google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منحة جامعة IU 2022 والعمل في ألمانيا IU University Scholarship 2022 and Work in Germany

أخر الاخبار

منحة جامعة IU 2022 والعمل في ألمانيا IU University Scholarship 2022 and Work in Germany

 

منحة جامعة IU 2022 والعمل في ألمانيا IU University Scholarship 2022 and Work in Germany


كن قابلاً للتوظيف في أي مكان.  اصنع مستقبلك الخاص في IU. تضمن IU وظائف عالية الجودة. مع حصول 94٪ من طلاب الدراسات العليا على وظائف خلال الأشهر الستة الأولى بعد الانتهاء من شهاداتهم ، نعلم أنه يمكنك القيام بذلك أيضًا. حصلت IU على درجات علمية رائدة في مجال التكنولوجيا والأعمال يمكنها إطلاق آفاق وظيفتك ، بما في ذلك الفرص في تحليل البيانات والهندسة وعلوم الكمبيوتر. فرص في تحليل البيانات والهندسة وعلوم الكمبيوتر . ذهب بعض خريجينا للعمل في شركات مثل Lufthansa و Amazon و Siemens و Vodafone.

بصفتك جامعة دولية تفتخر بالتضمين ، فإن IU في مهمة لتوفير التعليم في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي ، سيكون لديك شهادة معتمدة سيتم الاعتراف بها في أي مكان. بصفتك أكثر الجامعات الخاصة شهرة في ألمانيا والتي تتمتع  بمعايير تدريس عالية الجودة ، سيتم تزويدك بالمهارات اللازمة لمواجهة أي مهنة ترغب فيها.

نظرًا لأن 90 ٪ من طلابنا يحصلون على ترقية في مكان عملهم  في السنوات الثلاث الأولى مع  زيادة متوسط ​​الراتب بنسبة 10 ٪ سنويًا ، فإننا نعلم أنه يمكنك النجاح في أي بيئة عمل والحصول على وظائف عليا بشكل أسرع مما كنت تتخيله. يحتاج لمزيد من الإقناع؟ فقط اقرأ المزيد عن الخيارات المتاحة لك في IU!

ما الذي يمكن أن تقدمه لك IU؟ 

بغض النظر عن الطريقة التي اخترتها للحصول على شهادتك ، ستضمن لك النجاح المؤكد.

بصفتك الجامعة الأولى في ألمانيا عبر الإنترنت ، يمكنك الدراسة من أي مكان تريده بالمرونة التي تحتاجها. تعد أوقات الامتحانات القابلة للتعديل ، والقدرة على تمديد دورتك ، وحرية دراسة الطريقة التي تريدها ، مجرد بعض المزايا التي ستحصل عليها من خلال شهادتك عبر الإنترنت ، إلى جانب الاعتماد نفسه كخيار الحرم الجامعي.

مع الخيارات المعقولة التكلفة التي تناسبك وعملية التقديم السهلة ، لم يكن الحصول على درجة بهذه المرونة على الإطلاق - كل ما تحتاجه هو Wi-Fi!

اختر خياراتنا داخل الحرم الجامعي ويمكنك اكتساب خبرات رائعة بين الثقافات والشخصية في ألمانيا. احصل على التعلم العملي في أحد موقعين رائعين لدينا ، باد هونيف ، وهي مدينة ريفية جذابة خارج بون مباشرةً ، أو برلين ، عاصمة ألمانيا المزدهرة.


مع 


 خيار داخل الحرم الجامعي ، يمكننا أن نؤكد لك أن تأشيرة عمل ما بعد الدراسة ستكون متاحة لك لمدة تصل إلى 18 شهرًا بعد التخرج - مما يمنحك فرصة لاكتساب خبرة عمل من الدرجة الأولى في بعض الشركات الرائدة في أوروبا.

في كلتا الحالتين ، ستكتسب مهارات تركز على الحياة المهنية ، ومعرفة عملية ورؤى ، وتستعد لوظيفة أحلامك مع IU!

انضم إلى جامعتنا الدولية 

في IU ، يشرفنا توفير بيئات شاملة تتيح لأي شخص الوصول إلى تعليم رائع. يتضمن ذلك إمكانية الوصول بالكامل من أي مكان في العالم ، والدراسات عبر الإنترنت التي تسمح لك بالدراسة بغض النظر عن خلفيتك أو قدراتك أو عمرك أو جنسك أو نمط حياتك.

كما يتم توفير الدعم الكامل عبر الإنترنت ، سواء أكان ذلك فيما يتعلق بالآفاق الوظيفية ، أو اختيار الوحدة ، أو حتى اختيار الدرجة العلمية ، فإننا سنمسك بيدك خلال العملية بأكملها لضمان حصولك على أفضل تجربة جامعية. من خلال شبكة IU الدولية الضخمة التي تربط الطلاب داخل الحرم الجامعي وعبر الإنترنت ، يمكنك البدء في بناء شبكتك الآن. 

اقرأ المزيد على موقعنا وتقدم خلال دقائق !. للتقديم ، يرجى 

زيارة الموقع الرسمي لجامعة IU Germany

 

لنبقي علي تواصل   

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة 

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من هن☝

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -