google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح دراسية في السويد بدون IELTS | ممول بالكامل Scholarships in Sweden Without IELTS | Fully Funded

أخر الاخبار

منح دراسية في السويد بدون IELTS | ممول بالكامل Scholarships in Sweden Without IELTS | Fully Funded

 

منح دراسية في السويد بدون IELTS | ممول بالكامل Scholarships in Sweden Without IELTS | Fully Funded


ثالث أكبر دولة في الاتحاد الأوروبي. منح دراسية في السويد بدون IELTS للطلاب الدوليين. في السويد الجامعات و حكومة السويد تقدم الكثير من المنح الدراسية في كل عام على البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة البرامج. تعد الجامعات في السويد من أفضل الجامعات المشهورة في أوروبا. يتم تدريس حوالي 900 برنامج في مؤسسات السويد باللغة الإنجليزية ، لذلك لا توجد حواجز لغوية ويمكنك الدراسة في السويد بدون IELTS أيضًا.

المنحة في الأساس هي وسيلة لتحقيق كل أحلامك . هناك العديد من فرص المنح الدراسية المتاحة في السويد وكذلك في الدول الأوروبية الأخرى. يمكنك أيضًا الدراسة بدون IELTS في أوروبا . عش وتعلم على الطريقة السويدية. الدراسة في السويد بطريقة صحيحة. السويد لديها نظام تعليمي مشهور عالميًا.

هل انت مهتم؟ أم أن الوصول إلى المدينة الكبيرة هو حلمك؟ تحتفظ الجامعات في السويد باستمرار بمكانتها الأولى بين الجامعات في العالم. لقد قمنا بإدراج جميع المنح الدراسية في السويد وكذلك الجامعات في السويد بدون IELTS ، والمنح الدراسية القادمة في السويد وكيف يمكنك الدراسة في السويد بدون IELTS. كل شيء مذكور في هذا المنشور. اقرأ المزيد من التفاصيل أدناه.

قائمة المنح الدراسية في السويد بدون IELTS

  • بلد المنحة: السويد
  • مستوى التحصيل: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية: ممول

ادرس في السويد بدون امتحان IELTS

السويد هي دولة أخرى من بين أفضل الدول التي تم تصنيفها على مستوى العالم في التعليم الجيد. في معظم الأوقات ، عندما تكون درجتك العلمية السابقة (أكثر من عام على الأقل) باللغة الإنجليزية ، فأنت مؤهل للتقدم للدراسة في السويد بدون IELTS.

  1. جامعة لوند
  2. جامعة أوبسالا

تقبل هاتان الجامعتان الطلاب بدون اختبار IELTS. ولكن هناك عدد قليل من الجامعات الأخرى في السويد حيث يمكنك الدراسة بدون اختبار IELTS مع بعض إثبات اللغة الإنجليزية البديل.

بديل لـ IELTS للدراسة في السويد

إجادة اللغة الإنجليزية هي البديل الأفضل والمقبول على نطاق واسع إذا اخترت الدراسة في جامعة تتنازل عن IELTS.

ما تحتاجه للدراسة فقط لتقديم شهادة إتقان اللغة الإنجليزية التي يمكنك الحصول عليها من جامعتك السابقة والتي ستشير إلى أن معهد شهادتك السابقة كان باللغة الإنجليزية.

طلاب من الهند وباكستان

الطلاب من الهند وباكستان الحاصلين على درجة البكالوريوس التي تعادل شهادة Kandidatexamen السويدية في الهندسة ، وتطبيقات الكمبيوتر ، وعلوم الكمبيوتر ، والعلوم الطبيعية أو التكنولوجيا ، والطب ، والصيدلة ، وثقوا أن لغة التدريس كانت الإنجليزية ، ويمكنهم الدراسة في السويد بدون IELTS .


 

 

منح دراسية في السويد بدون IELTS

1 # منحة جامعات السويد لربيع 2022

يتم تشجيع الطلاب الراغبين في الالتحاق ببرامج البكالوريوس أو الماجستير من جامعات السويد بشدة على التقديم.

2 # منحة جامعة أوبسالا في السويد

جامعة أوبسالا لدراسة البكالوريوس أو درجة الماجستير درجة البرامج. تمتلك جامعة أوبسالا 70 برنامجًا لدرجة البكالوريوس و  70 برنامجًا لدرجة الماجستير قدمها نائب رئيس جامعة أوبسالا.

3 # منحة حكومة السويد

هل لديك طموح لتصبح قائد المستقبل؟ منحة المعهد السويدي ممولة من الحكومة السويدية . ستمنح حكومة السويد 300 منحة دراسية هذا العام لدراسة برامج درجة الماجستير بدوام كامل .

4 # منحة إيراسموس موندوس 2022

و منح الدراسية كتالوج ايراسموس تم تحديث للعام الدراسي 2022-2023. منحة ايراسموس موندوس للطلاب الأجانب هو ماستر و دكتوراه درجة للمنح الدراسية لل دراسة في الجامعات الأوروبية المختلفة في  بلدان مختلفة من أوروبا.

5 # منح برنامج فيسبي

يوفر برنامج فيسبي عددًا من المنح الدراسية الكاملة لبرامج الماجستير في السويد للطلاب من أرمينيا وأذربيجان وبيلاروسيا وجورجيا ومولدوفا وروسيا وأوكرانيا.

6 #  منحة كارولينسكا العالمية للماجستير

يقدم Karolinska Institutet عددًا قليلاً من المنح الدراسية للرسوم الدراسية للطلاب المتفوقين الذين تم قبولهم في أحد برامج الماجستير العالمية لدينا  بدءًا من كل فصل دراسي في الخريف. تغطي المنحة فقط تكلفة الرسوم الدراسية ، وليس نفقات المعيشة ، وفقط للدراسات على مستوى الماجستير.

المزيد من المنح الدراسية في السويد

حسنًا ، هناك ما هو أكثر قليلاً من هذا ، لكن المنحة الدراسية هي في الأساس وسيلة لتحقيق كل أحلامك. ونحن نقدم الكثير من أنواع المنح الدراسية المختلفة ، وقد تكون مؤهلاً للحصول على واحدة.

هناك 38 منحة دراسية متاحة حاليًا أيضًا في السويد والتي يمكنك الوصول إليها من هنا . يمكنك اختيار نوع المنحة:

  1. المنح الدراسية الأخرى
  2. المنح الجامعية
  3. منح المعهد السويدي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -