google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح دراسية في إسبانيا بدون IELTS 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

منح دراسية في إسبانيا بدون IELTS 2021 | ممول بالكامل

 

منح دراسية في إسبانيا بدون IELTS 2021 | ممول بالكامل

بلد ميسور التكلفة للدراسة. المنح الدراسية في اسبانيا دون IELTS ل البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه البرامج. يفضل العديد من الطلاب الدوليين إسبانيا. في الآونة الأخيرة ، وافقت حكومة إسبانيا على منح دراسية لـ 850،000 طالب للعام الدراسي 2021-2022. يوجد في إسبانيا جامعات خاصة وعامة رخيصة حيث يمكنك الحصول على منح دراسية للدراسة في إسبانيا بدون IELTS. إسبانيا لديها الكثير من المنح الدراسية.

منح دراسية لـ 850،000 طالب في إسبانيا. لا يمكن تجاهل إسبانيا. أرض الثقافة والتراث والتقاليد وكذلك مشهورة بالجامعات الشعبية المدرجة في أفضل الجامعات المصنفة في العالم. تشمل البرامج التعليمية التي تقدمها إسبانيا عددًا من الدراسات حول فئات مختلفة. في كل عام ، يشق الآلاف من الطلاب من جميع أنحاء العالم طريقهم إلى إسبانيا لحضور إحدى الجامعات الـ 76 الموجودة في البلاد.

صندوق المنح من وزارتي التربية والتعليم والتدريب المهني والجامعات. تسمح لك بعض الجامعات أيضًا بالدراسة في إسبانيا بدون IELTS لبرامج تدريس اللغة الإنجليزية. سنغطي قائمة الجامعات في إسبانيا بدون IELTS والمنح الدراسية في إسبانيا للطلاب الدوليين. التفاصيل الكاملة متوفرة أدناه.

تفاصيل حول المنح الدراسية في إسبانيا بدون IELTS

  • مكان الدراسة : أسبانيا
  • مستوى التحصيل : بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية : ممول
  • ممول من : وزارتي التربية والتعليم والتدريب المهني

أفضل الدورات للدراسة في إسبانيا: 

تقدم إسبانيا مجموعة متنوعة من الدورات الدراسية للطلاب الدوليين. يمكنك الاختيار من أي مجال تهتم به. القانون ، الآداب والعلوم الإنسانية ، التسويق والتمويل ، العلوم والهندسة ، دورات اللغة الإسبانية ، إدارة الضيافة هي بعض من أفضل الدورات الدراسية للدراسة في إسبانيا.

جامعات أسبانيا بدون IELTS

تسمح لك بعض الجامعات أيضًا بالدراسة في إسبانيا بدون IELTS لبرامج الدرجات التي تدرس باللغة الإنجليزية. لا تتطلب الجامعات المدرجة أدناه درجات IELTS على وجه التحديد:

  1. جامعة أنطونيو دي نيبريجا
  2. جامعة بابلو دي أولافيد
  3. جامعة فالنسيا
  4. جامعة سالامانكا

قائمة المنح الدراسية في إسبانيا بدون IELTS

يتم توفير المنح الدراسية في إسبانيا بشكل عام لمن يتابع برامج الماجستير ودورات الدراسات العليا. بشكل عام ، يتم تقديم المنح الدراسية من قبل ثلاثة أنواع من الهيئات في إسبانيا:

1 # منحة الحكومة الإسبانية

يتم تقديم هذه المنح الدراسية من قبل وزارة التعليم ، إسبانيا . تتوفر المنح الدراسية للدراسة الجامعية ، الماجستير و الدكتوراه درجة البرامج.

# 2 منحة UIC برشلونة الدراسية

يقف UIC Barcelona إلى Universitat Internacional de Catalunya (UIC). تقدم جامعة UIC برنامج المنح الدراسية للتميز الدولي من جميع أنحاء العالم. يمكن للمشاركين من جميع الجنسيات التقدم بطلب للحصول على منحة UIC للتميز الدولي.

# 3 الجامعة الأوروبية للمحيط الأطلسي

و الجامعة الأوروبية من المحيط الأطلسي صناديق للطلبة الجامعيين الطلاب لمدة تصل إلى 20 طلاب. ستغطي المنحة رسوم Tuiotiuon الكاملة حتى 100٪.

# 4 منحة جامعة غرناطة

تقدم جامعة غرناطة مجموعة واسعة من المنح الدراسية للدراسة في إسبانيا بجامعة غرناطة. منحة متاحة لمتابعة برنامج الماجستير درجة و الدكتوراه برنامج درجة . يمكنك أيضًا التقديم من خلال منحة إيراسموس بجامعة غرناطة.

5 # 850،000 منحة وزارة إسبانيا

وافقت حكومة إسبانيا على منح دراسية لـ 850،000 طالب للعام الدراسي 2021-2022. ستفيد المساعدة 460.000 طالب غير جامعي و 390.000 طالب جامعي

الحكومة الإسبانية توافق على الاستثمار في المنح الدراسية بأكثر من 2000 مليون يورو. يمكنك قراءة الأخبار الرسمية حول موافقة حكومة إسبانيا على منح دراسية لطلاب 850،000 ( هنا )

6 # تدريب CRG في إسبانيا

تدريب CRG الصيفي في إسبانيا 2021 . تدريب CRG هو برنامج تدريب دولي ممول بالكامل في إسبانيا. جميع الطلاب الدوليين مؤهلون للحصول على التدريب الصيفي في إسبانيا. سيتم تغطية جميع النفقات في هذا البرنامج.

تكلفة الدراسة في اسبانيا

دعنا نلقي نظرة على الرسوم الدراسية للجامعات في إسبانيا وتكلفة المعيشة والقدرة على تحمل التكاليف.

الرسوم الدراسية في إسبانيا:

في العديد من المناطق ، تكون رسوم التكلفة لجميع برامج الدرجات العلمية أقل نسبيًا بكثير من الرسوم في جامعات المملكة المتحدة. في المتوسط ​​، تتراوح الرسوم في الجامعات الحكومية في إسبانيا من 400 جنيه إسترليني إلى 1000 جنيه إسترليني سنويًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -