google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 المنح الدراسية الأسترالية الممولة بالكامل 2022-2023 | الدراسة في استراليا

أخر الاخبار

المنح الدراسية الأسترالية الممولة بالكامل 2022-2023 | الدراسة في استراليا

 

المنح الدراسية الأسترالية الممولة بالكامل 2022-2023 | الدراسة في استراليا


حان الوقت لاكتشاف مستقبلك بنفسك! تم الإعلان عن أكثر من 1،000 منحة دراسية أسترالية ممولة بالكامل 2022-2023 لمتابعة برامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه . تدعو أستراليا الطلاب الذين تم تطعيمهم بالكامل للحصول على دراسة بدوام كامل أو بدوام جزئي في أستراليا مجانًا. تقدم بطلب للحصول على أكبر المنح الدراسية الأسترالية في أستراليا بتمويل من وزارة التعليم الأسترالية. لا يوجد رسوم طلب لبعض المنح الدراسية. لا يوجد أعلى متطلبات المعدل التراكمي.  بعض المنح الدراسية لا تطلب IELTS و TOEFL. اكتشف مستقبلك اللامع بنفسك.

أستراليا هي وجهة أحلام الكثير من الناس. اختر ، ادرس في أستراليا بدون امتحان IELTS . أستراليا من بين تلك البلدان التي تقدم المنح ، والبيئة الأكثر أمانًا للطلاب الدوليين وفرصًا تعليمية من الدرجة الأولى للطلاب. إذن ، "الأخبار الكبيرة جدًا" هنا من أجلك. المنح الدراسية للجوائز الأسترالية 2022 مفتوح أيضًا. سيحصل 200-300 طالب على هذه المنحة هذا العام. إنها أكبر المنح الدراسية في العالم.

تشارك جميع الجامعات البحثية المتميزة والممتازة مشاركة نشطة في المنح الدراسية الممولة بالكامل من قبل الحكومة الأسترالية. بعد ألمانيا وكندا ، أستراليا هي أفضل مكان للدراسة بين الطلاب ، واقتصاد أستراليا هو اقتصاد سوق متطور للغاية. لقد قمنا بتجميع  قائمة المنح الدراسية في أستراليا للطلاب  الدوليين  2022-23 وكيف يمكنك الدراسة في أستراليا بدون IELTS في الجامعات الأسترالية. التفاصيل الكاملة معطاة أدناه.

تفاصيل المنح الدراسية الأسترالية الممولة بالكامل 2022-2023

1 # 90،000 دولار منحة جيلبرت ريج أستراليا

تقدم جامعة ملبورن 90 ألف دولار في فرص المنح الدراسية السخية والشاملة من جيلبرت ريج للطلاب الدوليين.

قراءة المزيد حول:  منح جيلبرت ريج الدراسية

2 # منح الجامعة الوطنية الأسترالية 

تقدم جامعة ANU 600 منحة دراسية مع كل عام للطلاب الدوليين والطلاب المحليين لدراسة  الماجستير وبرامج درجة الدكتوراه  . ANU هي جامعة وطنية. يقع ANU في كانبرا ، عاصمة أستراليا.

قراءة المزيد حول:  منح جامعة ANU

3 # منح الحكومة الأسترالية 

منح الحكومة  الأسترالية  لدراسة البكالوريوس والماجستير وبرامج درجة الدكتوراه بدوام كامل. واحدة من أعرق المنح الدراسية للدراسة في أستراليا. 200 منحة. سيتم تغطية جميع النفقات.

قراءة المزيد حول:  منح الحكومة الأسترالية

4 # منح جامعة سيدني الدراسية في أستراليا

جوائز Sydney Scholars مفتوحة الآن  لدراسات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه  المنح الدراسية. منح سيدني للطلاب الدوليين هي منحة دراسية ممولة بالكامل.

5 # منحة إنديفور للحصول على درجات الدراسات العليا

إن منح إنديفور الدراسية مخصصة لأولئك الذين يرغبون في متابعة درجات الدراسات العليا ، سواء  درجات الماجستير  أو  الدكتوراه ، في أستراليا. يجب أن تغطي المنحة الرسوم الدراسية وتقدم راتبًا شهريًا.

قراءة المزيد حول:  Endeavour Scholarships Australia

# 6 منحة أبحاث الدراسات العليا الدولية

يمكن الاستفادة من برنامج المنح البحثية الأسترالية للدراسات العليا من قبل الطلاب الدوليين الذين يرغبون في إجراء أبحاث الدراسات العليا في أستراليا. يمكن إجراؤه إما في درجة الماجستير أو الدكتوراه. مستوى.

قراءة المزيد حول المنحة الأسترالية لأبحاث الدراسات العليا

7 # منحة جامعة بوند 2022-2023


هذه  المنحة ممولة جزئيًا من جامعة بوند للمرشحين الدوليين. يشمل الرسوم الدراسية والنفقات الشهرية أيضًا. يتم تنظيم منح القيادة الدولية على أساس  التميز الأكاديمي والقيادة الممتازة  والإنجازات المجتمعية.

قراءة المزيد حول: منحة جامعة بوند 2022-2023

8 # منحة جامعة نوتردام

تقدم بطلب للحصول على جوائز الاستحقاق الدولية  بجامعة نوتردام. إنهم يقدمون  7 برامج منح دراسية متعددة . نوتردام هي جامعة أبحاث كاثوليكية. تأسست عام 1842 في مدينة نوتردام بأستراليا. الجامعة بها ما يقرب من  120،00 طالب مسجل. 

قراءة المزيد حول: منحة جامعة نوتردام.

9 # منحة جامعة مردوخ

جامعة مردوخ هي جامعة عامة لها حرم جامعي في  دبي وسنغافورة. يركز مردوخ بنشاط على البحث. تضم جامعة مردوخ أكثر من  23000 طالب ، أكثر  من 40٪ منهم طلاب أجانب من أكثر من  100 دولة.

قراءة المزيد حول: منحة جامعة مردوخ

10 # منحة جامعة ماكواري في أستراليا 

ابحث عن منحة دراسية تناسبك.  سواء كان ذلك اعترافًا بإنجازاتك  الأكاديمية  أو فرصة لجعل الجامعة حقيقة ، فهناك منحة ماكواري التي يمكن أن تساعدك في طريقك إلى شهادتك النهائية.

قراءة المزيد حول: منحة جامعة ماكواري.

11 # منحة جامعة أديلايد 

منحة جامعة أديلايد هي متابعة برنامج  درجة الماجستير أو برامج درجة الدكتوراه  في أي مجال أكاديمي. منحة الحكومة الأسترالية RTP University of Adelaide هي منحة دراسية ممولة بالكامل في أستراليا.
قراءة المزيد حول: منحة جامعة أديلايد 

12 # منحة جريفيث الرائعة في أستراليا

احصل على الدراسة في أستراليا مجانًا. برامج درجة البكالوريوس أو برنامج درجة الماجستير من جامعة غريفيث الأسترالية الشهيرة.

13 # منحة جامعة ديكين في أستراليا

منحة جامعة ديكين في أستراليا 2022  1،000 منحة ممولة بالكامل للطلاب الدوليين لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة.

14 # منحة جامعة موناش

 يمكن للمتقدمين الحصول على درجة الماجستير عن طريق البحث أو درجة الدكتوراه عن طريق البحث في أي دورات أكاديمية. 800 منحة دراسية ممولة بالكامل في أستراليا من جامعة موناش مفتوحة حاليًا. فرصة رائعة ومشهورة. في تصنيف الجامعة العالمية ، احتلت موناش المرتبة # 48.
قراءة المزيد حول: للحصول على منحة موناش للخريجين  ( قم بالزيارة هنا ). لمنحة Monash Research Graduate Scholarship قم بالزيارة هنا ).

15 # منحة جامعة لاتروب

تعد لاتروب من أفضل 1٪ من الجامعات في جميع أنحاء العالم ، وهي من بين أفضل  50 جامعة  من  شرق آسيا وجنوب شرق آسيا وأوقيانوسيا. هذه ليست منحة دراسية كاملة التمويل ولكنها ستغطي جزءًا من الرسوم الدراسية وبدلات المعيشة.
قراءة المزيد حول: منحة جامعة لاتروب

16 # منح جامعة نيو ساوث ويلز

منح جامعة نيو ساوث ويلز  ليس لديها إجراءات صعبة. سيحصل جميع الطلاب الدوليين على درجة الماجستير وما بعد الدكتوراه. ستمول المنحة الأسترالية  الرسوم الدراسية الخاصة بك ، والإيرادات الشهرية مع الإقامة وستقدم مساعدة أخرى في  منحة البحث الخاصة بك  أيضًا.
قراءة المزيد حول: منح جامعة نيو ساوث ويلز

17 # منحة جامعة تسمانيا

تُمنح المنح الدراسية لبرنامج التدريب البحثي الحكومي الأسترالي (RTP) ومنحة  تسمانيا لأبحاث الخريجين (TGRS)  على مدار العام لمرشحين دوليين ومحليين ذوي جودة عالية.
قراءة المزيد حول: منحة جامعة تسمانيا

18 # منحة ملبورن لبحوث الدراسات العليا

منحة Melbourn  لأبحاث الدراسات العليا هي منحة دراسية ممولة بالكامل في أستراليا. - مدة المنحة سنتان للماجستير و 3-4 سنوات لدرجة الدكتوراه. منحة الحكومة الأسترالية متاحة في جميع الدورات والتخصصات الأكاديمية.

19 # منحة جامعة فلندرز

تتيح منحة الحكومة الأسترالية بجامعة Flinders Universit للمتقدمين من جميع أنحاء العالم من  أي جنسية .
قراءة المزيد حول: منحة جامعة فلندرز

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -