تورنتو.
  • التمويل الدولي لجامعة واترلو  - مجموعة متنوعة من المنح الدراسية الكندية معروضة للطلاب الدوليين الحاصلين على درجة الماجستير أو برنامج الدكتوراه في جامعة واترلو.
  • منح دخول رئيس الجامعة الغربية الدولية  - منح دراسية كندية متنوعة مقدمة للطلاب الدوليين الذين يدرسون في جامعة ويسترن.
  • برنامج الطلاب الدوليين بجامعة يورك  - تقدم جامعة يورك عددًا من المنح الدولية للطلاب الجامعيين للدراسة في تورنتو.
  • برنامج أونتاريو للخريجين (OGS) هو مخطط تديره الحكومة الإقليمية للطلاب الذين تفوقوا في مستوى الماجستير والدكتوراه.
  • منحة أونتاريو تريليوم مخصصة للطلاب المؤهلين تأهيلا عاليا من جميع أنحاء العالم لمتابعة برامج الدكتوراه في أونتاريو.
  • هذه  المنحة الدراسية ألبرت الكندية برعاية منظمة غير حكومية كندية ويتم اختيار طلاب المرحلة الجامعية أو طلاب الدراسات العليا لهذه الجائزة على أساس سنوي.


2 # أفضل المنح الدراسية في كندا

منح جامعة تورنتو

جامعة تورنتو هي جامعة ذات تصنيف عالمي. ويقدم 4400 منحة دراسية  لدراسة  المرحلة الجامعية  و  الدراسات العليا  برامج درجة أن جامعة تورونتو، جنبا إلى جنب مع في الكليات والجامعات، والكليات، والجوائز كل عام .

منح جامعة ألبرتا

تعد جامعة ألبرتا من أفضل 5 جامعات كندية تقدم منحًا دراسية  كاملة للطلاب الدوليين في كندا لدراسة برامج الماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة. إنها أول جامعة Premier Premier في كندا.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 200 برنامج جامعي ، وأكثر من 500 برنامج دراسات عليا ، و 250 تخصصًا ، و 300 مجال بحث.

منح جامعة أوتاوا

تتوفر المنح uOttawa لدراسة المرحلة الجامعية ، الماجستير ، الدكتوراه ، Microprograms ، برامج قصيرة ، و الدراسات العليا الدبلومات . تمتلك جامعة أوتاوا أقصى عدد من المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين ومواطني كانديا.

منح جامعة ساسكاتشوان

يمكن لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم التقدم للحصول على درجة الماجستير بدوام كامل أو برامج درجة الدكتوراه في جامعة ساسكاتشوان.

تقدم جامعة ساسكاتشوان برامج في أكثر من 100 مجال دراسي عبر 17 كلية ومدرسة متنوعة. هناك العديد من المجالات المقدمة بما في ذلك الفن وتاريخ الفن ودراسات المناهج والتسويق والتعليم ودراسات السكان الأصليين والموسيقى وما إلى ذلك.

اقرأ عن:  منح جامعة ساسكاتشوان

منحة الرئيس في كندا

المنحة الرئاسية ممولة من رئيس وزراء كندا ، جاستن ترودو ، رئيس  حكومة كندا. المنح الدراسية الرئاسية مفتوحة للطلاب الأجانب لمواصلة البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة البرامج. هذه المنحة متاحة في جميع جامعات كندا.

منح فانير كندا للخريجين

و فانييه العليا المنح الدراسية هو من منحة الحكومة الكندية. تقدم ما يصل إلى 166 منحة دراسية سنويًا. منحة مفتوح لل الكندية للمواطنين، المواطنون الدولية، و المقيمين الدائمين في كندا.

منح Vanier للدراسات العليا للماجستير المؤدي إلى الدكتوراه والدكتوراه. يمكنك الذهاب للحصول على درجة الماجستير التي تؤدي إلى درجة الدكتوراه والدكتوراه فيها.

منحة مؤسسة جاستن ترودو

أصبحت كندا دولة تقدمية وشاملة للغاية ، ويتأثر هذا إلى حد كبير برئيس وزرائها الشاب والوسيم والذكي ، جاستن ترودو.

 

لنبقي علي تواصل  

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من هن☝

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -