google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 اكتشف جامعة IU الدولية: فرصة منح دراسية تصل إلى 67٪

أخر الاخبار

اكتشف جامعة IU الدولية: فرصة منح دراسية تصل إلى 67٪

 

اكتشف جامعة IU الدولية: فرصة منح دراسية تصل إلى 67٪


اكتشف جامعة IU الدولية: فرصة منح دراسية تصل إلى 67٪. هل سمعت عن جامعة IU الدولية للعلوم التطبيقية؟ إنها ليست مثل الجامعات العادية الأخرى. تأسست IU في عام 1998 وهدفها هو تقديم تعليم معترف به عالميًا ، ويسهل الوصول إليه ، ومرنًا للطلاب. على مدار العشرين عامًا الماضية ، أصبحت IU أكبر جامعة في ألمانيا تضم ​​أكثر من 100000 طالب وخريج من أكثر من 150 دولة.

حصلت على العديد من الجوائز والاعتمادات من مؤسسات مرموقة مثل جامعة كامبريدج وغيرها. أحد أفضل الأشياء في IU هو التزامها بالتنوع والمساواة بين الجنسين. إنهم يعتقدون أن الجميع ، بغض النظر عن خلفيتهم ، يجب أن يحصلوا على فرصة متساوية للنجاح.

تفاصيل حول منحة جامعة IU الدولية



  • دولة الدراسة: ألمانيا
  • اسم الجامعة : IU International University
  • المنحة : حتى 67٪

قدم الآن! قم بزيارة هنا للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة IU

لقد عملوا بجد للتأكد من أن التعلم لا يقتصر على الثقافة أو الموقع أو المال ، ويستخدمون التكنولوجيا لإنشاء برامج مبتكرة ومرنة دون المساومة على الجودة. تقدم IU أكثر من 200 برنامج لدرجة البكالوريوس والماجستير باللغتين الإنجليزية والألمانية. هذه البرامج ليست ميسورة التكلفة فحسب ، بل تمنحك أيضًا العديد من الفرص للنمو والتعلم في مجالات مختلفة.

لذا ، إذا كنت تبحث عن جامعة شاملة وذات تفكير مستقبلي ، فقد تكون IU هي الخيار الصحيح لك!

هذا ليس كل شيء!

  • تقدم IU منحًا دراسية تصل إلى 67٪ من الرسوم الدراسية!

فيما يلي بعض أفضل البرامج في IU

  1. الأعمال / ماجستير إدارة الأعمال: بكالوريوس | ماجستير

تزود برامج الأعمال وماجستير إدارة الأعمال بجامعة IU الطلاب بالمهارات العملية والنظرة العالمية ، مما يجعلهم مستعدين للتفوق في بيئات الأعمال سريعة التغير وتعزيز الإبداع. تم تصميم الدورات الدراسية لتكون محدثة وتتمحور حول احتياجات العالم الحقيقي ، وتمكين القادة الطموحين بالموارد اللازمة للازدهار.

  1. البيانات وتكنولوجيا المعلومات: بكالوريوس | ماجستير

استكشف عالم البيانات وتكنولوجيا المعلومات في IU International University of Applied Sciences. تزود الدورات المقدمة هناك الطلاب بالمعرفة اللازمة للاستفادة من البيانات وإنشاء حلول مبتكرة والتميز في صناعة التكنولوجيا الديناميكية.

  1. التسويق والاتصالات: بكالوريوس | ماجستير

في IU ، يتم تجهيز الطلاب بالإبداع والتفكير الاستراتيجي اللازمين للازدهار في التسويق والاتصالات. انغمس في عالم رواية القصص والتسويق الرقمي وإدارة العلامات التجارية ، واترك بصمتك في صناعة التسويق التنافسية.

  1. دورات الإدارة: بكالوريوس | ماجستير

استعد لشغل مناصب قيادية مع دورات الإدارة في IU. تركز هذه البرامج على تنمية قدرات إدارية قوية ، وعقلية استراتيجية ، واتخاذ قرارات أخلاقية لمواجهة تحديات العالم الحقيقي في مختلف الصناعات.

تدرك IU أن الطلاب لديهم حياة مزدحمة ، ولهذا السبب يقدمون نماذج دراسية وزمنية متنوعة لاستيعاب جداول زمنية مختلفة. أحد أكثر الخيارات شيوعًا هو نموذج الدراسة عبر الإنترنت ، والذي يحظى بتقدير كبير من قبل أولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل ، ومسؤوليات عائلية ، والتزامات أخرى. يتيح هذا النموذج للطلاب التركيز على احتياجاتهم الشخصية وتحقيق التوازن بين دراستهم والتزاماتهم الأخرى.

تعني الدراسة عبر الإنترنت في IU أنك تصبح جزءًا من مجتمع جامعي مفعم بالحيوية. يمكنك التواصل مع مستشاري الدراسة ومدربي الدراسة والأساتذة والمعلمين كلما احتجت إلى مساعدة مع أكاديميك. تم تصميم تطبيق التعلم عبر الإنترنت لجعل دراستك مرنة ومريحة ، مما يضمن أنه يمكنك تحسين رحلة التعلم الخاصة بك وإكمال كل دورة بنجاح بثقة. إنه خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والدعم أثناء متابعة دراستهم.

تستخدم منهجية IU للتعلم عبر الإنترنت أدوات تفاعلية وتركز على دراسات الحالة للجمع بين المعرفة النظرية والتطبيقات المهنية ومساعدتك على تطوير حياتك المهنية. IU's MyCampus هي منصة التعلم عن بعد حيث يمكنك إجراء وإدارة دراساتك عبر الإنترنت في IU. ستتمكن من حجز الدورات التدريبية الخاصة بك ، والاطلاع على نتائج الامتحانات الخاصة بك ، والحصول على أخبار حول المهنة وأحداث التدريب الدراسية ، والتواصل مع معلميك ، وإدارة جدول دراستك بالكامل. بنقرة زر واحدة ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والتطبيقات والموارد وقواعد البيانات - 24/7 ، 365 يومًا في السنة ، 100٪ عبر الإنترنت .

بمجرد التسجيل في جميع الدورات التي تدرسها في MyCampus ، سيكون لديك حق الوصول إلى تطبيق IU Learn الذي يساعدك في التخطيط لدراساتك من خلال تقديم كتاب الدورة الذي يمنحك توزيعًا تفصيليًا لأهداف الدراسة وجدول المحتويات لتخطيط جدولك الزمني والوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى جميع موادك الدراسية - مقاطع الفيديو ، وملاحظات المحاضرات ، والاختبارات القصيرة ، والبودكاست - والدراسة وقتما تشاء وأينما كنت.

لا تفوت فرصة المنح الدراسية المذهلة في IU ، حيث يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 67٪ على الرسوم الدراسية!

قدم الآن! قم بزيارة هنا للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة IU



لنبقي علي تواصل 

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة 

Join WhatsApp Group 

قناتنا ع يوتيوب المنحة  

قناتنا علي تلجرام المنحة  

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر 

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية 

من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -