منح الجامعة الكورية للعلوم والتكنولوجيا (UST) 2022-2023: الدراسة مجانًا في كوريا الجنوبية


المنح الدراسية لجامعة العلوم والتكنولوجيا (UST) الكورية الجنوبية لجلسة 2022-2023 للطلاب الدوليين تقبل الآن الطلبات بدون درجات IELTS بسبب COVID-19. الموعد النهائي لتقديم طلب المنح الدراسية UST هو 18 سبتمبر 2021.

خطة تغطية المنح الدراسية الكورية UST

سيتم تزويد الفائزين بمنحة UST بأعلى راتب شهري لضمان تركيز جميع الطلاب على دراساتهم وأبحاثهم. ستكون فوائد منحة UST كما يلي:

    • إقامة
    • تأمين
    • راتب
    • اتجاه
    • التوجيه
    • تذاكر طيران باتجاه واحد للمتدربين في الخارج
راتب دورة الدكتوراهالحد الأدنى 1.6 دولار أمريكي / شهر وون كوري
راتب دورة الماجستيربحد أدنى 1.2 وون كوري جنوبي / شهريًا

أهلية المتقدم للحصول على منحة UST

المقيمون الكوريون في الخارج والأجانب الذين حصلوا على نتائج جيدة في برامج درجة البكالوريوس أو الماجستير مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على منحة UST لكوريا الجنوبية.

للقبول في برنامج الماجستير في UST Korea ؛ يحتاج مقدم الطلب إلى درجة البكالوريوس مع خطاب قبول من أي أستاذ في معهد UST في كوريا الجنوبية ، وخطابتي توصية عبر الإنترنت من أساتذة الجامعة السابقة ، وخطة دراسية ، واقتراح بحث ، و IELTS غير مطلوب في 2020 بسبب COVID وبعض المستندات الداعمة الأخرى .

 

 


للقبول في برنامج الدكتوراه في UST Korea ؛ يحتاج مقدم الطلب إلى درجة الماجستير مع خطاب قبول من أي أستاذ في معهد UST في كوريا الجنوبية ، وخطابتي توصية عبر الإنترنت من أساتذة الجامعة السابقة ، وخطة دراسية ، واقتراح بحثي ، و IELTS غير مطلوب في عام 2021 بسبب COVID وبعض الدعم الآخر مستندات.

كيف تتقدم بطلب للحصول على منح UST؟

إذا كنت على استعداد للدراسة في كوريا الجنوبية ، فإن منحة UST التي تقدمها معاهد UST هي من بين أفضل الخيارات المتاحة لك للتقديم. لأن الخزانات الأرضية تقدم راتبًا سميكًا يصل إلى 1600 دولار أمريكي شهريًا ، مع تعليم مجاني ، وتذاكر سفر ، وإقامة. تقبل UST في كوريا الجنوبية الآن الطلبات عبر الإنترنت من الطلاب الدوليين للحصول على منحة UST 2022.

يرجى تحضير قائمة المستندات التالية في صورة ممسوحة ضوئيًا ونسخة ورقية مسبقًا:

    • جميع الشهادات والمخطوطات الأكاديمية مصدقة من وزارة التعليم العالي في بلدك
    • اطلب من اثنين من أساتذتك الاستعداد لكتابة توصية عبر الإنترنت لك
    • اكتب خطة دراسة أو اقتراح بحث مقنع
    • IELTS غير مطلوب بسبب COVID-19
    • اطلب خطاب قبول إلى أستاذ في أي معهد في الولايات المتحدة الأمريكية يكون على استعداد للإشراف على دراساتك أثناء إقامتك في UST للحصول على درجة أكاديمية والحصول على خطاب القبول

بمجرد إعداد جميع هذه المستندات ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى موقع تقديم الطلبات عبر الإنترنت الخاص بـ UST South Korea لإنشاء حسابك ، وملء جميع التفاصيل ، وإرفاق مستندات طلب المنحة الخاصة بك ، ودفع الرسوم عبر الإنترنت وإرسال طلب UST Scholarship وانتظر لمكالمة المقابلة.

هل تحتاج إلى IELTS لمنحة UST لكوريا الجنوبية؟

IELTS ليس مطلوبًا لمنحة UST الكورية الجنوبية للجلسة الأكاديمية 2022-2023 بسبب COVID-19 Pandemic. بدلاً من ذلك ، يُطلب من الطلاب الدوليين تقديم جميع مستنداتهم التعليمية ويجب أن تكون شهادتهم السابقة تدرس باللغة الإنجليزية.

ما هو الموعد النهائي للتقدم بطلب للحصول على منحة UST؟

 1

إعلان عن إرشادات التطبيق

11 أغسطس (الثلاثاء) ، 2021

2

تقديم طلب للقبول

17 أغسطس (الاثنين) ~ 18 سبتمبر (الجمعة) 17:00 (GMT + 9) ، 2021

3

إعلان نتائج الفرز الأول

6 نوفمبر (الجمعة) 17:00 (GMT + 9) ، 2021

4

الفحص الثاني (مقابلة متعمقة)

13 نوفمبر (الجمعة) - 20 نوفمبر (الجمعة) ، 2021

5

إعلان النتائج النهائية

9 ديسمبر (الأربعاء) 17:00 (GMT + 9) ، 2021

6

تسجيل القبول

10 ديسمبر (الخميس) إلى 18 ديسمبر (الجمعة) ، 2021