google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الدراسة في قطر بدون IELTS | المنح الممولة بالكامل

أخر الاخبار

الدراسة في قطر بدون IELTS | المنح الممولة بالكامل

 

الدراسة في قطر بدون IELTS | المنح الممولة بالكامل

تقدم حكومة قطر منحًا دراسية ممولة بالكامل للدراسة في قطر بدون اختبار IELTS . هناك أعلى العامة والخاصة الجامعات في قطر حيث يمكنك استكمال ديك البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة برامج من الجامعات القطرية. هناك العديد من المنح الدراسية المتاحة في هذه الجامعات القطرية للطلاب كل عام. لا تفرض جامعات قطر أي رسوم على طلبات المنح الدراسية.

سيتم تغطية جميع النفقات. هناك العديد من الجامعات في قطر حيث يمكنك الدراسة بدون اختبار IELTS. للطلاب خيار مفتوح لاختيار تخصصاتهم لأن منح قطر تقدم جميع المجالات الأكاديمية والتخصصات للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه. الدرجة العلمية. لاحظ أنك لست بحاجة لإعطاء IELTS .

قطر ملتزمة بتوفير تعليم عالي الجودة. هناك أكثر من 20000 طالب دولي يدرسون في قطر من مختلف أنحاء العالم. تقدم قطر عددًا كبيرًا من المنح الدراسية كل عام. يمكنك أيضًا التحقق من قائمة  40 منحة دراسية بدون متطلبات IELTS . قائمة الجامعات للدراسة في قطر بدون IELTS مذكورة أدناه. دعونا نلقي نظرة عليهم.

تفاصيل عن الدراسة في قطر بدون امتحان IELTS

قائمة الجامعات في قطر بدون IELTS مذكورة أدناه.

  1. جامعة حماد بن خليفة
  2. جامعة قطر (جامعة قطر الوطنية)
  3. معهد الدوحة للدراسات العليا
  4. كلية التأسيس الجامعية

كيف يمكنك التقديم في جامعات قطر بدون IELTS

أوراق اعتماد IELTS ليست ضرورية لجامعات قطر ، ومع ذلك ، فإن إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية هو شرط إلزامي.

ما تحتاجه للدراسة فقط لتقديم شهادة إتقان اللغة الإنجليزية . عليك أن تخبرهم أن معهد شهادتك السابقة كان باللغة الإنجليزية.

يمكنك الحصول على شهادة إتقان اللغة الإنجليزية من جامعتك السابقة.

قائمة المنح الدراسية في قطر

جميع المنح الدراسية الواردة أدناه مخصصة لبرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. ستبدأ هذه المنح الدراسية في قبول الطلبات في غضون أيام قليلة.

منحة جامعة حماد بن خليفة

منحة جامعة حمد بن خليفة هي عبارة عن منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. برامج الشهادة. HBKU هي جامعة عامة. الجامعة من أفضل الجامعات في قطر.

قراءة المزيد عن  منحة جامعة حماد بن خليفة في قطر

منحة جامعة قطر

تدعو جامعة قطر الطلاب الدوليين والقطريين للدراسة للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه الممولة بالكامل برامج درجة أو بدون درجة. جامعة قطر هي جامعة بحثية عامة في قطر ، وتقع في العاصمة الدوحة.

اقرأ المزيد عن:  منح جامعة قطر 2021

منحة معهد الدوحة للدراسات العليا

يمكن للطلاب الدوليين والطلاب المحليين وطلاب قطر الآن التقدم للحصول على منحة الماجستير الممولة بالكامل  في جامعة قطر . جميع الطلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقدم لبرنامج درجة الماجستير.

اقرأ المزيد عن  منحة معهد الدوحة للدراسات العليا

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Taher sarhan
    Taher sarhan 27 أغسطس 2021 في 11:38 ص


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو الحصول ع منحه دراسيه ماجستير لديكم خريج رياضيات

    إرسال ردحذف
    • Mrs. Carolin Glowski
      Mrs. Carolin Glowski 12 يناير 2022 في 4:02 م

      شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

      مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

      إرسال ردحذف
      • اكبر الباكر
        اكبر الباكر 17 فبراير 2022 في 9:54 م

        اسمي أكبر الباكر من مدينة الوكرة في قطر
        لم أكن أؤمن بمؤسسات الائتمان المقرضة حتى الآن. (loancreditinstitutions00@gmail.com)
        مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان المقرضة وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 45000 دولار ، ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الائتمان المقرضة لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp +393510483991

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -