google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 المنح الدراسية الأكثر شهرة في العالم | ممول بالكامل

أخر الاخبار

المنح الدراسية الأكثر شهرة في العالم | ممول بالكامل

 

المنح الدراسية الأكثر شهرة في العالم | ممول بالكامل


هل تعلم أن هناك عددًا لا بأس به من المنح الدراسية الأكثر شيوعًا في العالم والتي تستهدف الطلاب الدوليين؟ إذا كنت طالبًا لامعًا وموهوبًا ، فإن أفضل المنح الدراسية للطلاب الدوليين لدراسة البكالوريوس والماجستير وبرامج درجة الدكتوراه وجعل نفسك مختارًا لهذه المنح الدراسية الأكثر شعبية في العالم. كل منحة دراسية خاصة ، ولكن هناك بعض أهم برامج المنح الدراسية.

هذه المنح الدراسية هي 100٪ خالية من التكلفة مع لا رسوم التقديم . سيتم تغطية جميع النفقات من قبل الجامعة وبمساعدة وزارة التربية والتعليم. تقدم المنح الدراسية مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية والتخصصات . من خلال المنح الدراسية ، قد يتمكن الطلاب من الحصول على التعليم الذي لم يحلموا به من قبل.

هذه المنح الدراسية مفتوحة لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. الرسوم الدراسية الخاصة بك ، والتأشيرات ، والسفر ، والصحة ، والإقامة . سيتم تغطية كل شيء في إطار برامج المنح الدراسية هذه. يمكنك الاطلاع على قائمة المنح الدراسية القادمة التي يمكنك من خلالها أن تستعد. لذلك ، ترد أدناه قائمة المنح الدراسية الأكثر شعبية في العالم.

تفاصيل حول المنح الدراسية الأكثر شهرة في العالم

1 # منحة جامعة حماد بن خليفة في قطر

و منح الدراسية حماد جامعة بن خليفة هو منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الأجانب لإجراء البكالوريوس ، الماجستير ، أو الدكتوراه. برامج الشهادة. جامعة حماد بن خليفة هي جامعة عامة تقع في العاصمة الدوحة. الجامعة من أفضل الجامعات في قطر.

HBKU للمنح الدراسية في دولة قطر هو توفير جميع المجالات الأكاديمية والتخصصات لالبكالوريوس، الماجستير، والدكتوراه الدرجة العلمية. تتكون الحقول من الدراسات الإسلامية والهندسة والعلوم الاجتماعية والقانون والسياسة العامة والصحة والعلوم.

2 # منحة حكومة أذربيجان 2021

و منح حكومة أذربيجان 2021 هو الآن المفتوحة من قبل وزارة الشؤون الخارجية وأذربيجان. منحة أذربيجان ممولة بالكامل هو الجامعيين ، الخريجين ، الدكتوراه ، الطب العام / الإقامة البرامج .

يرجى ملاحظة أن شهادة إتقان اللغة الإنجليزية ليست إلزامية. لا حاجة لاختبار IELTS أو TOEFL. لا توجد رسوم طلب مطلوبة للتقدم لأذربيجان. هناك ما مجموعه 400 منحة دراسية يتم الإعلان عنها سنويًا للدراسة في أفضل جامعات أذربيجان. سيتم تغطية جميع النفقات من قبل وزارة الخارجية.

3 # 5000 منحة دراسية في كندا 2021

تم إطلاق منحة 5000 الدراسية الجديدة في كندا من قبل حكومة كندا. الصناديق من رئيس وزراء كندا جاستن ترودو.

ممولة بالكامل للمنح الدراسية لدراسة البكالوريوس ، الماجستير ، واحدة ماستر الشق ، غير درجة ، و درجة الدكتوراه . برنامج الشهادة.

سيتم تقديم أكثر من 5000 منحة دراسية في العام الدراسي 2021. سيتم تمويل جميع النفقات من قبل حكومة كندا

  • مستوى الدورة: طلاب جامعيون ، خريجون ، دكتوراه.
  • التغطية المالية : الرسوم الدراسية ، الراتب الشهري ، التأشيرة ، مصاريف الإقامة ، تذاكر السفر بالطائرة

4 # منحة البنك الإسلامي للتنمية 2021

و منح البنك الإسلامي للتنمية 2021-2022 مفتوح الآن. منح الدراسية الإسلامي للتنمية هو أكبر ممولة بالكامل للمنح الدراسية لل المرحلة الجامعية ، الماجستير و الدكتوراه ، ما بعد الدكتوراه درجة البرامج وكذلك التدريب المهني . لا توجد رسوم طلب تتقاضاها منحة IsDB. سيتم تغطية جميع النفقات من قبل منحة البنك الإسلامي للتنمية.

5 # برنامج بيل جيتس للمنح الدراسية

تعد منحة بيل جيتس أيضًا واحدة من أعلى المنح الدراسية مدفوعة الأجر للطلاب الدوليين. منحة جيتس هي أكبر مقدم للمنح الدراسية في المملكة المتحدة. تقدم شركة Gates 1400 منحة دراسية كاملة لطلاب كامبريدج.

أنها توفر الرسوم الدراسية الكاملة مجانا ، التأشيرة ، الإقامة ، الراتب الشهري ، تذكرة السفر بالطائرة الاقتصادية في بداية ونهاية كل دورة.


 

6 # منحة الكومنولث البريطانية

هذه واحدة من أفضل المنح الدراسية في المملكة المتحدة للطلاب الدوليين. كل عام يمنحون أكثر من 600 منحة دراسية للدراسة في جامعات المملكة المتحدة. كما أنها توفر رسومًا دراسية كاملة مجانًا ، وفيزا ، وإقامة ، وراتب شهري ، وتذكرة سفر بالطائرة الاقتصادية في بداية ونهاية كل دورة.

7 # منحة تشيفنينج البريطانية 

Chevening هو أكبر برنامج للمنح الدراسية في المملكة المتحدة على الإطلاق. منحة تشيفنينج هي عبارة عن برنامج للمنح الدراسية تموله حكومة المملكة المتحدة للطلاب الدوليين لدراسة برنامج درجة الماجستير بدوام كامل من جامعات المملكة المتحدة المرموقة.

تم تقديم 1650 منحة تشيفنينج الدراسية في العام الماضي في عام 2020. أنت حر في الاختيار من بين أكثر من 12000 دورة ماجستير في أكثر من 150 مؤسسة مختلفة للتعليم العالي في المملكة المتحدة .

8 # منحة أستراليا الدراسية

واحدة من أعرق المنح الدراسية للدراسة في أستراليا . اصنع فرقًا مع المنح الدراسية لجوائز أستراليا. منحة AAS هو ممولة بالكامل الاسترالية منح الحكومة لدراسة بدوام كامل البكالوريوس ، الماجستير و الدكتوراه درجة البرامج.

9 # منحة البنك الدولي اليابانية المشتركة

وJJ / WBGSP للمنح الدراسية 2022 هو ممولة بالكامل للمنح الدراسية مفتوحة لل ذكر و إناث لدراسة بدوام كامل ماجستير برنامج في واحدة من الجامعات الشريكة في الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا وأوقيانوسيا واليابان على منحة دراسية ممولة بالكامل.

منذ عام 1982 ، ساعد البرنامج في تكوين مجموعة تضم أكثر من 6000 شخص. مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي يقدمها البنك الدولي مع أكثر من 48 برنامجًا مشاركًا.

10 # منحة فولبرايت في الولايات المتحدة الأمريكية

منحة فولبرايت في الولايات المتحدة أعلى منحة دراسية على الإطلاق. 4000 منحة فولبرايت برنامج 2022. وفولبرايت للمنح الدراسية درجة هو ممولة بالكامل للمنح الدراسية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى الماجستير والدكتوراه دراسة برامج درجة .

11 # برنامج إيراسموس موندوس للمنح الدراسية

هذا هو أكبر برنامج للمنح الدراسية في أوروبا. منحة ايراسموس هو منحة ممولة بالكامل لدراسة البكالوريوس و الماجستير المستويات و الدكتوراه برامج درجة في أوروبا مختلف الجامعات . سيتم تقديم 2500 منحة دراسية. سوف تدرس في 3 أو 4 مختلفة الدول الاوروبية مثل ايطاليا ، اسبانيا ، هولندا ، النمسا ، بلجيكا و احد بدوام جزئي التدريب لمدة مجموع من 2 سنوات.

12 # منحة حكومة نيوزيلندا

نيوزيلندا للمنح الدراسية سوف تتغير وإثراء حياتك. ويمكن لجميع الطلاب الدوليين، وكذلك الطلاب المحلية، وتطبيق لمنح دراسية في نيوزيلندا دون IELTS لل دراسة عن البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه و المشاركة الوثيقة درجة البرامج. هناك بعض أفضل الجامعات في نيوزيلندا للدراسة بدون IELTS.

13 # منحة حكومة ألمانيا DAAD

DAAD هي أكبر منظمة دعم ألمانية للطلاب للدراسة في ألمانيا. DAAD الألمانية الحكومة المنح الدراسية هو ل الماجستير / الماجستير، ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير، دكتوراه منح دراسية في ألمانيا DAAD للدراسة في أعلى الجامعات في ألمانيا. منحة DAAD ممولة من قبل حكومة ألمانيا.

14 # منحة رودس في المملكة المتحدة

تمنح رودس كل عام 100 منحة دراسية للطلاب الدوليين. منحة رودس في جامعة أكسفورد هو متاح لدراسة الماجستير و الدكتوراه درجة البرامج.

 

لنبقي علي تواصل  

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من هن☝

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -