google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 برنامج الأمم المتحدة للتدريب الداخلي 2022 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

برنامج الأمم المتحدة للتدريب الداخلي 2022 | ممول بالكامل

 

برنامج الأمم المتحدة للتدريب الداخلي 2022 | ممول بالكامل

تدعو المنظمة الدولية المعروفة جيدًا الطلاب الدوليين الشباب لبرنامج التدريب. وهو ممول بالكامل من برنامج التدريب الداخلي للأمم المتحدة 2022 . و برنامج الأمم المتحدة الداخلي هو متاح في أكثر من 193 بلدا. لا يشترط وجود خبرة عمل سابقة . جميع مقدمي الطلبات الدولية الطازجة أو من ذوي الخبرة ويمكن الحصول على منح تدريبية في الأمم المتحدة. سيتم تغطية جميع النفقات لمدة التدريب. هذه واحدة من أفضل الفرص المتاحة في الأمم المتحدة.

هل لك الجامعية الطلاب، الخريجين وأو طالب الطازجة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت مؤهل للحصول على فرصة التدريب في الأمم المتحدة. هناك الكثير من فرص التدريب المتاحة في مجالات مختلفة. الأمم المتحدة هي المكان المناسب للعمل. برنامج تدريب فريد من نوعه يقبل جميع المجالات.

التدريب الداخلي للأمم المتحدة متاح في بلدان مختلفة حول العالم. العمل في الأمم المتحدة فرصة عظيمة. يمكنك العثور على المعلومات التفصيلية حول برنامج التدريب الداخلي للأمم المتحدة 2022 أدناه. علاوة على ذلك ، هناك العديد من فترات التدريب الأخرى مفتوحة أيضًا. لا تقلق بشأن اختبار اللغة أو IELTS. لم تسأل الأمم المتحدة عن درجة اختبار IELTS أو TOEFL . تتوفر المعلومات التفصيلية حول برنامج التدريب الداخلي للأمم المتحدة 2022 أدناه.

تفاصيل حول برنامج التدريب الداخلي للأمم المتحدة 2022

  • المنظمة : الأمم المتحدة
  • المنصب : متدرّب (مؤقت)
  • التغطية المالية: ممولة بالكامل

 


 مناصب التدريب

يرجى التحقق بعناية من الوظيفة والمجالات التي تقدمها الأمم المتحدة للتدريب الداخلي.

شبكة الإدارة والإدارة : الأعمال أو الإدارة العامة أو المالية أو المحاسبة أو الإدارة أو الاقتصاد أو علم الاجتماع أو العمل الاجتماعي أو علم النفس أو التجارة أو القانون أو المجالات ذات الصلة.

شبكة التنمية الاقتصادية والاجتماعية : علم الاجتماع ، والاقتصاد ، والإحصاء ، والرياضيات ، والديموغرافيا ، والإدارة العامة ، والحكم ، والعلوم السياسية ، وإدارة الأعمال ، والقانون ، والمالية العامة ، والعلوم الاجتماعية الأخرى أو المجالات ذات الصلة.

الشبكة السياسية والسلام والشؤون الإنسانية: العلوم السياسية أو القانون أو العلاقات الدولية أو الإدارة العامة أو إدارة الأعمال أو العلوم الاجتماعية أو الاقتصاد أو المجالات ذات الصلة.

شبكة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات : علوم الكمبيوتر أو نظم المعلومات أو الرياضيات أو الإحصاء أو الهندسة الإلكترونية أو التقنية أو الاتصالات أو العلوم التقنية أو تكنولوجيا الكمبيوتر أو علوم المعلومات أو العلوم الاجتماعية أو المجالات ذات الصلة.

الشبكة القانونية : القانون أو إدارة الأعمال أو العلاقات الدولية أو العلوم السياسية أو الإدارة العامة أو المجالات ذات الصلة.

شبكة إدارة المعلومات والمؤتمرات : إدارة الأعمال ، الاتصالات ، الصحافة ، العلاقات الدولية ، الإدارة ، العلوم السياسية ، العلوم الاجتماعية ، الإدارة العامة أو المجالات الأخرى ذات الصلة.

شبكة سلسلة اللوجستيات والنقل والإمداد : إدارة الأعمال أو الإدارة العامة أو الهندسة المعمارية أو الهندسة أو النقل أو الطيران أو إدارة السلامة أو مراقبة الحركة الجوية أو التدريب العسكري على مراقبة الحركة الجوية / الطيران أو المجالات ذات الصلة.

شبكة العلوم : التمريض ، الطب ، علم الاجتماع ، العمل الاجتماعي ، علم النفس ، الفيزياء ، الهندسة ، أو المجالات ذات الصلة.

الفوائد المالية للتدريب الداخلي للأمم المتحدة

ستغطي الأمم المتحدة النفقات التالية إذا تم اختيارك بنجاح للتدريب في الأمم المتحدة في الأمم المتحدة.

  • تخفيض الضرائب (عادة ضريبة الدخل)
  • المساعدة في الإيجار
  • الاجازات والاجازات.
  • الأمومة والأبوة والتبني والنفقة.
  • تأمين الرعاية الصحية.
  • بدل السفر
  • معاش التقاعد وأكثر من ذلك بكثير.

معايير الأهلية

  • يجب أن يجيد المرشح أيًا من اللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والعربية والصينية والإسبانية والروسية.
  • سيرة ذاتية جيدة / استئناف.
  • رسالة تغطية
  • مطلوب خبرة العمل في بعض المجالات ذات الصلة.

عملية التقديم للتدريب في الأمم المتحدة

انتقل أولاً إلى موقع الأمم المتحدة على الويب للاطلاع على الوظائف الشاغرة المتاحة. حدد الحقول وتحقق من جميع مناصب المتدربين. يجب عليك إنشاء تطبيق عبر الإنترنت. للتقدم لوظائف الأمم المتحدة ، يرجى

 زيارة الموقع الرسمي للتدريب الداخلي للأمم المتحدة


 

لنبقي علي تواصل   

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة



قناتنا علي تلجرام المنحة 

حسابنا علي انستجرام 

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من  


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -