google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 قائمة الموعد النهائي للمنح الدراسية مارس 2021 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

قائمة الموعد النهائي للمنح الدراسية مارس 2021 | ممول بالكامل

 

قائمة الموعد النهائي للمنح الدراسية مارس 2021 | ممول بالكامل


أهلا بالجميع. حان الوقت الآن. لدينا الآن قائمة بالموعد النهائي للمنح الدراسية في مارس 2021 . في السابق ، توصلنا إلى  قائمة الموعد النهائي للمنح الدراسية في فبراير 2021 . تتكون المنح الدراسية من دراسة البكالوريوس بدوام كامل ودرجة الماجستير ودرجة الدكتوراه والدكتوراه وبرامج ما بعد الدكتوراه دون أي نفقات. سيتم تغطية جميع النفقات.

يمكن لجميع المشاركين من أي بلد التقدم للحصول على برامج المنح الدراسية هذه. جميع خيارات مجالات الدراسة متاحة . يتوفر أكثر من 5000 برنامج دراسي في أي مجال أكاديمي. من خلال المنح الدراسية ، قد يتمكن الطلاب من الحصول على التعليم الذي لم يحلموا به من قبل. يمكنك أيضًا التحقق من بعض القائمة الضخمة للمنح الدراسية للدراسة في 2022 .

الرسوم الدراسية الخاصة بك ، والتأشيرات ، والسفر ، والصحة ، والإقامة ، والرواتب الشهرية ، والكتب الدراسية . سيتم تغطية كل شيء في إطار برامج المنح الدراسية هذه. إذا كنت قلقًا بشأن ILETS. ثم تحقق من قائمة الجامعات التي لا تتطلب متطلبات IELTS . فيما يلي قائمة بالموعد النهائي للمنح الدراسية في مارس 2021.

قائمة الموعد النهائي للمنح الدراسية في مارس 2021

منح جامعة ألبرتا في كندا

تعد جامعة ألبرتا من أفضل 5 جامعات كندية تقدم منحًا دراسية  كاملة للطلاب الدوليين لدراسة برامج الماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة.

اختر من بين أكثر من 200 برنامج جامعي ، وأكثر من 500 برنامج دراسات عليا ، و 250 تخصصًا ، و 300 مجال بحث .

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة جامعة سنغافورة للتكنولوجيا 2021

التقدم بطلب للحصول جامعة سنغافورة للتكنولوجيا للمنح الدراسية 2021. أولئك الذين يرغبون في الدراسة بدوام كامل المرحلة الجامعية ، الماجستير أو الدكتوراه درجة برامج يمكن تطبيقها للحصول على المنح الدراسية سنغافورة SUTD. 

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منح جامعة قطر 2021

منح جامعة قطر للطلاب الدوليين لخريف 2021 . ممولة بالكامل لدرجة الماجستير بدوام كامل أو دكتوراه. برامج درجة أو بدون درجة. جامعة قطر هي جامعة بحثية عامة في قطر ، وتقع في العاصمة الدوحة.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة 500 ANSO في الصين 2021 

طلبات المنح الدراسية ANSO مفتوحة الآن. منحة ANSO هو منحة ممولة بالكامل لدراسة في الصين ل الماجستير برنامج درجة و حصلت منها على الدكتوراة البرامج. ستغطي المنحة أيضًا تذاكر السفر الخاصة بك . 200 طالب ماجستير و 300 طالب دكتوراه كل عام تختارهم ANSO.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

برنامج التدريب العالمي في كوريا الجنوبية 2021

في برنامج التدريب العالمي 2021 هو الآن المفتوحة . برنامج المتدرب العالمي هو برنامج تدريب دولي ممول بالكامل سيعقد التدريب في معهد Gwangju للعلوم والتكنولوجيا ، كوريا الجنوبية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

برنامج CERN الإداري للطلاب سويسرا 2021

برنامج الطلاب الإداري الجديد CERN 2021 مفتوح الآن ويقبل الطلبات الآن. سيقام البرنامج الصيفي في سويسرا. CERN هو برنامج الطلاب ممولة بالكامل لجميع الطلاب الجامعيون ، الخريجين . هناك لا حاجة ل IELTS أو أي اختبار لغة أخرى. هذا تدريب قصير الأجل لمدة شهرين في سويسرا. ستختار اللجنة 120 مشاركًا.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

 

 

تدريب CERN الصيفي في سويسرا 2021

تم فتح برنامج التدريب الصيفي CERN في سويسرا 2021 الآن. يمكن لجميع المتقدمين الجامعيين أو طلاب الماجستير التقدم بطلب للحصول على برنامج CERN الفني للطلاب. هذا تدريب قصير الأجل ممول بالكامل في سويسرا. سيتم تغطية جميع النفقات من قبل منظمة CERN.

سيشارك ما مجموعه 120 طالبًا في هذا البرنامج. جميع الطلاب الجامعيون ، البكالوريوس في ، الماجستير و ، العليا للطلاب.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة حكومة هولندا 2022

و منح الحكومة الهولندية  تحت الدراسية المعرفة أورانج 2021-2022 مفتوح الآن. منحة هولندا عبارة عن منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين لدراسة برنامج درجة الماجستير بدوام كامل أو الدورات القصيرة التي تمولها وزارة الخارجية الهولندية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة حكومة النمسا 2022

التطبيقات مفتوحة للتقدم بطلب للحصول على منحة حكومة النمسا 2021-2022 . منحة الحكومة النمساوية هو دراسة ممولة بالكامل البكالوريوس ، الماجستير و الدكتوراه درجة البرنامج. و يتم تمويل المنح الدراسية من قبل شركة تطوير النمسا.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة حكومة أيرلندا 2021

التطبيقات مفتوحة للتقدم بطلب للحصول على منحة حكومة أيرلندا 2021 . حكومة أيرلندا منح الدراسية هي واحدة من المرموقة والمشهورة المنح الدراسية للطلاب الدوليين لمتابعة والبكالوريوس ، الماجستير، والماجستير  أو درجة الدكتوراه. سيتم تقديم 60 منحة دراسية لجميع الطلاب الدوليين.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة SIIT الدراسية 2021 في تايلاند 

الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على منحة SIIT 2021 في تايلاند . SIIT لتقف على المعهد الدولي سيريندهورن تقنية المنح الدراسية للطلاب الأجانب ل درجة الماجستير والدكتوراه . هذه منحة دراسية ممولة بالكامل بنسبة 100٪ بدون رسوم تقديم. 

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منح NCTU 2021 في تايوان 

التطبيقات مفتوحة لمنح NCTU 2021 في تايوان . منحة NCTU هو البكالوريوس ، الماجستير و الدكتوراه درجة برامج لدراسة في تايوان. سيتم تغطية جميع النفقات من قبل حكومة تايوان وجامعة NCTU.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

جامعة بريستول Think Big Scholarships 2021

جامعة بريستول Think Big Scholarships 2021 . منحة Think Big في جامعة بريستول بالمملكة المتحدة مخصصة لبرامج درجة البكالوريوس والماجستير . هناك أكثر من  12،00 منحة دراسية في المملكة المتحدة 2021 . تعد جامعة بريستول واحدة من أفضل الجامعات الحكومية في بريستول بالمملكة المتحدة .

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

تدريب CRG الصيفي في إسبانيا 2021

تقدم بطلب للحصول على تدريب CRG الصيفي التاسع في إسبانيا 2021 . تدريب CRG هو برنامج تدريب دولي ممول بالكامل في إسبانيا. كل الدولية الجامعيين ، الماجستير الطلاب مؤهلة للحصول على التدريب الصيفي في إسبانيا. سيتم تغطية جميع النفقات في هذا البرنامج.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

منحة جامعة بولونيا بإيطاليا 2021

التطبيقات مفتوحة الآن للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة بولونيا في إيطاليا 2021. يمكن للطلاب الدوليين التقدم لبرنامج درجة البكالوريوس وبرنامج درجة الماجستير الممول من منحة الحكومة الإيطالية .

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

المنح الحكومية النيوزيلندية 2022

المنح الدراسية الحكومية النيوزيلندية 2022 مفتوحة الآن. يتم تمويل المنح الدراسية النيوزيلندية بالكامل من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتجارة. تتوفر منح نيوزيلندا الدراسية 650 لدراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه أو الدكتوراه في الجامعات المرموقة.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

 


لنبقي علي تواصل  

صفحتنا علي الفيسبوك المنحة

قناتنا علي يوتيوب المنحة

قناتنا علي تلجرام المنحة

حسابنا علي انستجرام

حسابنا علي تويتر

مجموعتنا المخصصة للمنح الدراسية

من هنا

☝لمزيد من المنح من هن☝

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -