google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 برامج المنح الكندية 2022 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

برامج المنح الكندية 2022 | ممول بالكامل

برامج المنح الكندية 2022 | ممول بالكامل


هل أنت مستعد لمغامرة العمر؟ بحثك يبدأ هنا! برامج المنح الدراسية الكندية 2022 للطلاب الدوليين المهتمين ببرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من الجامعات الكندية. الكثير من المنح الدراسية في كندا مفتوحة. يختار الآلاف من الطلاب الدوليين الدراسة في كندا. كندا أرض الاحتمالات اللانهائية! هذه المنح الدراسية الكندية مفتوحة لأي شخص من أي جزء من العالم. يمكنك أيضًا  الدراسة في كندا بدون IELTS . العديد من  المنح الدراسية في كندا بدون IELTS .

تقدم جامعات كندا ذات المستوى العالمي أكثر من 15000 برنامج في مئات الجامعات. سوف تدرس في أحد أفضل المعاهد في كندا. الدرجات المعترف بها دوليا. عندما تدرس في كندا ، فإنك تستثمر في مستقبلك. بعد كل شيء ، يفتح التعليم الكندي الباب أمام فرص العمل والأعمال. يمكنك التقدم للحصول على منح البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجامعات الكندية .

تبحث عن المنح الدراسية الكندية؟ هناك عدد من المنح الدراسية في كندا تقدمها الحكومة الكندية ومنح الجامعات العامة. يتم تقديم هذه الجوائز من قبل الحكومات الكندية والحكومات الأجنبية والمنظمات غير الحكومية والمنظمات الدولية. جميع الفرص متاحة للكنديين وغير الكنديين. قائمة برامج المنح الكندية متاحة أدناه.

تفاصيل حول برامج المنح الكندية 2022

  • البلد المضيف: كندا
  • المنحة: ممولة بالكامل
  • البرامج: B achelor والماجستير، والدكتوراه درجة البرامج.

منح البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في كندا

المنح الدراسية في كندا للطلاب الجامعيين:

منح ليستر ب. بيرسون الدولية: برنامج ليستر ب. بيرسون للمنح الدراسية الدولية للطلاب الجامعيين في جامعة تورنتو. ستغطي المنحة الرسوم الدراسية والكتب والرسوم العرضية ودعم الإقامة الكامل لمدة أربع سنوات.

برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين بجامعة يورك: الطلاب الدوليون الذين لديهم سجل أكاديمي ممتاز ويتم قبولهم في جامعة يورك مؤهلون للحصول على منح دراسية بقيمة 60،000 دولار - 100،000 دولار لبرنامج درجة مدته أربع سنوات.

منح جامعة كولومبيا البريطانية للطلاب الدوليين: تعترف جامعة كولومبيا البريطانية   بالإنجاز الأكاديمي للطلاب المتميزين من جميع أنحاء العالم من خلال تخصيص أكثر من 10 مليون دولار كندي سنويًا للجوائز والمنح الدراسية وغيرها من أشكال المساعدة المالية للطلاب الجامعيين الدوليين.

منح كالجاري الدولية للالتحاق: منحة الالتحاق الدولية بجامعة كالجاري هي جائزة مرموقة. المبلغ الإجمالي لبرنامج البكالوريوس على مدى 4 سنوات هو 60،000 دولار.

 



 

جوائز جامعة كونكورديا الدولية للطلاب الجامعيين  - منح دراسية متنوعة للطلاب الدوليين للدراسة في كندا في جامعة كونكورديا في مونتريال ، وهي مفتوحة للطلاب الدوليين في المستوى الجامعي.

جوائز الطلاب الدوليين بجامعة ساسكاتشوان  - منح "التميز" على أساس الجدارة للدراسة في كندا ، للطلاب الدوليين الجامعيين في جامعة ساسكاتشوان.

المنح الدراسية في كندا للماجستير

زمالات Banting لما بعد الدكتوراه  - المنح الدراسية الحكومية الكندية والزمالات المقدمة للطلاب الدوليين الذين يجرون دراسات عليا في العلوم الطبيعية والاجتماعية أو البحوث الصحية.

منحة كندا للخريجين - برنامج الماجستير  - منح دراسية للطلاب الكنديين المسجلين في درجة الماجستير أو الدكتوراه في إحدى جامعات (CGS-M المخصصة) في كندا.

برنامج Vanier Canada للمنح الدراسية للخريجين  - منح الحكومة الكندية متاحة لطلاب الدكتوراه دوليًا للدراسة في كندا في إحدى الجامعات المشاركة.

منحة كندا التذكارية - تتوفر منح دراسية كاملة لطلاب الدراسات العليا البريطانيين للدراسة في أي مزود تعليم عالي كندي معتمد ، وتغطي الرسوم الدراسية وتذاكر الطيران والإقامة والمزيد.

منح UBC للخريجين  - قاعدة بيانات قابلة للبحث من المنح الدراسية لطلاب الماجستير والدكتوراه في جامعة كولومبيا البريطانية ، بما في ذلك زمالات الدكتوراه بالجامعة لمدة أربع سنوات ومبادرة دعم الخريجين.

المنح الدولية لجامعة ألبرتا  -  مجموعة من خيارات المنح الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة على مستوى البكالوريوس / الدراسات العليا بجامعة ألبرتا.

منحة الدراسات العليا بجامعة تورنتو في أونتاريو  - منح دراسية للطلاب المحليين والدوليين للدراسة في كلية الدراسات العليا بجامعة تورنتو.

التمويل الدولي لجامعة واترلو  - مجموعة متنوعة من المنح الدراسية الكندية معروضة للطلاب الدوليين الحاصلين على درجة الماجستير أو برنامج الدكتوراه في جامعة واترلو.

برنامج أونتاريو للخريجين (OGS) هو مخطط تديره الحكومة الإقليمية للطلاب الذين تفوقوا في مستوى الماجستير والدكتوراه.

المنح الدراسية في كندا لدرجة الدكتوراه

منحة Vanier Canada الدراسية لطلاب الدراسات العليا : أطلقت الحكومة الكندية  منحة Vanier Canada للخريجين (Vanier CGS) التي أطلقتها الحكومة الكندية لبرامج درجة الدكتوراه.

منحة أونتاريو تريليوم : منحة أونتاريو تريليوم مخصصة للطلاب المؤهلين تأهيلا عاليا من جميع أنحاء العالم لمتابعة برامج الدكتوراه في أونتاريو.

منح جامعة ألبرتا : منح دراسية كاملة للطلاب الدوليين في كندا لدراسة  برامج الماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 200 برنامج جامعي ، وأكثر من 500 برنامج دراسات عليا ، و 250 تخصصًا ، و 300 مجال بحث.

جامعة أوتاوا المنح الدراسية : تتوفر أوتاوا المنح الدراسية للدراسة الجامعية ، الماجستير ، الدكتوراه ، Microprograms ، برامج قصيرة ، و الدراسات العليا الدبلومات .

فرص عمل في كندا

إذا كان لديك حلم للدراسة والعمل في كندا ، فيمكننا مساعدتك في هذا الصدد. اقرأ عن مقالتنا حول الدراسة والعمل في كندا بدون اختبار IELTS .

قائمة الجامعات في كندا بدون IELTS

فرصة جيدة للدراسة في كندا بدون IELTS. هناك بعض أفضل الجامعات التي لا تتطلب درجات IELTS في كندا.

  1. جامعة وينيبيغ
  2. جامعة بروك
  3. جامعة ساسكاتشوان
  4. جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند ولابرادور
  5. جامعة ريجينا
  6. جامعة كارلتون
  7. جامعة ميموريال
  8. جامعة كونكورديا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -