google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح دراسية في ماليزيا بدون IELTS | ممول بالكامل

أخر الاخبار

منح دراسية في ماليزيا بدون IELTS | ممول بالكامل

 

منح دراسية في ماليزيا بدون IELTS | ممول بالكامل


تقدم العديد من الجامعات في ماليزيا بما في ذلك الحكومة الماليزية منحًا دراسية في ماليزيا بدون IELTS . المنح الدراسية الماليزية مفتوحة لأي طالب دولي من أي بلد. يمكنك الدراسة في ماليزيا بدون امتحان IELTS . هناك بعض أفضل الجامعات الماليزية التي تم تصنيفها تحت 500 في العالم وتم تصنيفها ضمن أفضل 20 جامعة في ماليزيا. يمكنك استكمال ديك البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة برامج من الجامعات الماليزية دون IELTS.

إنها واحدة من أفضل الوجهات الدراسية للطلاب الدوليين برسوم دراسية منخفضة. ماليزيا ليست دولة مكلفة. معظم المؤسسات التعليمية ميسورة التكلفة في ماليزيا. يمكنك أيضًا العمل في ماليزيا أثناء دراستك. بلد مليء  بالتنوع والثقافة وواحد من أشهر الوجهات السياحية في العالم.

في الوقت الحاضر ، يوجد أكثر من 100،000 طالب دولي من أكثر من 150 دولة في ماليزيا. في الواقع ، إنها الوجهة الحادية عشر الأكثر شعبية للدراسة في جميع أنحاء العالم وفقًا لليونسكو. يمكنك أيضًا التحقق من قائمة البلدان الأخرى حيث يمكنك الدراسة بدون IELTS. لدينا قائمة منشورة للمنح الدراسية القادمة في الخارج بدون IELTS . فيما يلي قائمة بالجامعات الكبرى التي تقدم القبول دون اختبار IELTS في ماليزيا.

قائمة المنح الدراسية في ماليزيا بدون IELTS

دعنا ندخل مباشرة إلى قائمة الجامعات الماليزية بدون IELTS. يوجد حاليًا 08 جامعات في ماليزيا بدون متطلبات IELTS.

1 # جامعة آسيا والمحيط الهادئ

تم تصنيف جامعة آسيا والمحيط الهادئ للتكنولوجيا والابتكار (APU) بين الجامعات الخاصة الممتازة في ماليزيا.

2 # جامعة المدينة ماليزيا

تقدم الجامعة مجموعة متنوعة من الدورات الأكاديمية. يمكنك التقدم للقبول بدون IELTS في أي من برامج الدراسة التي تريدها.

3 # جامعة مانيبال الدولية

الحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام هي أنك لست بحاجة إلى الظهور في اختبار IELTS للقبول في الجامعات الماليزية الخاصة.

4 # حرم جامعة سوينبرن في ماليزيا

عجلوا! استكشف التخصصات التي تريدها من الجامعة للتسجيل دون تقديم درجات IELTS.

5 # حرم جامعة كيرتن ماليزيا

تعد جامعة كيرتن بماليزيا أكبر حرم جامعي دولي لجامعة كيرتن في ماليزيا.

6 # جامعة إنتي

هل تبحث عن جامعة في ماليزيا دون إكراه IELTS؟ بعد الحصول على القبول في الجامعة ، ستتمكن من الاستمتاع بوسائل الراحة والمرافق المتنوعة للنمو الأكاديمي والشخصي.

 

 7 # جامعة سيجي كوتا دامانسارا

تم تصنيف الجامعة من بين أكثر مقدمي التعليم انتشارًا في ماليزيا. قد تجد العديد من برامج دراسة البكالوريوس والماجستير التي تقدمها الجامعة للطلاب الدوليين.

8 # مساعدة الجامعة

تقع الجامعة في كوالالمبور ، أكبر مدينة وعاصمة ماليزيا. يتم تدريس العديد من الدورات ، بما في ذلك القانون ، والأعمال التجارية ، والإدارة ، وتكنولوجيا المعلومات ، والعلوم الإنسانية ، والعلوم الاجتماعية في الجامعة.

منح دراسية في ماليزيا بدون IELTS

1 # منحة حكومة ماليزيا 2021/2022

منحة حكومة ماليزيا الممولة بالكامل 2021/2022. الشيء الجيد هو أنه ليس هناك حاجة إلى IELTS / TOEFL . طلاب من جميع أنحاء العالم لدراسة برامج الدراسات العليا في الجامعات الماليزية.

2 # منحة جامعة ماليزيا الوطنية 2022

تقدم بطلب للحصول على منحة جامعة ماليزيا الوطنية 2022 لدراسة الماجستير الممولة بالكامل وبرامج درجة الدكتوراه . منحة UKM الدراسية عبارة عن منحة دراسية ممولة بالكامل تسمى منحة نائب رئيس جامعة UKM . لا توجد متطلبات IELTS أو TOEFL .

3 # منحة جامعة آسيا والمحيط الهادئ ماليزيا

جامعة بريمير في ماليزيا ، أعلى جامعة ناشئة في ماليزيا. APU للمنح الدراسية في ماليزيا يتم قبول طلبات الحصول على البكالوريوس ، الماجستير منح دراسية لدرجة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -