google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الدراسة في سويسرا بدون IELTS | المنح السويسرية

أخر الاخبار

الدراسة في سويسرا بدون IELTS | المنح السويسرية

 

الدراسة في سويسرا بدون IELTS | المنح السويسرية


إنها سويسرا الآن. يمكنك الدراسة في سويسرا بدون امتحان IELTS . هناك بعض الجامعات في سويسرا حيث يمكنك الحصول على إعفاء من اختبار IELTS. تقريبا جميع المؤسسات في سويسرا عرض التنازلات IELTS / اختبار اللغة الإنجليزية لاختيار البكالوريوس و الماجستير قدمت برامج درجة المتقدمين استيفاء دخول الأكاديمية. أيضًا ، هناك العديد من المنح الدراسية والتدريب الداخلي مفتوحة في سويسرا دون متطلبات IELTS.

سويسرا هي واحدة من أهم الدول وهي تابعة للاتحاد الأوروبي. يأتي العديد من الطلاب الدوليين ويدرسون في سويسرا بدون اختبار IELTS مجانًا. تقدم معظم الجامعات برامج الهندسة وإدارة الأعمال وإدارة الفنادق والأفلام والوسائط والفنون والتصميم والعلوم والتكنولوجيا والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وبرامج الرسوم المتحركة للماجستير والدكتوراه.

في الآونة الأخيرة ، أعلنت حكومة سويسرا أيضًا عن منحة الحكومة السويسرية للتميز 2022 . أيضًا ، يمكنك التحقق من أفضل الجامعات الأوروبية بدون IELTS والمنح الدراسية . سنقوم بإدراج عدد المنح الدراسية في نيوزيلندا والجامعات في سويسرا بدون IELTS. المعلومات التفصيلية الكاملة مذكورة أدناه.

تفاصيل حول الدراسة في سويسرا بدون IELTS

  • دولة: سويسرا
  • مستوى التحصيل : ماجستير ، دكتوراه

قائمة الجامعات في سويسرا بدون IELTS

فيما يلي الجامعات المعروفة بأنها أرقى المعاهد للدراسة في سويسرا بدون IELTS أو مجانًا مع المنح الدراسية.

  • جامعة بازل
  • جامعة فريبورغ
  • جامعة برن
  • جامعة لوزان
  • جامعة جنيف

كيف تدرس وما هي الوثيقة البديلة التي يجب تقديمها لامتحان IELTS

1 # شهادة إتقان اللغة الإنجليزية

إذا كان لديك تعليم سابق في اللغة الإنجليزية. يمكنك الحصول على هذا الخطاب من كليتك أو جامعتك ويمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح الدراسة الخاص بك بموجب هذا الخطاب كمتطلبات اللغة الإنجليزية.

ما تحتاجه للدراسة فقط لتقديم شهادة إتقان اللغة الإنجليزية. عليك أن تخبرهم أن معهد شهادتك السابقة كان باللغة الإنجليزية.

قائمة المنح الدراسية في سويسرا

منحة الحكومة السويسرية للتميز 2022

و منح الدراسية السويسرية للأداء الحكومي المتميز لل عام الدراسي 2022-2023 . حوالي 500 منحة دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه ممولة من حكومة سويسرا.

منحة UNIL في سويسرا 2022

منحة UNIL متاحة لدراسة برنامج درجة الماجستير في جامعة لوزان ، سويسرا.

برنامج تدريب CERN في سويسرا

120 برنامج تدريب CERN في سويسرا 2021-2022. سويسرا هي موطن للطلاب الدوليين للقيام بالتدريب الداخلي في سويسرا. و الجامعيين ، والبكالوريوس ، الماجستير و ، العليا للطلاب من الأعضاء CERN أو مشارك دولة عضو مؤهلة.

تدريب سويسرا للطلاب الدوليين ، فرصة مرة واحدة في العمر لقضاء الصيف في سويسرا. IELTS أو TOEFL هو NOT المطلوبة. هناك العديد من مجالات التدريب المتاحة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -