google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح قطر بدون IELTS 2022 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

منح قطر بدون IELTS 2022 | ممول بالكامل

 

منح قطر بدون IELTS 2022 | ممول بالكامل

هذه ليست سوى البداية. و منح قطر دون IELTS 2022 من حكومة قطر. تقدم حكومة قطر عددًا كبيرًا من المنح الدراسية من خلال جامعاتها الحكومية. يمكنك استكمال ديك البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه برامج الدرجات العلمية من الجامعات القطرية مجانًا. هناك منح دراسية ممولة بالكامل في قطر للطلاب الدوليين. المنح الدراسية الأكثر روعة وكبيرة في قطر مفتوحة الآن. لذا يرجى التقديم الآن.

سيتم تغطية جميع النفقات. يتمتع الطلاب بخيار مفتوح لاختيار تخصصاتهم لأن منح قطر توفر جميع المجالات الأكاديمية والتخصصات للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه. الدرجة العلمية. لاحظ أنك لست بحاجة لإعطاء IELTS . هل تعلم أيضًا أن قطر ستكون الوجهة الأكثر زيارة في عام 2022 لأن قطر تستضيف كأس العالم لكرة القدم 2022.

تلتزم دولة قطر بتوفير تعليم عالي الجودة. هناك أكثر من 20000 طالب دولي يدرسون في قطر من مختلف أنحاء العالم. هذه فرصة جيدة لبدء الدراسة في قطر. المنح الدراسية مفتوحة في قطر ، لاحظ الموعد النهائي وتقدم الآن. قائمة المنح الدراسية الممولة بالكامل في قطر بدون IELTS 2022 متوفرة أدناه.

تفاصيل حول منح قطر بدون امتحان IELTS

  • بلد المنحة: قطر
  • مستوى التحصيل: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية: ممولة بالكامل

قائمة جامعات قطر بدون IELTS

قائمة الجامعات في قطر بدون IELTS مذكورة أدناه.

  1. جامعة حماد بن خليفة
  2. جامعة قطر (جامعة قطر الوطنية)
  3. معهد الدوحة للدراسات العليا
  4. كلية التأسيس الجامعية

قائمة المنح الدراسية في قطر

جميع المنح الدراسية الواردة أدناه مخصصة لدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة.

1 # منحة جامعة حماد بن خليفة

منحة جامعة حمد بن خليفة هي عبارة عن منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. برامج الشهادة. HBKU هي جامعة عامة. الجامعة من أفضل الجامعات في قطر.

قراءة المزيد عن  منحة جامعة حماد بن خليفة في قطر

2 # منحة جامعة قطر

تدعو جامعة قطر الطلاب الدوليين والقطريين للدراسة للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه الممولة بالكامل برامج درجة أو بدون درجة. جامعة قطر هي جامعة بحثية عامة في قطر ، وتقع في العاصمة الدوحة.

اقرأ المزيد عن:  منح جامعة قطر

3 # منحة معهد الدوحة للدراسات العليا

يمكن للطلاب الدوليين والطلاب المحليين وطلاب قطر الآن التقدم للحصول على منحة الماجستير الممولة بالكامل  في جامعة قطر . جميع الطلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقدم لبرنامج درجة الماجستير.

قراءة المزيد عن  منحة معهد الدوحة للدراسات العليا

4 # منح حكومة قطر

قطر منح الحكومة لدراسة  البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه برامج الشهادات . سيتم تقديم ما مجموعه 500 منحة قطر . تدعو جامعة قطر الطلاب الدوليين والقطريين للدراسة للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه بدوام كامل. برامج درجة أو بدون درجة.

كيف يمكنك التقديم في جامعات قطر بدون IELTS

أوراق اعتماد IELTS ليست ضرورية لجامعات قطر ، ومع ذلك ، فإن إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية هو مطلب إلزامي.

ما تحتاجه للدراسة فقط لتقديم شهادة إتقان اللغة الإنجليزية . عليك أن تخبرهم أن معهد شهادتك السابقة كان باللغة الإنجليزية.


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 18 يناير 2022 في 2:35 م

    اريد ان اقدم في المنحة كيف هي طريقة التقديم وما المطلوب

    إرسال ردحذف
    • سلوى صالح
      سلوى صالح 26 يناير 2022 في 12:52 م

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ام مصرية أرملة وابنتي تدرس الطب البشري بالسودان ولا استطيع تغطية مصروفاتها لظروفي الصعبة البنت أنهت السنة التانية ومجموعها بمصر كان 97%الرجاء قبولها بالمنحة والتوضيح كيف اقدم لها مع خالص. شكري لكم

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -