google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 جميع المنح الدراسية في كندا 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

جميع المنح الدراسية في كندا 2021 | ممول بالكامل

 

جميع المنح الدراسية في كندا 2021 | ممول بالكامل


مرحبا الناس. لقد قمنا بإدراج جميع المنح الدراسية في كندا للعام الدراسي 2021-2022. جميع الطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة في كندا لمتابعة البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه يمكن أن برامج درجة استفادة الكاملة من هذه الفرص. كندا هي جنة التعليم العالمي. و  2ND أكبر بلد في العالم، ووجهة دراسة الشعبية لكثير من الناس. تستضيف كندا  572،000 طالب دولي  كل عام.

تتوفر لمواصلة المنح الدراسية الكندية للطلاب الأجانب البكالوريوس ،  الماجستير ، و  الدكتوراه درجة  البرامج. تقدم غالبية الجامعات الحكومية في كندا منحًا دراسية ممولة بالكامل كل عام. يتم تمويل معظم المنح الدراسية الكندية من قبل الحكومة الكندية ، المنح الجامعية العامة .

احصل على شهادة دولية معترف بها من كندا. يمكنك أيضًا الدراسة في كندا بدون IELTS . هناك  3 طرق للدراسة في كندا بدون امتحان IELTS . جودة تعليم عالية. ترحب كندا بالطلاب الدوليين من أي جزء من العالم بأي جنسية. اختيار رائع لمستقبل مشرق. فيما يلي قائمة بجميع المنح الدراسية في كندا 2021.

تفاصيل حول جميع المنح الدراسية في كندا 2021

تنقسم المنح الدراسية إلى فئات مثل المنح الدراسية الجامعية ومنح الماجستير ومنح الدكتوراه .

المنح الدراسية للطلاب الجامعيين في كندا

منح ليستر ب. بيرسون الدولية:  برنامج ليستر ب. بيرسون للمنح الدراسية الدولية  للطلاب الجامعيين  في جامعة تورنتو. ستغطي المنحة الرسوم الدراسية والكتب والرسوم العرضية ودعم الإقامة الكامل لمدة أربع سنوات.

برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين بجامعة يورك:  الطلاب الدوليون الذين لديهم سجل أكاديمي ممتاز ويتم قبولهم في جامعة يورك مؤهلون للحصول على منح دراسية بقيمة 60،000 دولار - 100،000 دولار لبرنامج درجة مدته أربع سنوات.

منح جامعة كولومبيا البريطانية للطلاب الدوليين: تعترف جامعة كولومبيا البريطانية   بالإنجاز الأكاديمي للطلاب المتميزين من جميع أنحاء العالم من خلال تخصيص أكثر من 10 مليون دولار كندي سنويًا للجوائز والمنح الدراسية وغيرها من أشكال المساعدة المالية للطلاب الجامعيين الدوليين.

منح كارلتون برستيج الدراسية:  تقدم جامعة كارلتون منح بريستيج التالية للطلاب الجامعيين المتفوقين الوافدين  بمتوسط ​​قبول أفضل بنسبة 90٪.

منح كالجاري الدولية للالتحاق: منحة الالتحاق الدولية  بجامعة كالجاري هي جائزة مرموقة. المبلغ الإجمالي لبرنامج البكالوريوس على مدى 4 سنوات هو 60،000 دولار.

منح رئيس وينيبيغ لقادة العالم:  تُمنح منحة رئيس جامعة وينيبيغ لقادة العالم للطلاب الدوليين الذين يدخلون أيًا من أقسام الجامعة لأول مرة. تتراوح المنح الدراسية من 3500 دولار - 5000 دولار.

منح هامبر الدولية للالتحاق: تقدم هامبر منحًا دراسية  قابلة للتجديد كاملة وجزئية للطلاب الدوليين الجدد الذين يبدأون الدراسة في سبتمبر ويناير من كل عام.

جوائز جامعة كونكورديا الدولية للطلاب الجامعيين  - منح دراسية متنوعة للطلاب الدوليين للدراسة في كندا في جامعة كونكورديا في مونتريال ، وهي مفتوحة للطلاب الدوليين في المستوى الجامعي.

جوائز الطلاب الدوليين بجامعة ساسكاتشوان  - منح "التميز" على أساس الجدارة للدراسة في كندا ، للطلاب الدوليين الجامعيين في جامعة ساسكاتشوان.


 


 

المنح الدراسية في كندا للماجستير

زمالات Banting لما بعد الدكتوراه  - المنح الدراسية الحكومية الكندية والزمالات المقدمة للطلاب الدوليين الذين يجرون دراسات عليا في العلوم الطبيعية والاجتماعية أو البحوث الصحية.

منحة كندا للخريجين - برنامج الماجستير  - منح دراسية للطلاب الكنديين المسجلين في درجة الماجستير أو الدكتوراه في إحدى جامعات (CGS-M المخصصة) في كندا.

برنامج Vanier Canada للمنح الدراسية للخريجين  - منح الحكومة الكندية متاحة لطلاب الدكتوراه دوليًا للدراسة في كندا في إحدى الجامعات المشاركة.

منحة كندا التذكارية  - تتوفر منح دراسية كاملة لطلاب الدراسات العليا البريطانيين للدراسة في أي مزود تعليم عالي كندي معتمد ، وتغطي الرسوم الدراسية وتذاكر الطيران والإقامة والمزيد.

منح UBC للخريجين  - قاعدة بيانات قابلة للبحث من المنح الدراسية لطلاب الماجستير والدكتوراه في جامعة كولومبيا البريطانية ، بما في ذلك زمالات الدكتوراه بالجامعة لمدة أربع سنوات ومبادرة دعم الخريجين.

المنح الدولية لجامعة ألبرتا  -  مجموعة من خيارات المنح الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة على مستوى البكالوريوس / الدراسات العليا بجامعة ألبرتا.

منحة الدراسات العليا بجامعة تورنتو في أونتاريو  - منح دراسية للطلاب المحليين والدوليين للدراسة في كلية الدراسات العليا بجامعة تورنتو.

المنح الدراسية في كندا لبرامج الدكتوراه

منحة أونتاريو تريليوم :  منحة أونتاريو تريليوم مخصصة للطلاب المؤهلين تأهيلا عاليا من جميع أنحاء العالم لمتابعة برامج الدكتوراه في أونتاريو.

منح جامعة سيمون فريزر : هذه المنحة متاحة لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

المنح الكندية الأخرى

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -