google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منحة دراسية بجامعة IU بألمانيا 2021 | ممول

أخر الاخبار

منحة دراسية بجامعة IU بألمانيا 2021 | ممول

 

منحة دراسية بجامعة IU بألمانيا 2021 | ممول


متخصص في التعلم عبر الإنترنت ، منذ أن تأسست في عام 1998 كأول جامعة في ألمانيا مع التركيز على التعلم عن بعد ، انتقلت IU من قوة إلى قوة في مهمتها لجعل التعليم العالي في متناول الجميع. لقد شقوا طريقهم حتى أكثر من 70.000 طالب ، مما جعلهم أكبر جامعة خاصة في ألمانيا. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى دوراتهم العملية التي تركز على حياتهم المهنية ومنحهم الدراسية الجذابة عبر الإنترنت التي تصل إلى 80٪ ، مما يمكّن  الطلاب في جميع أنحاء العالم من التحكم في تقدمهم المهني.

درجات مرنة عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي: تفخر IU بمساعدة الأشخاص من خلفيات ومواقف متنوعة في الحصول على التعليم الذي يريدونه. جزء من ذلك هو فهم أنه قد يكون لديك التزامات عمل أو أسرية سابقة تحتاجها للعمل في دراستك.

لهذا السبب يقدمون مجموعة من نماذج الوقت لدوراتهم التدريبية عبر الإنترنت ؛ نموذجان بدوام كامل ونموذجان بدوام جزئي ، حتى تتمكن من اختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتك. لقد أعادوا مؤخرًا تصميم نموذج الدراسة داخل الحرم الجامعي لتقديم المزيد من المرونة. أنت الآن تحضر محاضرات حية في حرم جامعة IU في برلين أو باد هونيف يومين أو ثلاثة أيام في الأسبوع ، حيث يمكنك العمل عن كثب في مجموعات صغيرة مع اتصال وثيق بالموظفين حتى يتمكنوا من الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.

يتم تسجيل باقي المحاضرات مسبقًا ،  ويمكنك مشاهدتها في أي وقت. بهذه الطريقة يمكنك العمل بدوام جزئي ، والتواصل الاجتماعي ، واستكشاف ما تقدمه ألمانيا. علاوة على ذلك ، يمكنك حضور معارض التوظيف ومحادثات الخريجين وبناء شبكتك المهنية لإعدادك لمهنة ناجحة في أوروبا.

 

 

المزيد من درجات اللغة الإنجليزية التي يمكن الوصول إليها 

كجزء من مهمتها لجعل التعليم أكثر سهولة ، بدأت IU الآن مبادرتها الخاصة لمساعدة الطلاب المحتملين على تقديم دليل على مهارات اللغة الإنجليزية دون الحاجة إلى الدفع مقابل الاختبارات والدورات التقليدية مثل  TOEFL أو IELTS أو شهادة كامبريدج.  يتم تقديم برنامج Speexx لك عند التسجيل في دورات عبر الإنترنت في IU.

يمكنك بعد ذلك الوصول إلى دورة اللغة الإنجليزية هذه والتي ستأخذك إلى المستوى المطلوب من B2.2. يمكنك أن تأخذ هذا إلى جانب دراستك ، وعادة ما تستغرق الدورات حوالي ثلاثة أشهر من التعلم للتقدم إلى المستوى التالي. يحتوي موقع IU على معلومات كاملة حول متطلبات اللغة الإنجليزية الخاصة بهم ، وأشكال الإثبات المقبولة.

إعفاءات IELTS للبلدان

ما هو أكثر من ذلك هو أن IU قد أتاحت الآن التنازل عن متطلبات اللغة الإنجليزية  لمواطني البلدان التي تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة التعليمية الرسمية ، مما يمنح المزيد من الناس فرصة للحصول على التعليم الذي يستحقونه. قائمة الدول متاحة أدناه:

كيفية التقديم

  1. أكمل وأرسل طلبك  عبر الإنترنت
  2. ناقش فرص المنح الدراسية الخاصة بك بناءً على خبرتك في العمل والأداء الأكاديمي مع مرشد الدراسة الخاص بك.
  3.  يرجى الاستفادة من حاسبة المنح الدراسية الخاصة بنا  ، وتعبئتها وإكمال الطلب ، حتى يتمكن فريق توظيف الطلاب لدينا من العمل على طلب المنحة الخاص بك.
  4. هناك خيارات مرنة للدراسات والمنح الدراسية التي يمكن أن تكون ما تبحث عنه لتبدأ في مهنة جديدة.

لمزيد من المعلومات حول مهمتهم ومتطلبات القبول والدراسة في IU

 قم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة IU في ألمانيا

  

لنبقي علي تواصل   

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة 

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من هن☝

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -