google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منحة Turkiye Burslari 2023 المستندات المطلوبة

أخر الاخبار

منحة Turkiye Burslari 2023 المستندات المطلوبة

 

منحة Turkiye Burslari 2023 المستندات المطلوبة


مرحباً جميعاً. كما تعلم أن منحة Turkiye Burslari الدراسية لعام 2023 ستفتح في 10 يناير 2023. هنا توصلنا إلى متطلبات المستندات الخاصة بمنحة Turkiye Burslari 2023. كل عام ، تفتح المنح الدراسية الحكومية التركية في يناير. إذا كنت لا تعرف شيئًا عن هذه المنحة ، دعني أخبرك في لقطة. منحة Turkiye Burslari الدراسية هي منحة حكومية تركية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين . يمنح منحة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه لجميع المتقدمين من جميع أنحاء العالم مجانًا.

تغطي المنحة جميع النفقات طوال مدة البرنامج. لذلك ، تأكد من التقديم بالمستندات الصحيحة. لأن تحضير المستندات قد يستغرق وقتًا. في هذا المنشور ، سنخبرك بقائمة المستندات المطلوبة لمنحة Turkiye Burslari الدراسية 2023 . المنحة متاحة في جميع المواد. التقديم مجاني دائمًا. اقرأ التفاصيل أدناه.

منحة Turkiye Burslari 2023 المستندات المطلوبة

يتعين على المتقدمين تقديم الطلب عبر الإنترنت مع المستندات المطلوبة ليتم تحميلها مع النموذج في بوابة التقديم عبر الإنترنت. لن يتم النظر في عدم تقديم أي مستند للمنحة الدراسية.



لذلك ، يُنصح بالاطلاع على قائمة المستندات اللازمة للتقدم بطلب للحصول على  منحة Turkiye Burslari الدراسية. المستندات المطلوبة لمنح الحكومة التركية هي كما يلي:

  • وثيقة هوية أو بطاقة هوية أو جواز سفر ساري المفعول.
  • صورة للمرشح تم التقاطها خلال العام الماضي
  • نتائج الامتحانات الوطنية (إن وجدت)
  • دبلوم أو شهادة تخرج مؤقتة
  • نسخة طبق الأصل
  • نتائج الامتحانات الدولية (GRE ، GMAT ، SAT ، إلخ) إذا طلبت ذلك الجامعة أو البرنامج المختار
  • نتائج اختبار اللغة الدولية مثل TOEFL و DELF إذا طلبت ذلك الجامعة أو البرنامج المختار
  • اقتراح لموضوع بحث ومثال مكتوب للبحث الذي أجريته (فقط لطلبات الدكتوراه)

شهادة مستوى C1 لإتقان اللغة التركية : إذا لم تكن بارعًا في اللغة التركية ، فستتضمن هذه المنحة دورة مجانية للغة التركية لمدة عام واحد كجزء من برنامج المنح الدراسية. سوف تحصل على هذه الشهادة في نهاية العام.

استمر في متابعة مدونتنا ، زوايا الفرص للحصول على أحدث فرص المنح الدراسية . سننشر تحديثًا حول منحة Turkiye Burslari الدراسية 2023 بمجرد فتحها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -