google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مجموعة المنح الدراسية الكندية 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

مجموعة المنح الدراسية الكندية 2021 | ممول بالكامل

 

مجموعة المنح الدراسية الكندية 2021 | ممول بالكامل

تحيات. لدينا مجموعة من المنح الدراسية الكندية للعام الدراسي 2021-2022 . رحبت الدولة بالطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم على مدار العقود. يمكنك الدراسة للحصول على منح البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في كندا . ستتعلم مع الأفضل والألمع. جودة التعليم ، أفضل الجامعات على مستوى عالمي في كندا. ليس هناك مكان أفضل للتعلم. يمكنك أيضًا  الدراسة في كندا بدون IELTS في عام 2021

تكلفة الدراسة والعيش في كندا ميسورة التكلفة. تشتهر كندا بوجود بعض من أقل الرسوم الدراسية للجامعة. لا تقلق ، لقد وضعنا قائمة بجميع المنح الدراسية الكندية في هذا المنشور. يتوفر أكثر من 6000 برنامج دراسي في أكثر من 97 جامعة في كندا. الدراسة في كندا هي دولة ميسورة التكلفة للغاية من حيث التعليم. تقدم جميع الجامعات الكندية شهادات تدرس باللغة الإنجليزية لجميع مستويات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

سبب الدراسة في كندا هو الحصول على خبرة عالمية من أفضل الجامعات في كندا. بلد مسالم جدا. الوجهة الأكثر نموًا للطلاب الدوليين للدراسة. فرص الهجرة في كندا. واحدة من بلدي المفضل كندا. هنا قدمنا ​​مجموعة من المنح الدراسية الكندية للطلاب الدوليين.

مجموعة المنح الدراسية الكندية 2021-2022

فيما يلي أفضل المنح الدراسية الأفضل والأعلى والشهيرة والشعبية في كندا للطلاب الدوليين. 

أولاً ، يجب أن تعرف أن هناك أيضًا بعض الجامعات في كندا حيث يمكنك الدراسة بدون اختبار IELTS . هذه الجامعات الكندية مذكورة أدناه:

  • جامعة وينيبيغ
  • جامعة بروك
  • جامعة ساسكاتشوان
  • جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند ولابرادور
  • جامعة ريجينا
  • جامعة كارلتون
  • جامعة ميموريال
  • جامعة كونكورديا

منح الرئيس في كندا

1 # منحة رئيس جامعة وينيبيغ

يسر جامعة Winnipeg أن تعلن عن 53 منحة الرئيس الجديد ل البكالوريوس، و درجة الماجستير.

قراءة المزيد حول: منحة جامعة وينيبيغ الرئاسية

2 # منحة جامعة كونكورديا الرئاسية

جامعة كونكورديا هي أكثر الجامعات شهرة. تقدم هذه الجامعة منحة دراسية رئاسية للطلاب الجامعيين فقط.

قراءة المزيد حول: منحة جامعة كونكورديا الرئاسية

3 # منحة رئيس جامعة واترلو

سيتم اعتبارك تلقائيًا في منحة رئيس جامعة واترلو.

قراءة المزيد حول: منحة واترلو الرئاسية

4 # منحة جامعة تورنتو

هناك 4،400 منحة دراسية تقدمها جامعة تورنتو كندا للطلاب الدوليين من قبل هيئة التدريس والجامعة والكلية.

قراءة المزيد حول: منحة جامعة تورنتو

5 # منحة مؤسسة جاستن ترودو

أصبحت كندا دولة تقدمية وشاملة للغاية ، ويتأثر هذا إلى حد كبير برئيس وزرائها الشاب والوسيم والذكي ، جاستن ترودو.

  1. مؤسسة بيير إليوت ترودو
  2. الزمالات والمنح الدراسية لما بعد الدكتوراه
  3. منحة كندا للخريجين لبرنامج الماجستير

أفضل المنح الدراسية في كندا

1 # منح جامعة تورنتو

جامعة تورنتو هي جامعة ذات تصنيف عالمي. ويقدم 4400 منحة دراسية  لدراسة  المرحلة الجامعية  و  الدراسات العليا  برامج درجة أن جامعة تورونتو، جنبا إلى جنب مع في الكليات والجامعات، والكليات، والجوائز كل عام .

# 2 منح جامعة ألبرتا

تعد جامعة ألبرتا من أفضل 5 جامعات كندية تقدم منحًا دراسية  كاملة للطلاب الدوليين في كندا لدراسة برامج الماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة. إنها أول جامعة Premier Premier في كندا.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 200 برنامج جامعي ، وأكثر من 500 برنامج دراسات عليا ، و 250 تخصصًا ، و 300 مجال بحث.

3 # منح جامعة أوتاوا

تتوفر المنح uOttawa لدراسة المرحلة الجامعية ، الماجستير ، الدكتوراه ، Microprograms ، برامج قصيرة ، و الدراسات العليا الدبلومات . تمتلك جامعة أوتاوا أقصى عدد من المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين ومواطني كانديا.

4 # منح جامعة ساسكاتشوان

يمكن لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم التقدم للحصول على درجة الماجستير بدوام كامل أو برامج درجة الدكتوراه في جامعة ساسكاتشوان.

تقدم جامعة ساسكاتشوان برامج في أكثر من 100 مجال دراسي عبر 17 كلية ومدرسة متنوعة. هناك العديد من المجالات المقدمة بما في ذلك الفن وتاريخ الفن ودراسات المناهج والتسويق والتعليم ودراسات السكان الأصليين والموسيقى وما إلى ذلك.

# 5 منحة Vanier Canada للخريجين

و فانييه العليا المنح الدراسية هو من منحة الحكومة الكندية. تقدم منح Vanier Canada للخريجين ما يصل إلى 166 منحة دراسية سنويًا. منحة مفتوح لل الكندية للمواطنين، المواطنون الدولية، و المقيمين الدائمين في كندا.

أكبر المنح الدراسية في كندا

Scholaships الخاصة بالجامعة الكندية

فيما يلي منح الجامعة الكندية للدراسة في كندا للطلاب الدوليين.

أفضل المنح الدراسية الجامعية في كندا 

منح ليستر ب. بيرسون الدولية: برنامج ليستر ب. بيرسون للمنح الدراسية الدولية للطلاب الجامعيين في جامعة تورنتو. ستغطي المنحة الرسوم الدراسية والكتب والرسوم العرضية ودعم الإقامة الكامل لمدة أربع سنوات.

برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين بجامعة يورك: الطلاب الدوليون الذين لديهم سجل أكاديمي ممتاز وتم قبولهم في جامعة يورك مؤهلون للحصول على منح دراسية بقيمة 60،000 دولار - 100،000 دولار لبرنامج درجة مدته أربع سنوات.

جوائز جامعة كونكورديا الدولية للطلاب الجامعيين  - منح دراسية متنوعة للطلاب الدوليين للدراسة في كندا في جامعة كونكورديا في مونتريال ، وهي مفتوحة للطلاب الدوليين في المستوى الجامعي.

أفضل منح ماجستير في كندا

زمالات Banting لما بعد الدكتوراه  - المنح الدراسية الحكومية الكندية والزمالات المقدمة للطلاب الدوليين الذين يجرون دراسات عليا في العلوم الطبيعية والاجتماعية أو البحوث الصحية.

منحة كندا للخريجين - برنامج الماجستير  - منح دراسية للطلاب الكنديين المسجلين في درجة الماجستير أو الدكتوراه في إحدى جامعات (CGS-M المخصصة) في كندا.

برنامج Vanier Canada للمنح الدراسية للخريجين  - منح الحكومة الكندية متاحة لطلاب الدكتوراه دوليًا للدراسة في كندا في إحدى الجامعات المشاركة.

منحة كندا التذكارية - تتوفر منح دراسية كاملة لطلاب الدراسات العليا البريطانيين للدراسة في أي مزود تعليم عالي كندي معتمد ، وتغطي الرسوم الدراسية وتذاكر الطيران والإقامة والمزيد.

منح UBC للخريجين  - قاعدة بيانات قابلة للبحث من المنح الدراسية لطلاب الماجستير والدكتوراه في جامعة كولومبيا البريطانية ، بما في ذلك زمالات الدكتوراه بالجامعة لمدة أربع سنوات ومبادرة دعم الخريجين.

المنح الدولية لجامعة ألبرتا  -  مجموعة من خيارات المنح الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة على مستوى البكالوريوس / الدراسات العليا بجامعة ألبرتا.

منحة الدراسات العليا بجامعة تورنتو في أونتاريو  - منح دراسية للطلاب المحليين والدوليين للدراسة في كلية الدراسات العليا بجامعة تورنتو.

برنامج أونتاريو للخريجين (OGS) هو مخطط تديره حكومة المقاطعة للطلاب الذين تفوقوا في مستوى الماجستير والدكتوراه.

أفضل منح دراسية لدرجة الدكتوراة في كندا

منحة أونتاريو تريليوم : منحة أونتاريو تريليوم مخصصة للطلاب المؤهلين تأهيلا عاليا من جميع أنحاء العالم لمتابعة برامج الدكتوراه في أونتاريو.

منح جامعة سايمون فريزر : هذه المنحة متاحة للدراسة الجامعية ، الماجستير ، الدكتوراه البرامج. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -