google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 عالم من الفرص الوظيفية في جامعة IU الدولية للعلوم التطبيقية

أخر الاخبار

عالم من الفرص الوظيفية في جامعة IU الدولية للعلوم التطبيقية

 

عالم من الفرص الوظيفية في جامعة IU الدولية للعلوم التطبيقية


عالم من الفرص الوظيفية في جامعة IU الدولية للعلوم التطبيقية.  إذا كنت تتطلع إلى التقدم في المسار الوظيفي الذي تختاره بدرجة دولية ، فإن IU هي المكان المناسب لك. سواء كنت تبحث عن وظيفة جديدة ، أو تتطلع إلى أن تصبح قائدًا أو ترغب فقط في تحسين وضعك المالي ، يمكن أن تمنحك IU International University of Applied Sciences (IU) ما تحتاجه لمهنة ناجحة.

لتحقيق النجاح في كوكب يتسم بالعولمة والرقمنة بشكل متزايد ، يحتاج الناس إلى تعليم يعدهم لعالم العمل. لأكثر من 20 عامًا ،  أدركت IU هذا وكانت في طليعة ضمان هذا التعليم للطلاب في كل مكان.

تضم IU حاليًا 70.000 طالب  مسجلين في برامجها الدراسية ، وجميعهم يدرسون للحصول على درجة دولية مرموقة من جامعة ألمانية معتمدة. توفر IU مجموعة متنوعة من الموارد الرقمية التي يمكن الوصول إليها في أي وقت ، ومكتبة كبيرة عبر الإنترنت ، وبيئة تعليمية عبر الإنترنت للطلاب للعثور على المستندات والمواد - بالإضافة إلى منتديات للدردشة.

يهدف منهج IU الذي يركز على الحياة المهنية إلى تزويدك بالمعرفة العملية والرؤى ، وتحسين مهاراتك الشخصية ، وإعدادك لفرص العمل المستقبلية. يمكنك أيضًا إنشاء شبكة باستخدام منتديات الطلاب والمجموعات الاجتماعية. تعتقد IU أنه لا ينبغي إجبار أي شخص على التضحية بفرصة تحسين آفاقه المهنية ، بغض النظر عن ظروفه.

تساعد المنح الدراسية التي تصل إلى 80٪ الطلاب من مجموعة واسعة من الخلفيات والمواقف على تحمل تكاليف تعليمهم. تعرف على المزيد حول معايير الأهلية لمنح IU وعمليات التقديم على موقع IU.


ادرس في ألمانيا للحصول على تأشيرة عمل بعد الدراسة

في IU ، لديك خيار الدراسة في أحد الحرمين الجامعيين  لمعظم البرامج المقدمة. ادرس في الحرم الجامعي في باد هونيف أو برلين لعدد فصول دراسية من شهادتك كما تريد ، حتى تتمكن من الحصول على أفضل ما في التجربتين. تتيح لك الدراسة في الحرم الجامعي فرصة إنشاء شبكة داخل ألمانيا وتعزيز آفاق حياتك المهنية هناك.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تدرس في ألمانيا مع IU في الفصل الدراسي الأخير ، فلديك  فرصة للبقاء في البلد لمدة 18 شهرًا بعد التخرج للبحث عن وظيفة جديدة.

يوفر لك خيار IU داخل الحرم الجامعي أيضًا فرصة للاستفادة من مكتب التوظيف. أنها توفر دفعة وظيفية في شكل الاتصال مع أصحاب العمل والشركات الشريكة ، والمعارض المهنية ، ومحادثات الخريجين. يمكنك أيضًا العثور على إرشادات مهنية ، ومساعدة في سيرتك الذاتية ، وإعلانات الوظائف المميزة.

استمع من IU Alumni

قالت لورا فلوتمان ، خريجة البكالوريوس في الإدارة الدولية ، "لقد أعطتني العروض التقديمية العديدة وحلقات النقاش والمشروعات الجماعية أيضًا الكثير من الثقة بالنفس ، لذلك يمكنني أن أؤكد لي في الحياة العملية اليومية."

هل تريد العمل والدراسة أيضًا؟

أخبار سارة ، مع برامج IU عبر الإنترنت ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة نماذج دراسية. إذا كنت ترغب في الدراسة بدوام كامل ، أو إذا كنت تتطلع إلى العمل بدوام كامل والدراسة جنبًا إلى جنب ، فيمكنك الدراسة بدوام كامل أو بدوام جزئي.

بهذه الطريقة يمكنك هيكلة دراستك حول جدول زمني يناسب أسلوب حياتك والتزاماتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد الوقت الذي تريد فيه إجراء اختباراتك عبر الإنترنت للتأكد من أنك مستعد تمامًا للنجاح.

إذا كنت تبحث عن درجة علمية تزودك بما تحتاجه لمهنة ناجحة وتدعمك على طول الطريق ، فلا تنظر إلى أبعد من IU.

للتقديم يرجى زيارة  منحة جامعة IU .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 15 يونيو 2021 في 7:05 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعا 😊 اسمي أبو محمد مستقيم محمدي من الهند ،واريد المساعدة منكم لتعليم في جامعتكم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -