google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح دراسية في قطر بدون IELTS | ممول بالكامل

أخر الاخبار

منح دراسية في قطر بدون IELTS | ممول بالكامل

 

منح دراسية في قطر بدون  IELTS | ممول بالكامل


هذا مذهل فقط. تقدم حكومة قطر منحًا دراسية في قطر بدون اختبار IELTS لجميع الطلاب الدوليين من أي مكان في العالم. يمكنك تقديم طلب للعديد من أعلى العامة والخاصة الجامعات في قطر حيث يمكنك استكمال ديك البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة برامج من الجامعات القطرية. سيتم افتتاح المنح الدراسية الأكثر روعة وكبيرة في قطر في غضون أيام قليلة ، لذا يرجى تجهيز المستندات الخاصة بك.

هل تعلم أيضًا أن قطر ستكون الوجهة الأكثر زيارة في عام 2022 لأن قطر تستضيف كأس العالم لكرة القدم 2022 . لا تفرض جامعات قطر أي رسوم على طلبات المنح الدراسية. سيتم تغطية جميع النفقات. للطلاب خيار مفتوح لاختيار تخصصاتهم لأن منح قطر تقدم جميع المجالات الأكاديمية والتخصصات لدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

لاحظ أنك لست بحاجة لإعطاء IELTS . قطر ملتزمة بتوفير تعليم عالي الجودة. هناك أكثر من 20000 طالب دولي يدرسون في قطر من مختلف أنحاء العالم. هناك العديد من الجامعات في قطر حيث يمكنك الدراسة بدون اختبار IELTS. تقدم قطر عددًا كبيرًا من المنح الدراسية بالإضافة إلى المنح الدراسية الممولة بالكامل كل عام. فيما يلي قائمة بأروع وأكبر المنح الدراسية في قطر بدون اختبار IELTS.

قائمة المنح الدراسية في قطر بدون IELTS

لذلك ، هناك 04 جامعة كبيرة ومشهورة في قطر حيث يمكنك دراسة برامج درجة كاملة دون تسجيل درجات IELTS. قائمة الجامعات في قطر بدون IELTS مذكورة أدناه.

  1. جامعة حماد بن خليفة (المنحة تفتح قريباً)
  2. جامعة قطر (جامعة قطر الوطنية) (المنحة ستفتح قريباً جداً)
  3. معهد الدوحة للدراسات العليا (الافتتاح قريباً)
  4. كلية التأسيس الجامعية

كيف يمكنك التقديم في جامعات قطر بدون IELTS

أوراق اعتماد IELTS ليست ضرورية لجامعات قطر ، ومع ذلك ، فإن إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية هو شرط إلزامي.

ما تحتاجه للدراسة فقط لتقديم شهادة إتقان اللغة الإنجليزية . عليك أن تخبرهم أن معهد شهادتك السابقة كان باللغة الإنجليزية.

يمكنك الحصول على شهادة إتقان اللغة الإنجليزية من جامعتك السابقة.

 


 

قائمة المنح الدراسية في قطر

جميع المنح الدراسية الواردة أدناه مخصصة لبرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. ستبدأ هذه المنح الدراسية في قبول الطلبات في غضون أيام قليلة.

1 # منحة جامعة حماد بن خليفة

منحة جامعة حمد بن خليفة هي عبارة عن منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. برامج الشهادة. HBKU هي جامعة عامة. الجامعة من أفضل الجامعات في قطر.

قراءة المزيد عن  منحة جامعة حماد بن خليفة في قطر

2 # منحة جامعة قطر

تدعو جامعة قطر الطلاب الدوليين والقطريين للدراسة للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه الممولة بالكامل برامج درجة أو بدون درجة. جامعة قطر هي جامعة بحثية عامة في قطر ، وتقع في العاصمة الدوحة.

اقرأ المزيد عن:  منح جامعة قطر 2021

3 # منحة معهد الدوحة للدراسات العليا

يمكن للطلاب الدوليين والطلاب المحليين وطلاب قطر الآن التقدم للحصول على منحة الماجستير الممولة بالكامل  في جامعة قطر . جميع الطلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقدم لبرنامج درجة الماجستير.

اقرأ المزيد عن  منحة معهد الدوحة للدراسات العليا

4 # منح حكومة قطر

قطر منح الحكومة لدراسة  البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه برامج الشهادات . سيتم تقديم ما مجموعه 500 منحة قطر . تدعو جامعة قطر الطلاب الدوليين والقطريين للدراسة للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه بدوام كامل. برامج درجة أو بدون درجة.

  • لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 8 سبتمبر 2021 في 10:24 م

    اين الموقع الذي يتم فيه التسجيل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -