google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح دراسية في روسيا بدون Scholarships in Russia Without IELTS 2021

أخر الاخبار

منح دراسية في روسيا بدون Scholarships in Russia Without IELTS 2021

 

منح دراسية في روسيا بدون Scholarships in Russia Without IELTS 2021

الدراسة في روسيا هي أيضًا خيار جيد. هناك العديد من المنح الدراسية في روسيا بدون IELTS 2021-2022. تتوفر المنح الدراسية الروسية عن البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه درجة البرامج. تقع جامعات روسيا في موسكو و سان بطرسبرج ولديهم بعض كبار سمعته الطيبة الجامعات. يتم تمويل المنح الدراسية الروسية من قبل حكومة الاتحاد الروسي.هناك العديد من الدرجات العلمية المقدمة للدراسة في روسيا بدون IELTS. الدراسة في روسيا بدون IELTS ممكنة.

إنها واحدة من أفضل الفرص للطلاب الدوليين للدراسة مجانًا في روسيا. تعد روسيا واحدة من أفضل الوجهات الدراسية حيث يستمتع الطلاب الدوليون بالمنح الدراسية الممولة بالكامل ويتقاضون رواتبهم من الحكومة الروسية للدراسة هناك. هناك العديد من المنح الدراسية بدون IELTS . سيتم تغطية جميع النفقات.

يأتي أكثر من 200000 شخص من 168 دولة للدراسة في الجامعات الروسية. الدراسة في روسيا بدون IELTS ممكنة. لا تقيد الجامعات الروسية الطلاب في اختيار لغة التعليمات ، وتقدم دورات تحضيرية للغة الروسية لأولئك الذين لا يعرفون اللغة الإنجليزية ولا يمكنهم الدراسة فيها. هنا قمنا بإدراج المنح الدراسية في روسيا بدون IELTS وقائمة الجامعات في روسيا بدون IELTS.

تفاصيل حول المنح الدراسية في روسيا بدون IELTS

  • بلد المنحة: روسيا
  • مستوى المقرر: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • الدول المؤهلة: الكل


قائمة الجامعات في روسيا بدون IELTS

 يُنصح الطلاب الأجانب بالتقدم إلى  أفضل الجامعات الروسية بدون اختبار IELTS. تتوفر جميع المواد والتخصصات الرئيسية  مثل العلوم الاجتماعية والفنون والصحة والكمبيوتر والهندسة والأعمال بالإضافة إلى موضوعات الإدارة والتنمية.

  1. جامعة سكولتيك ، روسيا
  2. جامعة ولاية سانت بطرسبرغ
  3. جامعة لومونوسوف موسكو الحكومية
  4. معهد موسكو للفيزياء الهندسية
  5. معهد موسكو للفيزياء وجامعة التكنولوجيا الحكومية
  6. جامعة ولاية تومسك (TSU)
  7. جامعة ولاية نوفوسيبيرسك
  8. جامعة بومان موسكو الحكومية التقنية
  9. جامعة البحوث الوطنية
  10. جامعة تومسك للفنون التطبيقية
  11. معهد موسكو الحكومي لجامعة العلاقات الدولية.

قائمة المنح الدراسية في روسيا بدون IELTS

تحتوي المنح الدراسية المدرجة أدناه على قائمة المنح الدراسية لبرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه .

1 # منحة حكومة روسيا

تقدم بطلب للحصول على منحة حكومة روسيا 2022 . هذه المنحة ممولة من الاتحاد الروسي. وستقوم جميع الطلاب الدوليين دراسة الماجستير و الدكتوراه برامج درجة في الجامعات الروسية. يمكنك دراسة أي برنامج في أي جامعة في روسيا. بالتعاون مع وزارة العلوم والتعليم العالي في الاتحاد الروسي .

2 # منحة جامعة Skoltech في روسيا

جامعة سكولتيك هي جامعة خاصة تقع في موسكو ، روسيا. إنهم يقدمون منحًا دراسية كاملة للماجستير والدكتوراه للطلاب الدوليين. تشترك جامعة Skoltech مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT). IELTS أو TOEFL هو ليس ضروري.

3 # منحة جامعة روسيا HSE

HSE هي واحدة من أفضل الجامعات في روسيا والرائدة في أوروبا الشرقية وأوراسيا في الاقتصاد والعلوم الاجتماعية. تقدم HSE المنح الدراسية لبرامج الدراسات العليا.

المزيد من المنح الدراسية في روسيا

  • HSE Gold Funding
  • منحة رابطة جامعة أوروبا الشرقية
  • منحة NRU
  • المنحة الروسية المفتوحة للأبواب
  • معهد سكولكوفو للعلوم والتكنولوجيا ، روسيا ، منحة دراسية
  • منحة جامعة سيبيريا الفيدرالية في روسيا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -