google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الجامعات الأمريكية تقدم منحًا دراسية للطلاب الدوليين 2021

أخر الاخبار

الجامعات الأمريكية تقدم منحًا دراسية للطلاب الدوليين 2021

 


تقدم الجامعات الأمريكية منحًا دراسية للطلاب الدوليين بدون IELTS و GRE . هناك الكثير من المنح الدراسية الكاملة للطلاب الدوليين في الولايات المتحدة مثل برنامج Coca Cola Scholars ، ومنح Bill Gates ، ومنح Google ، ومنح الجامعة الأمريكية ، وأكثر من ذلك بكثير. يحلم الجميع بالدراسة في الولايات المتحدة. تقبل الجامعات الأمريكية ذات التصنيف الأعلى طلبات القبول في الخريف والربيع بدون GRE واختبارات اللغة الأخرى.

تنازلت معظم جامعات الولايات المتحدة عن متطلبات اختبار GRE / GMAT / اللغة الإنجليزية بسبب COVID-19. الولايات المتحدة مثل قلب العالم ونيويورك مثل قلب الولايات المتحدة. من الحقائق المعروفة أن الولايات المتحدة الأمريكية هي أغلى دولة للدراسة للطلاب الدوليين في الولايات المتحدة وكذلك للمواطنين الأمريكيين ، كما أن اختبار اللغة يمثل عائقًا كبيرًا. ولكن الآن ، تم التنازل عن جميع متطلبات اختبار اللغة.


المنح الدراسية الجديدة الكاملة للطلاب الدوليين في الولايات المتحدة مفتوحة الآن . جميع قوائم المنح الدراسية بالولايات المتحدة الأمريكية مذكورة أدناه. يمكن لجميع الطلاب الجامعيين والماجستير والدكتوراه المتقدمين للحصول على منح الولايات المتحدة الأمريكية . هل تريد الدراسة من أفضل الجامعات في العالم؟ لا شك. جميع أفضل الجامعات في الولايات المتحدة. إنه شيء لا يمكنني وصفه بالكلمات والجمل. إنه مجرد شعور ، ويمكن فقط لمن زار الولايات المتحدة من قبل.

قائمة الجامعات الأمريكية التي تقدم منحًا دراسية للطلاب الدوليين 2021

هذه هي المنح الدراسية الكاملة في الولايات المتحدة الأمريكية للطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. الدرجة العلمية.

نح جامعة هاواي 2021

تم تصميم المنح الدراسية لجامعة هاواي لدراسة منحة درجة الدراسات العليا الممولة بالكامل من برنامج المنح الدراسية الياباني ADB. هذه المنح الدراسية للمواطنين الأمريكيين وكذلك للطلاب الدوليين للدراسة في الولايات المتحدة في جامعة هاواي. يتم دعم برنامج المنح الدراسية من قبل بنك التنمية الآسيوي الذي يسجل سنويًا 300 طالب لدراسة برنامج درجة الماجستير بدوام كامل أو برنامج درجة الدكتوراه.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة بيل جيتس بالولايات المتحدة الأمريكية

أعلن بيل جيتس عن 300 منحة بيل جيتس الدراسية في الولايات المتحدة.  برنامج بيل جيتس للمنح الدراسية 2021  مفتوح  لدرجة البكالوريوس للطلاب الدوليين.  أعلن بيل جيتس عن  300 منحة دراسية لجميع حاملي الجنسية الوطنية . يمكن لأي شخص لديه أي خلفية أكاديمية التقدم للحصول على 300 منحة دراسية أمريكية. سوف تدرس درجة البكالوريوس بدوام كامل في الولايات المتحدة الأمريكية. هل تعلم أن هناك  جامعات 10 مجانية في الولايات المتحدة الأمريكية للطلاب الدوليين 2020.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منح جوجل 2020

تم الإعلان عن فرصة كبيرة  من  Google  في الأشهر الماضية حول منح Google الدراسية الممولة بالكامل 100،000 من Google .  هذه أخبار عملاقة بالنسبة لك لأن البطالة في COVID-19 آخذة في الازدياد ولكن Google تقدم منحة دراسية 100،1000 للطلاب الدوليين لكسب  أعلى راتب.  كيف يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة الدولية؟ ماذا تريد ان تفعل؟ سنشرح كل شيء لأن COVID-19 أحدث تأثيرًا إيجابيًا على نظام التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية.  

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية

باب التقديم مفتوح الآن للحصول على  منحة أكبر نايت هينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية في جامعة ستانفورد لخريف 2021.   تقدم  منحة جامعة نايت هينيسي ستانفورد 100 منحة دراسية ممولة بالكامل  للطلاب الدوليين لدراسة  الماجستير ، دكتوراه ، ماجستير ، ماجستير في إدارة الأعمال ، ماجستير في إدارة الأعمال ، دكتوراه في الطب ، درجات دينار.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة الجامعة الأمريكية العالمية

منحة الجامعة الأمريكية الناشئة للقادة العالميين 2021. منح الجامعة الأمريكية للطلاب الجامعيين وطلاب الماجستير للحصول على درجة البكالوريوس بدوام كامل ودرجة الماجستير. يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على برنامج المنح الدراسية للجامعة الأمريكية عبر الإنترنت. لكن ، لاحظ أن منحة الجامعة الأمريكية للتعلم عن بعد مخصصة فقط لبرنامج درجة الماجستير.

للبكالوريوس  ( قم بالزيارة هنا ). للماجستير عبر الإنترنت  ( قم بالزيارة هنا )

منحة جامعة كلارك العالمية

منحة كلارك العالمية للطلاب الجامعيين . جامعة كلارك هي جامعة بحثية خاصة تقع في ووستر ، ماساتشوستس. يمكن لجميع الطلاب الدوليين التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة كلارك لدراسة برنامج كامل لشهادة البكالوريوس لمدة 4 سنوات. يمكنك دراسة أي مجال معروض في جامعة كلارك.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

جامعات في الولايات المتحدة بدون اختبار GRE / GMAT / اللغة الإنجليزية

تحقق من الجامعة الأمريكية التي   تقبل اختبار Duolingo English Test. توفير المال. إرسال التقارير إلى  مؤسسات غير محدودة مجانًا . العديد من الجامعات في جميع أنحاء العالم تقبل النتيجة. يمكنك إجراء  الاختبار من المنزل . توفير الوقت  ( يستغرق ساعة فقط ). تم الإعلان عن النتيجة خلال  يومين  (5 أيام حاليًا).

تنازلت جامعة ألاباما عن GRE و GMAT لأقسام معينة. قراءة إشعار جامعة الباما

من بين العديد من البرامج الأخرى ،  تنازلت برامج مثل MS & Ph.D Pharmaceutics MS & Ph.D. و CSE MS & Ph.D. و Geology MS & Ph.D. و Journalism MA ، وما إلى ذلك في جامعة  ميسيسيبي متطلبات GRE للقبول في خريف 2020 بسبب وباء فيروس كورونا.

بالنسبة إلى فترة الجائحة ، يتم التنازل عن GRE / GMAT في جامعة North Alabama ، فهي تقبل أي  اختبار IELTS  بدرجة 6 أو  Duolingo  مع 100. لقد سبق أن وصفنا Duolingo أعلاه.

تنازل معهد الروبوتات عن شرط GRE للحصول على درجة الماجستير في العلوم في الروبوتات

تنازلت Cox School of Business عن GRE / GMAT وتمديد الموعد النهائي للقبول.

تنازلت Belk College MBA عن GMAT / GRE.

لمساعدة المتقدمين خلال هذا الوقت ، قررت FSU التنازل مؤقتًا عن متطلبات GRE / GMAT لخريف 2020.

لماذا الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية؟

لمساعدة المتقدمين خلال هذا الوقت ، قررت FSU التنازل مؤقتًا عن متطلبات GRE / GMAT لخريف 2020.

تنتج الولايات المتحدة طلابًا متعلمين جيدًا في تخصصات متعددة. توجد أفضل الشركات متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة . أستخدم موقع  Facebook في الولايات المتحدة الأمريكية ،  وأستخدم youtube ، وفي الولايات المتحدة الأمريكية ،  وأستخدم  Google الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية . يمكنك التحقق من العلم وراء تأمين منحة دراسية ممولة بالكامل في جامعات الولايات المتحدة الأمريكية 

جميع الجامعات الأعلى تقييماً موجودة في الولايات المتحدة. تنتج الجامعات الأمريكية جودة الطلاب.  تخرج الرئيس التنفيذي لشركة Facebook من الولايات المتحدة ،   وتخرج بيل جيتس الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft من الجامعة الأمريكية. ولكن كيف يجد الطلاب الدوليون الجامعة الأمريكية المناسبة لمتابعة تعليمهم؟

الجامعات الأمريكية التي تقدم منحًا دراسية للطلاب الدوليين هي  منح دراسية ممولة بالكامل.  لذلك لديك فرصة للاستفادة الكاملة من المنح الدراسية للطلاب الدوليين في الولايات المتحدة الأمريكية وتحقيق حلمك الحقيقي للدراسة في الولايات المتحدة.

نصيحة إضافية:  يمكنك الآن الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية بدون اختبار IELTS. لأنهم الآن يقبلون بدائل IELTS - اختبار Duolingo للغة مقبول في أكثر من 2000 جامعة



لنبقي علي تواصل

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -