google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 حكومة إسبانيا توافق على منح دراسية لـ 850،000 طالب

أخر الاخبار

حكومة إسبانيا توافق على منح دراسية لـ 850،000 طالب

حكومة إسبانيا توافق على منح دراسية لـ 850،000 طالب


إنها أخبار متفجرة لجميع الطلاب أن حكومة إسبانيا توافق على منح دراسية لـ 850،000 طالب للعام الدراسي 2021-2022. في الواقع ، هذه أخبار عاجلة مفادها أن إسبانيا ستستقبل وتقدم منحًا دراسية لـ 850،000 طالب في العام المقبل للدراسة في إسبانيا. سيتم منح الدراسية للمتابعة البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة البرامج. وافقت حكومة إسبانيا على الاستثمار في المنح الدراسية بأكثر من 2000 مليون يورو.

لا يمكن تجاهل إسبانيا. أرض الثقافة والتراث والتقاليد وكذلك مشهورة بالجامعات الشعبية المدرجة في أفضل الجامعات المصنفة في العالم. يوجد في إسبانيا جامعات خاصة وعامة رخيصة حيث يمكنك الحصول على منح دراسية للدراسة في إسبانيا بدون IELTS . في كل عام ، يشق الآلاف من الطلاب من جميع أنحاء العالم طريقهم إلى إسبانيا لحضور إحدى الجامعات الـ 76 الموجودة في البلاد.

هذا هو الصندوق من وزارتي التربية والتعليم والتدريب المهني والجامعات. يوجد أيضًا عدد من الدورات التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية في إسبانيا . تسمح لك بعض الجامعات أيضًا بالدراسة في إسبانيا بدون IELTS لبرامج تدريس اللغة الإنجليزية. لقد غطينا المعلومات التفصيلية حول قائمة المنح الدراسية في إسبانيا ، كيف يمكنك الدراسة في إسبانيا بدون IELTS.

معلومات مفصلة عن منح إسبانيا لطلاب 850،000

  • مكان الدراسة : أسبانيا
  • مستوى التحصيل : بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية : ممول
  • ممول من : وزارتي التربية والتعليم والتدريب المهني

حول ميزانية المنحة

  • زيادة ميزانية الابتعاث بنسبة 39.6٪
  • ستفيد المساعدة 460.000 طالب غير جامعي و 390.000 طالب جامعي
  • وتواصل وزارتا التعليم والتدريب المهني والجامعات العمل على إصلاح التنظيم الإداري الذي سيسمح بتقدم معالجة المنح الدراسية.
يمكنك قراءة الأخبار الرسمية حول موافقة حكومة إسبانيا على منح دراسية لطلاب 850،000 ( هنا )

قائمة المنح الاسبانية

فيما يلي قائمة بالمنح الدراسية التي ترعاها الحكومة والجامعات الإسبانية.

1 # المنح الحكومية الاسبانية

تقدم حكومة إسبانيا من خلال وزارة التربية والتعليم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية للطلاب المحليين والدوليين. هذه المنح الدراسية مخصصة لبرامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. يمكن للطلاب استكشاف المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة الإسبانية ومعرفة ما إذا كانوا مؤهلين للتقديم.

# 2 منحة UIC برشلونة الدراسية

يقف UIC Barcelona إلى Universitat Internacional de Catalunya (UIC). تقدم جامعة UIC برنامج المنح الدراسية للتميز الدولي من جميع أنحاء العالم. يمكن للمشاركين من جميع الجنسيات التقدم بطلب للحصول على منحة UIC للتميز الدولي.

تشمل هذه البرامج مجالات الدراسة التالية: الطب الحيوي ، والهندسة الحيوية ، والقانون ، والأعمال التجارية ، والاتصالات ، وعلم النفس ، والعلاج الطبيعي للتمريض ، وعلم النفس ، إلخ.

 


 

# 3 الجامعة الأوروبية للمحيط الأطلسي

و الجامعة الأوروبية من المحيط الأطلسي صناديق للطلبة الجامعيين الطلاب لمدة تصل إلى 20 طلاب. ستغطي المنحة رسوم Tuiotiuon الكاملة حتى 100٪.

# 4 منحة جامعة غرناطة

تقدم جامعة غرناطة مجموعة واسعة من المنح الدراسية للدراسة في إسبانيا بجامعة غرناطة. منحة متاحة لمتابعة برنامج الماجستير درجة و الدكتوراه برنامج درجة . يمكنك أيضًا التقديم من خلال منحة إيراسموس بجامعة غرناطة.

قائمة الجامعات في إسبانيا بدون IELTS

لا تتطلب الجامعات المدرجة أدناه درجات IELTS على وجه التحديد:

  1. جامعة أنطونيو دي نيبريجا
  2. جامعة بابلو دي أولافيد
  3. جامعة فالنسيا
  4. جامعة سالامانكا



كيف تدرس في إسبانيا بدون امتحان IELTS

تسمح لك بعض الجامعات أيضًا بالدراسة في إسبانيا بدون IELTS لبرامج الشهادات التي تدرس باللغة الإنجليزية. للدراسة في إسبانيا بدون IELTS ، ستحتاج إلى تلبية أي من الطرق التالية الواردة أدناه لمتابعة تعليمك في إسبانيا بدون IELTS.

1 # أنت متحدث أصلي:

يوجد في جميع أنحاء العالم 450 مليون شخص يتحدثون الإسبانية كلغتهم الأم. إذا كنت متحدثًا أصليًا للغة الإسبانية أو الإنجليزية ، فيمكنك الانتقال إلى إسبانيا  دون الظهور في IELTS.

2 # خذ دورة تحضيرية في اللغة الإسبانية:

بدون أدنى شك ، هذه إحدى أفضل الطرق للدراسة في إسبانيا بدون اختبار IELTS . يمكنك تسجيل نفسك في دورة تحضيرية للغة الإسبانية ، وذلك لزيادة كفاءتك إلى المستوى المطلوب من قبل المؤسسة التي ترغب في التقدم إليها.

جامعة نيبريجا في إسبانيا هي إحدى الجامعات التي تقدم مثل هذه الدورات التحضيرية.

3 # دبلوم من مدرسة اللغة الاسبانية:

إذا كنت حاصلاً على دبلوم التعليم الثانوي من مدرسة لغة إسبانية متخصصة ، فلن تحتاج إلى تقديم أي دليل آخر على إتقان اللغة من أجل الحصول على القبول في برنامج البكالوريوس في إسبانيا.

4 # إنتاج بعض شهادات إتقان اللغة الإنجليزية الأخرى:

و سيلة للتعليم شهادة (وزارة الداخلية) هو شهادة بأن ما تتمتعون به مؤسسة تعليمية السابق يمكن أن توفر مشيرا إلى أن متوسط دراستك والإنجليزية. هذا يدل على كفاءتك في اللغة الإنجليزية وتقبل معظم الجامعات في إسبانيا هذا كشهادة لغة صالحة.

   

لنبقي علي تواصل  

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من هن☝


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -