google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح دراسية في تركيا بدون IELTS | ممول بالكامل

أخر الاخبار

منح دراسية في تركيا بدون IELTS | ممول بالكامل

 

منح دراسية في تركيا بدون IELTS | ممول بالكامل


هناك العديد من المنح الدراسية في تركيا دون توفر IELTS . يمكنك الدراسة بسهولة في تركيا بدون امتحان IELTS. تركيا هي ثاني أعلى دولة في العالم من حيث الحصول على التعليم العالي. تتوفر الآلاف من المنح الدراسية التركية للطلاب الأجانب لدراسة البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة البرامج. الكثير من الجامعات في تركيا لا تتطلب IELTS أو TOEFL اختبارات القبول في البكالوريوس ، الماجستير و الدكتوراه درجة البرامج. يمكنك الدراسة في تركيا بدون امتحان IELTS.

في هذا المنشور ، قمنا بإدراج قائمة الجامعات في تركيا التي لا تتطلب IELTS. لقد أدرجنا أيضًا في قائمة المنح الدراسية في تركيا الممولة من الحكومة التركية ومنح جامعية عامة أخرى في تركيا. سوف تحصل على جميع التفاصيل في هذا المنشور حول الدراسة في تركيا.

أحد أسرع الاقتصادات نموًا في العالم. هناك أكثر من 200 جامعة في تركيا. معظمها تدار من قبل الحكومة. أيضًا ، هناك 9 جامعات تركية مصنفة من بين الأفضل في العالم. ستجد الكثير من أحدث المنح الدراسية القادمة للدراسة في الخارج بدون IELTS هنا. مزيد من المعلومات التفصيلية حول المنح الدراسية في تركيا بدون IELTS متوفرة أدناه.

تفاصيل حول المنح الدراسية في تركيا بدون IELTS

  • بلد المنحة: تركيا
  • مستوى التحصيل: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية: ممولة بالكامل

لا يطلب منك عدد من الجامعات التركية تقديم اختبارات اللغة الإنجليزية. دعنا ندخل مباشرة إلى قائمة الجامعات التركية بدون IELTS.

  1. جامعة اسطنبول ميديبول
  2. جامعة بيكنت
  3. جامعة بهجيشهر
  4. جامعة الفاتح سلطان محمد
  5. جامعة اسطنبول الزعيم
  6. جامعة اسطنبول أيدين
  7. جامعة أوفوك
  8. جامعة أتيليم
  9. جامعة كانكايا
  10. جامعة باشكنت

كيف يمكنك الدراسة في تركيا بدون امتحان IELTS؟

خطوة بسيطة جدا. الجامعات التركية أعلاه لا تتطلب درجة IELTS إذا:

لقد حصلت على شهادتك الأخيرة في معهد اللغة الإنجليزية المتوسط.

المتقدمون الحاصلون على شهادة إتقان اللغة الإنجليزية مؤهلون للتقديم. يمكن للمتقدمين الحصول على شهادة إجادة اللغة الإنجليزية من جامعتهم السابقة.

في جامعة الرسالة ، يجب الإشارة إلى أن المتقدم قد درس جميع دوراته باللغة الإنجليزية. يمكنك استخدام هذا الحرف بدلاً من شهادة IELTS.

المنح الدراسية في تركيا

تركيا لديها واحدة من أكبر مجمعات المنح الدراسية. يقدمون كل عام الآلاف من برامج المنح الدراسية. يتم تمويل المنح الدراسية من قبل الحكومة التركية والجامعات.

فيما يلي قائمة المنح الدراسية التركية والتي سيتم فتحها في الأشهر القادمة.

منحة تركيا بورسلاري

منحة 5،000 Turkiye Burslari الدراسية  في تركيا لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في أرقى الجامعات في تركيا. حوالي 5000 منحة دراسية في تركيا هذا العام.

قادر حاصل على منح جامعية في تركيا

تقدم جامعة Kadir Has منحًا دراسية للدراسات الجامعية والماجستير والدكتوراه. دراسات. جامعة قادر هاس ، وتقع في اسطنبول ، تركيا. الدراسة في تركيا من أفضل الخيارات والمنح الدراسية السهلة. ليست هناك حاجة إلى IELTS و TOEFL الآن لهذه المنحة.

منحة جامعة سابانجي

جامعة سابانجي هو الأعلى جامعة التركية تقدم البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة المنح الدراسية للطلاب الأجانب. تعد جامعة سابانجي من أعرق الجامعات التركية ،

منحة جامعة بيلكنت

في جامعة بلكنت 2021-2022 فال للمنح الدراسية الأجل هو البكالوريوس ، الماجستير و الدكتوراه درجة البرامج. تعد جامعة بيلكنت ثاني أعلى جامعة مرتبة في تركيا.

اقرأ عن: منحة جامعة بيلكنت

منحة جامعة كوش في تركيا 2021

جامعة كوك تقبل الآن طلبات للمنح الدراسية جامعة كوتش في تركيا 2021 لدراسة ممولة بالكامل  الماجستير أو الدكتوراه درجة برامج ل خريف 2021 السنة. تحتل جامعة Koc المرتبة الأولى في تركيا وتحتل المرتبة 31 في آسيا.

اقرأ عن: منحة جامعة كوش

المنح الدراسية الأخرى في تركيا:

  • برنامج منحة تركيا بورسلاري.
  • برنامج منحة النجاح.
  • برنامج المنح البحثية التركية.
  • الجوائز الدولية الجزئية للطلاب الجامعيين في جامعة قبرص الغربية في تركيا.
  • برنامج اللغة التركية للأكاديميين والموظفين العموميين.
  • الجوائز الدولية لجامعة OSTiM التقنية الجامعية في تركيا.
  • منحة الاتحاد الدولي للذكاء الاصطناعي DeepMind في تركيا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -