google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح دراسية في النمسا بدون IELTS 2021 | ممول بالكامل Scholarships in Austria Without IELTS

أخر الاخبار

منح دراسية في النمسا بدون IELTS 2021 | ممول بالكامل Scholarships in Austria Without IELTS

 

منح دراسية في النمسا بدون IELTS 2021 | ممول بالكامل Scholarships in Austria Without IELTS

نعم ، هذا ممكن. هناك منح دراسية في النمسا دون IELTS للطلاب الأجانب لدراسة البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة برامج من الجامعات النمساوية. إحدى الفرص الجيدة للدراسة في النمسا. و تسمح حكومة النمسا الطلاب الدوليين لدراسة وبدون IELTS . هناك العديد من شهادات إتقان اللغة الإنجليزية الأخرى المتاحة لك. لا شك في جودة التعليم في النمسا. نحن هنا لإرشادك بشأن الدراسة في النمسا.

تمنحك معظم الجامعات في النمسا فرصة للدراسة في النمسا بدون اختبار IELTS. كتب العديد من الأشخاص عن أن الطلاب الدوليين يمكنهم الدراسة في النمسا بدون اختبار IELTS. سيتم تغطية جميع النفقات من قبل حكومة النمسا. تم تقديم مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية في مجالات العلوم الطبيعية ، العلوم التقنية ، الطب البشري ، العلوم الصحية ، العلوم الطبية ، العلوم الزراعية ، العلوم الاجتماعية ، العلوم الإنسانية ، الآداب.

النمسا بلد في أوروبا. أوروبا هي دائما متعة الدراسة. الدراسة في أوروبا هي واحدة من أفضل الفرص. العديد من المنح الدراسية في أوروبا بدون IELTS مفتوحة. هناك منح دراسية ممولة بالكامل متاحة في الدول الأوروبية أيضًا. المعلومات التفصيلية حول المنح الدراسية بدون IELTS في جمهورية النمسا وجامعة النمسا بدون IELTS متوفرة أدناه.

تفاصيل حول المنح الدراسية في النمسا بدون IELTS

  • دولة : النمسا
  • مستوى المقرر : دورة قصيرة ، بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه

قائمة جامعات النمسا بدون IELTS

قائمة الجامعات في النمسا بدون IELTS مذكورة أدناه. هناك جامعات أخرى في النمسا أيضًا بدون IELTS. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان بإمكانك الدراسة في النمسا بدون اختبار IELTS هي التحقق من تلك الجامعات التي لا تتضمن متطلبات التقديم لها درجة IELTS.

  1. جامعة مودول ، فيينا
  2. جامعة فيينا
  3. جامعة غراتس التقنية
  4. جامعة يوهانس كيبلر
  5. جامعة سالزبورغ
  6. جامعة العلوم التطبيقية Technikum Wien
  7. جامعة فيينا للاقتصاد والأعمال
  8. جامعة انسبروك

قائمة المنح الدراسية في النمسا بدون IELTS

1 # منح حكومة النمسا

منح حكومة النمسا 2022 . منحة حكومة النمسا ينطبق على المرحلة الجامعية ، الماجستير ، و الدكتوراه برنامج درجة للدراسة في الجامعات النمسا. النمسا إحدى دول الاتحاد الأوروبي. و يتم تمويل المنح الدراسية من قبل شركة تطوير النمسا.

2 # منحة معهد العلوم والتكنولوجيا في النمسا

منحة IST مفتوحة لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. منحة IST هي منحة دراسية ممولة بالكامل وستغطي المصاريف طوال مدة البرنامج.

الشيء الجيد في منحة IST هو أنه يمكن لطلاب البكالوريوس والماجستير التقدم للحصول على درجة الدكتوراه في IST. منحة دراسية


 


3 # منحة التعاون الإنمائي النمساوية

سيتم تغطية جميع النفقات أثناء الدراسة في النمسا من خلال التعاون الإنمائي الأسترالي . تحتوي هذه  المنحة على نوعين ،  أي منحة دراسية للبلدان ذات الأولوية لـ ADC ، والمنحة الدراسية للبلدان النامية الأخرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -