google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح بلجيكا الممولة بالكامل 2023

أخر الاخبار

منح بلجيكا الممولة بالكامل 2023

 

منح بلجيكا الممولة بالكامل 2023


تقدم بطلب للحصول على منح بلجيكا الممولة بالكامل. كيف تدرس في بلجيكا بدون IELTS؟ لأن البلاد لديها تركيز كبير على التعليم العالي وتم تصنيف 5 من جامعاتها في أفضل 200 جامعة عالمية. هذا البلد له تأثير هولندي وفرنسي فريد. يمكنك الدراسة مجانًا في بلجيكا ، لقد أنشأنا قائمة بالمنح الدراسية في بلجيكا لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. درجة. يتم تمويل جميع المنح الدراسية من قبل حكومة بلجيكا.

بلجيكا في المركز السياسي لأوروبا . نظرًا لتنوع السكان الأصليين لثلاث لغات رسمية ، يعد مكانًا مثيرًا للطلاب الدوليين للدراسة في بلجيكا. أمة الترحيب الصحية في العالم هي سبب إعجاب معظم الطلاب الدوليين بهذا المكان. لا توجد قيود على الجنسية في بلجيكا للحصول على درجة البكالوريوس والدراسات العليا.

ليس فقط بلجيكا ، ولكن يمكنك أيضًا الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية بدون IELTS & GRE . الدراسة في أوروبا عملية سهلة وقصيرة. يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة شنغن ، والتي تشمل 26 دولة فيها. بعد الانتهاء من دراستهم في أوروبا ، يمكن للطلاب الانتقال إلى أي منطقة في أوروبا. لقد قدمنا ​​قائمة بالجامعات البلجيكية بدون IELTS بالإضافة إلى قائمة المنح الدراسية البلجيكية 2022-2023 أدناه.

تفاصيل حول المنح الدراسية البلجيكية الممولة بالكامل 2023

فيما يلي قائمة بالجامعات في بلجيكا حيث يمكنك الدراسة بدون IELTS.

  1. جامعة غينت
  2. جامعة فريجي بروكسل
  3. جامعة أنتويرب
  4. أوليج
  5. جامعة هاسيلت


لا بد أنك تفكر كيف يمكن ذلك؟ نعم ، هذا ممكن الآن. لا يوجد إتقان لغوي مثل TOEFL ، IELTS مطلوب إذا كانت الدرجة التعليمية السابقة قد تم تدريسها في جامعة / كلية إنجليزية متوسطة.

يحتاج الطلاب إلى تقديم إقرار رسمي أو شهادة مطبوعة على ورق معنون ومختوم كدليل على أن تعليمهم السابق كان باللغة الإنجليزية.

حتى ، هناك بديل لـ IELTS وهو اختبار Duolingo للغة مقبول في أكثر من 2000 جامعة.  في الواقع ، اختبار مؤشر IELTS هو اختبار جديد عبر الإنترنت يمكن إجراؤه من المنزل بسهولة.

قائمة المنح الدراسية الممولة بالكامل بلجيكا 2023

ستجلب لك هذه المقالة مهمة سهلة لاختيار أفضل المنح الدراسية في العالم. نحن نكتب عن منح بلجيكا الشهيرة.

1 # برامج المنح الدراسية VLIR-UOS

تقدم VLIR-UOS 31 منحة دراسية للطلاب الدوليين كل عام للدراسة في الجامعة أو الكلية الفلمنكية. يعتبر أحد برامج المنح الدراسية الرائدة في بلجيكا.

منحة VLIR-UOS هي حزمة كاملة لك بما في ذلك الإقامة المجانية ، الرسوم الدراسية المجانية ، الراتب الشهري والأجرة المجانية للطلاب الموهوبين.

اقرأ عن:  برنامج المنح الدراسية VLIR-UOS

2 # بلجيكا المنح الدراسية الحكومية

المنح الدراسية الحكومية البلجيكية للطلاب الدوليين هي أفضل فرصة لمتابعة درجة الماجستير في بلجيكا. تبدأ حكومة بلجيكا 200 منحة دراسية هذا العام. المتقدمون مؤهلون للتقديم في أي مجال أكاديمي والتخصص للحصول على درجة الماجستير.

مدة هذه المنحة هي 1 سنة و 4 إلى 6 أشهر لتطوير التدريب العملي . ستغطي الحكومة البلجيكية جميع الرسوم الدراسية والتأمين الطبي والتأشيرة والعلاوات. ويتم تشجيع النساء على التقدم.

اقرأ عن:  المنح الحكومية البلجيكية

3 # برنامج المنح الدراسية ARES

إذا كنت تبحث عن منحة دراسية قصيرة الأجل ، فإليك درجة تخصص لمدة عام واحد أو تدريب متقدم لمدة 4-6 أشهر في بلجيكا. سيتم تقديم 220 منحة دراسية كل عام.

اقرأ عن:  برنامج المنح الدراسية ARES

4 # منح ماجستير العقل 

منح ماجستير العقل من حكومة فلاندرز. أصبحت فلاندرز الآن جزءًا من مملكة بلجيكا. يقبل برنامج المنح الدراسية هذا 30-40 طالبًا دوليًا كل عام.

اقرأ عن:  منحة ماجستير العقل

 


لنبقي علي تواصل 

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة 

Join WhatsApp Group 

قناتنا ع يوتيوب المنحة  

قناتنا علي تلجرام المنحة  

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر 

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية 

من هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -