google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح دراسية بلا حدود في ألمانيا | ممول

أخر الاخبار

منح دراسية بلا حدود في ألمانيا | ممول

 

منح دراسية بلا حدود في ألمانيا | ممول


منح دراسية بلا حدود في IU. جامعة IU الدولية للعلوم التطبيقية هي أكبر جامعة في ألمانيا حيث توفر أكثر من 75000 طالب تعليم عالي الجودة وشهادات معتمدة. مع أكثر من  200 درجة و 350 دورة تدريبية ، من المؤكد أنك ستجد ما يناسبك سواء اخترت خيارات الدراسة داخل الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت. لا تستطيع تحمل درجة؟ لا مشكلة! لذلك بغض النظر عن خلفيتك ، أين أنت الآن في الحياة ، جنسيتك. لدينا العديد من الخيارات لك.

منذ تأسيسها في عام 1998 ، أنشأت IU شبكة ضخمة من الشركاء والخريجين والطلاب في جميع أنحاء العالم ولا تزال تبحث عن المزيد من الأشخاص الطموحين للانضمام إلى الجامعة لتوسيع آفاقهم.  من الراسخ بعمق في فلسفة IU أن التعليم يجب أن يكون في متناول الجميع. أنت تستحق تعليمًا يمكنه بدء آفاق وظيفية جديدة والمستقبل الذي تريده.

من خلال خيارات المنح الدراسية الرائعة لدينا ، يمكنك التقديم بدون رسوم وتكون جزءًا من العديد من الطلاب الذين نجحوا في هذه الفرصة. قدمت IU بالفعل أكثر من  50 مليون يورو في شكل منح دراسية للطلاب المحتاجين ، من أوروبا إلى إفريقيا ، إلى آسيا وأمريكا الجنوبية ، IU لديها مكان ومنحة دراسية لك. مزيد من التفاصيل حول برنامج المنح الدراسية متوفرة أدناه. 


تفاصيل حول منحة IU Germany

لا توجد شروط مرتبطة بمنح IU ، بما في ذلك عدم السداد وعدم وجود فوائد إضافية ، فقط المساعدة المالية لأولئك الذين يحتاجون إليها! من خلال القبول السهل وعملية التقديم البسيطة ، يمكنك التقديم في دقائق معدودة.

لن تحتاج أيضًا إلى أي مواد إضافية للتقدم إلى جانب طلب الطالب الأولي ، ولن تضطر إلى التقديم كل عام! يمكن أن تغطي منح IU شهادتك بالكامل في طلب لمرة واحدة ، لذلك لا تحتاج إلى التأكيد على مستقبل تعليمك! المنح الدراسية متاحة لخيارات الدراسة عبر الإنترنت.

يمكنك معرفة المزيد عن منحنا الدراسية وخياراتك وما يناسبك أكثر على موقعنا على الإنترنت .

ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟ 

بصفتها أشهر جامعة عبر الإنترنت في ألمانيا ، توفر IU خيارات متعددة لمرونتك. تتيح لك خياراتنا عبر الإنترنت تحقيق التوازن بين العمل والدراسة مع أوقات التعلم المرنة والامتحانات القابلة للتكيف والوصول إلى المنتديات عبر الإنترنت حيث يمكنك مناقشة دراساتك مع زملائك الطلاب.

من خلال اختيار خيار داخل الحرم الجامعي ، ستتاح لك الفرصة للعيش في ألمانيا في واحد من موقعين رائعين. برلين ، العاصمة ، أو باد هونيف ، وهي بلدة ريفية جذابة. من خلال خياراتنا داخل الحرم الجامعي ، ستتاح لك الفرصة للحصول على  تأشيرة ما بعد الدراسة لمدة 18 شهرًا بعد التخرج ، مما يمنحك الفرصة لبدء حياتك المهنية في قلب أوروبا.

يوفر كلا الخيارين تعليمًا عالي الجودة مع مدرسين يتمتعون بخبرة لا تقل عن 5 سنوات في صناعاتهم ، ويقدمون المؤهلات المعتمدة بمجرد الانتهاء ، وينتجون محترفين من الدرجة الأولى يمكن توظيفهم بسهولة.

اريد معرفة المزيد؟ 

لا تدع لحظة كهذه تمر عليك ، فإن IU لا توفر فقط تعليماً عادلاً خلال شهادتك مع خيارات مرنة ومنح دراسية ، ولكنك مضمون أيضًا لبدء مستقبلك مع هذه الجامعة الموثوقة. اقرأ المزيد على موقعنا وتقدم في دقائق!

 قم بزيارة الرابط الرسمي هنا! 



لنبقي علي تواصل   

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة



قناتنا علي تلجرام المنحة 

حسابنا علي انستجرام 

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من  


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -