google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح السويد للطلاب الدوليين 2023 | الدراسة في السويد

أخر الاخبار

منح السويد للطلاب الدوليين 2023 | الدراسة في السويد

 

منح السويد للطلاب الدوليين 2023 | الدراسة في السويد

حتى الآن ، كانت السويد واحدة من الدول القليلة  في أوروبا حيث يمكنك الدراسة مجانًا . تقدم بطلب للحصول على منحة السويد للطلاب الدوليين 2023. ادرس في السويد بمنحة دراسية ممولة بالكامل . أقرت الحكومة السويدية القانون وبدأت برامج المنح الدراسية السويدية لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه خارج البلدان غير الأوروبية. يمكن للطلاب الدوليين التقدم للحصول على منح الجامعات السويدية ومنح الحكومة السويدية 2023.

باب التقديم لربيع 2023 مفتوح. المنح الدراسية لعام 2023 في السويد للطلاب الدوليين مفتوحة لاستلام الربيع 2023 . باب التقديم للجولة الأولى مفتوح. تقدم المعاهد السويدية مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية. ثالث أكبر دولة في الاتحاد الأوروبي تقدم منحًا دراسية ممولة بالكامل لعام 2023 .

في هذا المنشور ، سنسلط الضوء على أفضل 25 منحة دراسية في السويد للطلاب الدوليين. التفاصيل حول المنح الدراسية السويدية الممولة بالكامل 2023 متوفرة أدناه.

قائمة المنح السويدية للطلاب الدوليين 2023

  • دولة: السويد
  • مستوى المقرر: ماجستير ، بكالوريوس
  • التغطية المالية: ممولة بالكامل

مقالات ذات صلة:

منح الحكومة السويدية للطلاب الدوليين

يتم تمويل عدد من المنح الدراسية ومنحها من قبل الحكومة السويدية للطلاب خارج أوروبا.

منح المعهد
السويدي للمهنيين العالميين تستهدف منح المعهد السويدي للمهنيين العالميين (SISGP) الطلاب المؤهلين تأهيلا عاليا من البلدان المختارة ويتم منحهم للدراسات على مستوى الماجستير بدوام كامل في السويد. يغطي كلاً من الرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة والتأمين وتكاليف السفر.

منح برنامج
فيسبي يقدم برنامج فيسبي عددًا من المنح الدراسية الكاملة لبرامج الماجستير في السويد للطلاب من أرمينيا وأذربيجان وبيلاروسيا وجورجيا ومولدوفا وروسيا وأوكرانيا. تغطي المنحة الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة البالغة 9000 كرونة سويدية شهريًا والتأمين ومنحة السفر لمرة واحدة بقيمة 5000 كرونة سويدية.

حسنًا ، هناك ما هو أكثر قليلاً من هذا ، لكن المنحة الدراسية هي في الأساس وسيلة لتحقيق كل أحلامك. ونحن نقدم الكثير من أنواع المنح الدراسية المختلفة ، وقد تكون مؤهلاً للحصول على واحدة


منح جا


معية في السويد للطلاب الدوليين

برنامج المنح الدراسية لمعهد بلينكينج للتكنولوجيا
BTH برنامج المنح الدراسية للطلاب المحتملين متاح للمواطنين من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية للتعليم الجامعي السويدي. يقدم برنامج المنح الدراسية هذا منحًا دراسية تغطي الرسوم الدراسية جزئيًا (50٪).

الإعفاءات من الرسوم الدراسية
لجامعة Borås تقدم جامعة Borås إعفاءات من الرسوم الدراسية للطلاب المؤهلين تأهيلا عاليا والمطلوبين لدفع الرسوم الدراسية والذين يتقدمون للحصول على برامج الماجستير المؤهلة في الجامعة. تهدف المنح الدراسية إلى تغطية الرسوم الدراسية بحوالي 50٪ ، وهي غير مصممة لتغطية تكاليف المعيشة.

منح Chalmers IPOET الدراسية
إن منح IPOET مفتوحة للمواطنين من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية المطالبين بدفع الرسوم الدراسية والذين يتقدمون إلى برامج الماجستير المقدمة في جامعة تشالمرز. المنحة عبارة عن تخفيض بنسبة 75٪ من الرسوم الدراسية.

منح جامعة هالمستاد في
كل عام ، تقدم جامعة هالمستاد عددًا من المنح الدراسية للطلاب المؤهلين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا الذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية. هذه المنح الدراسية مخصصة لبرامج الماجستير في أي مجال من مجالات الدراسة المقدمة في الجامعة. تغطي منحة جامعة هالمستاد 25٪ أو 50٪ من الرسوم الدراسية وسيتم خصمها من الرسوم الدراسية.

برنامج المنح الدراسية 
العالمي لجامعة كارلستاد يهدف برنامج المنح الدراسية العالمية لجامعة كارلستاد إلى جذب أفضل الطلاب الأكاديميين من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية (وسويسرا) الذين يُطلب منهم دفع الرسوم الدراسية للدراسات. تغطي المنح الدراسية 25٪ أو 50٪ أو 75٪ أو 100٪ من الرسوم الدراسية.

منحة Karolinska Institutet العالمية للماجستير
يقدم Karolinska Institutet عددًا قليلاً من المنح الدراسية للرسوم الدراسية للطلاب المتفوقين الذين تم قبولهم في أحد برامج الماجستير العالمية لدينا بدءًا من كل فصل دراسي في الخريف. تغطي المنحة تكلفة الرسوم الدراسية فقط ، وليس نفقات المعيشة ، وفقط للدراسات على مستوى الماجستير.

منح جامعة كريستيانستاد
ستُمنح المنحة لمواطني دولة خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية المطالبين بدفع الرسوم الدراسية للدراسات في جامعة كريستيانستاد. إذا مُنحت منحة دراسية ، فسوف تشمل تخفيضًا كليًا أو جزئيًا للرسوم الدراسية.

الإعفاءات من الرسوم الدراسية للمعهد الملكي للتكنولوجيا KTH
سيتاح عدد محدود من الإعفاءات من الرسوم الدراسية للمواطنين من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة (EFTA) الذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية والذين تقدموا بطلب للحصول على برنامج الماجستير في KTH. في حالة الحصول على منحة دراسية ، سيتم التنازل عن الرسوم الدراسية للمدة الإجمالية للبرنامج.

منح جامعة Linnaeus المنح الدراسية
لجامعة Linnaeus مخصصة للطلاب الذين ينتمون إلى بلد خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا والذين تقدموا بطلب للحصول على برنامج دراسة في جامعة Linnaeus. تغطي المنح الدراسية عادة 75 في المائة من الرسوم الدراسية ، لكن بعض المنح الدراسية من أكاديمية لينيوس للعلوم والأعمال تغطي 100 في المائة من الرسوم الدراسية.

منح Linköping الدولية
تهدف منحة LiU الدولية إلى دعم الطلاب الدوليين الذين يتمتعون بإمكانيات أكاديمية كبيرة من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية (وسويسرا) الذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية للدراسات. مع منح LiU الدولية ، يتم تخفيض الرسوم الدراسية بنسبة 25٪ أو 50٪ أو 75٪

برنامج المنح الدراسية
العالمية بجامعة لوند يستهدف برنامج المنح الدراسية العالمية بجامعة لوند أفضل الطلاب الأكاديميين من مواطني دول من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية (وسويسرا) ويطلب منهم دفع رسوم دراسية.تتوفر المنح الدراسية للدراسات على مستوى البكالوريوس أو الماجستير. . قد تغطي المنح الدراسية 25٪ أو 50٪ أو 75٪ أو 100٪ من الرسوم الدراسية.

منح جامعة Mälardalen الدراسية في
كل عام ، تقدم جامعة Mälardalen عددًا محدودًا من المنح الدراسية للطلاب القادمين من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / سويسرا والذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية والذين يتقدمون للحصول على برنامج الماجستير في الجامعة كخيارهم الأول. ستغطي المنحة 100٪ من الرسوم الدراسية للبرنامج طالما أنك تتبع خطة الدراسة العادية. المنحة لا تغطي نفقات المعيشة.

منحة
ماجستير جامعة مالمو منحة ماجستير جامعة مالمو (MUMS) مخصصة للطلاب الموهوبين من مواطني دولة خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / سويسرا ويتم قبولهم في برنامج الماجستير الذي يدرس باللغة الإنجليزية في جامعة مالمو. تغطي المنحة الرسوم الدراسية بالكامل.

المنح الدراسية للرسوم الدراسية لجامعة منتصف السويد
جميع الطلاب الذين تقدموا بطلب لدراسة برنامج الماجستير في جامعة ميد السويد والذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية مرحب بهم للتقدم بطلب للحصول على منحة الرسوم الدراسية لجامعة منتصف السويد. تغطي المنحة 75٪ من الرسوم الدراسية.

برنامج المنح الدراسية
لجامعة أوريبرو يستهدف برنامج المنح الدراسية لجامعة أوريبرو الطلاب الأكاديميين الأوائل من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا ، والذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية للدراسات. تغطي المنحة الرسوم الدراسية كاملة أو جزئية ولكنها لا تغطي نفقات المعيشة.

برنامج المنح
الدراسية لجامعة ستوكهولم يستهدف مخطط المنح الدراسية في جامعة ستوكهولم الطلاب المؤهلين بشكل خاص المقبولين في برامج الماجستير القادمين من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / سويسرا والذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية. تغطي منح جامعة ستوكهولم الرسوم الدراسية فقط ، مما يعني أن الطلاب سيحتاجون إلى تغطية تكاليف المعيشة الخاصة بهم.

المنح الدراسية
العالمية لأوبسالا تستهدف المنح الدراسية العالمية لجامعة أوبسالا مواطني دولة خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا وهي موجهة نحو برامج الماجستير المقدمة في الجامعة. تغطي هذه المنح الدراسية تكلفة التعليم ولكن لا تغطي نفقات المعيشة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -